الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليييييييييييييز انا احتاجكم..

بليييييييييييييز انا احتاجكم..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4874 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سينار
    سينار

مبتعث مستجد Freshman Member

سينار الولايات المتحدة الأمريكية

سينار , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسب , بجامعة عبدالعزيز
    • عبدالعزيز
    • علوم حاسب
    • أنثى
    • جده, بوسطن
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

November 24th, 2010, 07:25 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    انا عندي كم استفسار اتمنى الاقي عندكم الجواب او المعرفه ..
    1_انا من اللي حولتهم الوزاره من ايرلندا الى امريكا.. من غير لف .. ابغى رقم تجسير..؟؟\
    2- اذا رحنا امريكا هل ابدأ في البحث عن منزل او كيف اسوي لان ماعندي اي معلومه من دي الناحيه؟؟
    3- وهل صحيح ان المكافاءه تتاخر شهرين يعني اول مانروح من جيبنا الخاص نصرف على نفسنا ؟؟
    اتمنى الاقي جواب عندكم..
    ويارب يحن علينا مكتب تجسير ويسرع لنا في ارسال القبولات..
    ومالنا الا الانتظار..
  2. ..| وعليكم السلآم ورحمه الله وبركآته

هلآ وغلآ

بخصوص استفسارآتك

_انا من اللي حولتهم الوزاره من ايرلندا الى امريكا.. من غير لف .. ابغى رقم تجسير..؟؟\

رقم تجسير الثابت جده 2906009- الجوال 00966533331648

2- اذا رحنا امريكا هل ابدأ في البحث عن منزل او كيف اسوي لان ماعندي اي معلومه من دي الناحيه؟؟

ولا أنا ماعندي خلفيه استنى بس قبولي بأي ولايه وبعدها بأبحث بالنت عن خيآرات السكن هنأك وطبعا
    حجز موعد معاهم قبل السفر ولمن اوصل اشيك على الخيارات من حيث الموقع و النظافة عشآن لآاتورط بعقد
    وشيكي على هالموضوع اتمنى يفيدك
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread151125.html

3- وهل صحيح ان المكافاءه تتاخر شهرين يعني اول مانروح من جيبنا الخاص نصرف على نفسنا ؟؟
    اللي سمعته انو قبل لاتسآفرين يكون عندك رصيد بالبنك محترم عشآن تصرفي على نفسك لآن اول شهرين مافي مكافئة
    يعني ع بال ترتيب اوراقك وامورك وسمعت حتتعوضي بعد كذآ ..والله أعلم

,

وموفقه في جميع آمورك ..~
    7 "
  3. بالنسبة للسكن فانا افضل انك تحجزي في فندق فتره مؤقتة 3 او 5 ايام وخلال الفتره دي تدوري على سكن مناسب
    لانوو لمن تختاري السكن من هنا يمكن لمن توصلي وتشوفي السكن مايعجبك الموقع او يكون في اي مشكله .وكمان المشكله انو حيلزموكي بعقد 6 شهور او سنه ومعناتو خلاص ماحتقدري تغيري السكن الا بكسر
    الحل التاني انك تراسلي المعهد عشن يشوفلك عائلة وتسكني عندهم لان العائله مايلزموكي بعقد يعني اجلسي عندهم شهر الين تشوفي وضعك بعدين غيري سكنك
    وبالنسبة للمكافاه لااا ماتتاخر شهرررين واول ماتوصلي وتفتحي ملك حتستلمي الباقي من الشهر اللي انتي فيه يعني لو وصلتي يوم خمسه وعشرين حيدوكي حق خمسة ايام اللي هيا الايام المتبقية من الشهر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.