الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رد الوزارة بخصوص تغيير مكان الملتقى ....

رد الوزارة بخصوص تغيير مكان الملتقى ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4903 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ناوي الفراق
    ناوي الفراق

مبتعث مجتهد Senior Member

ناوي الفراق الولايات المتحدة الأمريكية

ناوي الفراق , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Biomedical engineering , بجامعة IUPUI
    • IUPUI
    • Biomedical engineering
    • ذكر
    • INDIANAPOLIS, INDIANA
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

November 24th, 2010, 12:12 PM

مسااااااااااكم الله بالخير .........خبر جديد وطاااازه ....

انا مدقق اوراقي في ابها ...وجاني مكان الملتقى في جده (( وانا ابغا الخبر))

ارسلت للوزراه رسالة امس الساعه ممكن 07:35 بعد المغرب ... وجاني ارد اليوم الساعه 11ونص الصباح ....

وهذي الرساله وردها

‏‏من: .........................
    ‏‏تاريخ الإرسال: ‏‏23 نوفمبر, 2010 07:35 م
    ‏‏إلى: kasp
    ‏‏الموضوع: طلب عاجل وارجو الافاده ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوة في الوزارة

لقد تم الاطلاع على التنبيه المرسل الينا ...ويفيدني بدعوة الوزارة لحضور ملتقى االمبتعثين في مدينة جده .....فندق هيلتون جده...

وحيث انه تم التنسيق المسبق من قبل السفاره ليكون موعد المقابله في مدينة الظهران ...فأود ان اكون ضمن الطلبه المشاركين في ملتقى الخبر ....
    واود ان يتم تعديل الملتقى من جده الى الخبر وذالك لتواجدي في المنطقه الشرقيه .... وليس لدي الامكانية للإنتقال الى جده ....

آمل تلبية طلبي في اقرب فرصه ممكنه لحضور الملتقى في وقته المحدد ....

الاسم : .......................
    رقم الطلب :............
    رقم الترشيح :............
    رقم السجل المدني :................

وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث
    ( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي )

عزيزي الطالب

بإمكانك الحضور الى ملتقى الطلاب المبتعثين والذي سيبدأ في مدينة الخبر يوم السبت 12/01/1432 لمدة اربعة ايام وعليك الحضور في اليوم الاول وتسجيل بياناتك

طبعا انا كلمت ولد خالي في الرياض وقلت له يروح لهم اليوم ...قالي ابشر ..

الرجال سرح لهم اليوم وقال حصل ناس كثير وزحمه وينتظرون دكتور يقاله الحربي ....

انتظر معهم وخذا رقم ... وقابل الدكتور وقاله السالفه ....
    رد الدكتور وقال مافيه اي مشكله يروح للخبراول يوم للملتقى ويعطيه كامل بياناته ولازم يكون معه السندات حقت التدقيق
    .....هذا العلم وعفاكم ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
    الزبده الي نبي نوصل لها ....هل ناخذ على كلام الدكتور ..والرساله ... ام نروح لجده ونحطها في شحم ...

وويش علم البطايق الي يقولون ؟؟؟؟...

2. العفو اختي ..ولكن انا لا زلت متحير وارسلت لهم رساله ثانيه من شان البطايق وانتظر ردهم .....

الايمل حقهم kasp@mohe.gov.sa

هذا انا ارسلهم عليه دايم ويردون علي ..

الله يسمعنا خير وعلى كل حال انا طالع من نجران الى الخبر يوم الثلاثاء ان شاء الله الله لا يعوق بشر
    7 "
  3. ابشرو بالسعد اول ما تجيني رد الرساله ....راح اقولكم لكن احس الوضع عايدي ....
    نروح ونسجل بياناتنا اول في الخبر الي هو 12 ...

لكن الي مخوفني ان ملتقى جده الي جاني يبدا يوم 7 ...

اخاف اخليه واروح الخبر ويفوتني الاثنين ...

لكن اخوياي الي بيروحون جده في نفس الوقت بيكونون معي في اتصال واذا حصلوا بطاقتي عندهم واسمي موجود يقولون لهم انه حول للخبر ....

وانا في نفس الوقت اذا رحت للخبر ولا حصلت بطاقه ولا اسم بكون طابع ورقة رد الوزاره وتكون معي حجه ...

هذا الي انا ناوي اسويه .... طبعا انا طالع طالع يوم الثلاثاء الله لا يعوق بشر.... تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.