الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دوراآت تدريبيـة في السفارة الأمريكيـة !!! مهم جدا ...

دوراآت تدريبيـة في السفارة الأمريكيـة !!! مهم جدا ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4896 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب انا رسلت لهم على انه 7 ديسمبر وردوا عليه انه مايصير مدري وشو وخليته 6 ديسمبر

وردوا عليي

Thank you. Your seats have been confirmed. Should you want to bring anyone else with you, please have them complete the sign up sheet and email it back to me.

Thank you.

انا بحضر هالدوره لانه تعريفيه مالها شغل بموعد التأشيره انا ماحجزت موعد للمقابله

طيب وش ينفع احمل معاي عشان يدخلوني غير جوازي وش بعد ؟؟؟

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن مكه
    معليش استاذي والله عندي استفسار مايجيبلي النوم - -
    زوجتي مبتعثه وبعد كم يوم يوصل قبول اللغه لها من مكتب تجسير الله يكافيه واريد الحصول انا وطفلي على فيزا f2

فالمكتب يقول للمرافق الذي يريد f1 يرسل لايميلنا شهاده بنكيه وصورة الجواز - -

طيب انا اريد f2 وطفلي فيزة المرافقين الي اعرفو انو مو لازم شهاده بنكيه لها فايش رايك ؟

وجزاك الله الف خير
    السلام عليكم اولا...
    آسف عـ الإطالة بسبب ضروف شخصية ...
    شرّفت موضوعي حبيبي وراح احاول افيدك بلي اقدر علــية ...:
    الي اعرفة ان جميع من يريدون ان يستخرجوأ "فيزا" من المرافقين لابد ان يملؤن كل واحد ابلكيشن خاص فية وكل واحد يتسدد عنة حق الفيزا والإشياء الثانية المطالب فيها ...
    والملف المرفق مع هذا الموضوع ممكن يساعدك ...: http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread233703.html
    وشاكر لك مرورك وإي مساعدة انا حاضر فيها ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aya ksa
    طيب انا رسلت لهم على انه 7 ديسمبر وردوا عليه انه مايصير مدري وشو وخليته 6 ديسمبر

وردوا عليي

Thank you. Your seats have been confirmed. Should you want to bring anyone else with you, please have them complete the sign up sheet and email it back to me.

Thank you.

انا بحضر هالدوره لانه تعريفيه مالها شغل بموعد التأشيره انا ماحجزت موعد للمقابله

طيب وش ينفع احمل معاي عشان يدخلوني غير جوازي وش بعد ؟؟؟

حياك إختي العزيـزة وشاكر لك مرورك اللطيـف ...
    هممممم... من ناحية المتطلبات الواجب إحظارها! عند حضور الدورة, اعتقد هم بيرسلون لك رسالة بهذا الشئ , وإذا ما ارسلولك , حطي في بالك انو اهم شئ ! ورقة تأكيد التسجيل عندهم او راسليهم على نفس الايميل وإسئليهم ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A05054
    السلام عليكم ورحمة الله

س: هل الدورة مجانيه ؟ إذا كانت الإجابة لا كم رسوم الدورة

جزاكم الله خير
    لا يا أخي الكريــم , بدون رسوم ...
    بس خلي معاك إحتياط 300 ريال بجيبتـك ...
    شاكر لك مرورك الجميـــل ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لين ~
    ياريت احد يجاوب علي
    1- هذي الدورات انرسلت للي بس اخذوا موعد بالسفاره !
    اذا كان اي
    معي بنات مااخذو موعد وانرسل لهم =_= ؟
    انا طبعا مانرسل لي شي
    لا مو شرط! بس يستحسن اذا كنتي من اهل الرياض تنتظرين الين تاخذين موعد , بعدين تسجلين فيها في نفس يوم موعدك ...
    شاكر لك مرورك إختـي ...
    7 "
  4. شباب قبل يومين وصلي رسالة من السفارة علما ان جاتني رسالة بخصوص دورات التدريب من فترة و ارسلت لهم بياناتي طبعا انا من جدة و لكن ما وصلي رسالة تاكيد من يومها و الان ارسلولي دي الرسالة

To register for the session, kindly open the attachment, fill out the required information for all those who wish to attend, save it and send it back to edujeddah@state.gov.

Hanin Kama

و عبيت الاستمارة و ارسلتها و جاني رد ان

I am currently out of the office until November 27, 2010. If you require assistance, please contact the Education Advising Office after the Hajj holiday.

Thank you.

Hanin Kamal
    Educational Advisor

سؤالي هل احضر و لا لا ؟
    7 "
8 من 12 صفحة 8 من 12 ... 3789 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.