الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دوراآت تدريبيـة في السفارة الأمريكيـة !!! مهم جدا ...

دوراآت تدريبيـة في السفارة الأمريكيـة !!! مهم جدا ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4895 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iME~
    ..| جزآك الله خير.,

بس حآبه أسئل ارسلت لهم رساله بالمعلومآت تبعي من أسبوعين من وقت ارسال الرسآلهـ
    ولآجآني رد منهم لارساله ايميل ولاجوآل ., يآترى ايش هي الاسبآب
    ويآترى كذا هل آعتبر نفسي حجزت..~
    اولا: اعتذر عن الرد المتأخر , حصلي مشكلة في النت ...
    ثانيا: اعتذر عن الرد الخاطئ على هذي المشاركة من الأخت الكريمة ...

لا ياأختي , الواضح من كلامهم انه لابد يرسلون لك تأكيد للحجز , تأكدي من بياناتك صح وأرسليلهم مرة ثانية , لكن ارجو مراعات انك حجزتي موعد للمقابلة بالسفارة ويكون نفس موعد حضورك الدورة التدريبية . الا اذا كنتي من خارج الرياض , ارجو اني افدتك . وشكرا مرة اخرى على تفاعل الاعضاء وعلى دعائهم ...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NON23
    'طيب اخوي الملفات المرفقة ترى فيها مشكلة لما حملتها

طلعتلي زي الطلاسم ؟؟ لو سمحت ممكن تشوف ه المشكلة ..

شكرا لك مرة ثانية ..
    انا سويل لها Open من هنا من المنتدى , وإشتغلت معي من دون اي مشاكل . راجعي اعداداتك . او ننتظر رد احد الاعضاء الي فتحوها ...
    7 "
  3. ..| لا عآدي يعطيك العافيهـ مآقصرت

بالنسبه لحجز الموعد بمآ أن انفتح الموضوع
    حآبه أسئل لي اسبوعين وآنا في مد وجزر مع الفيزابوينت الى الان ماتأكد لي حجز
    وقفلوا الحساب لي فترة وأمس قلت حسوي لي حساب جديد لكن عشآن رقم الطلب ورقم الهويه الوطنيه نفسه
    ماتم الحسآب الجديد ويقولوا حسابك القديم فيه موعد .؟؟؟؟؟ ولمن شيكت عليه لقيته مفتوح ؟؟؟؟
    استغربت كيف انحجز الموعد ولا ارسلوا لي تأكيد لآ ايميل و لآ حتى تلفون !!!!!
    واتصلت على السفآره ومااستفد شيء كآن ردهم بأن موقع الفيزابوينت تبع شركه وماهي من أختصاصنآ
    وكل ماأسال احد يقولوا لي سوي حساب جديد مو عن طريق رقم طلب الابتعاث موعد عادي
    ماقدرت لأن الصفحه تبع الحجز اساسا مخصصه لطلآب الابتعاث

.,

أتمنى بالفعل أجد حل ...!

..~ ومشكور مقدمآ
    7 "
  4. انا حجزت موعد من زمان قبل ما يغيرون نموذج التقديم لطلب موعد , كان عام وماله علاقة بطلبة برنامج الملك , لكن الغــيـتـة!!!
    السبب: يوم حجزي مو من الايام المخصصة لطلبة برنامج الملك + ما اقدر احجز في تلك الايام (لأنهم يعاملوني معاملت متقدم عادي ماله اي علاقة بالبرنامج)

لكن لمن جيت اسوي طلب جديد خاص بطلبة البنامج . واجهت نفس مشكلتك ... مالنا غير الصبر والله يعين الجميع ... أسف عـ الإطالة
    7 "
  5. معآنا طآلبات مبتعثآت حجزوا قبل النظآم الجديد
    وقدموا ع السفآرة وجآ موعدهم وتعاملوا عآدي
    وطلبوا منهم I-20 والسيفيس ينرسل لهم بالفيدكس
    .,
    ..|عموما قدر الله ومآشاء فعل ويآرب تنحل المشكله قبل موعد الملتقيآت
    يعطيك العافيه أخوي وموفق.,
    7 "
  6. انا طلبي القديم مازال موجود وأقدر احجز موعد آخر لكن مراح يكون في الايام المخصصة لطلبة برنامج الملك ... لكن بنتظر الطلب الجديد يقبلونة عشان يكون الموعد الجديد الي بحجزة للمقابلة متوافق مع الموعد الي حددتة لحضور الدورة التدريبية ... اذا استمرت المشكلة بحجز في اي يوم اشوفة مناسب وأغير موعد الدورة ... يالله ليــــلهم طويـــل من جد

اشكركم على المرور ...
    7 "
2 من 12 صفحة 2 من 12 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.