الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلبت تحويل دوله غيروا التخصص والدوله! ماهو الحل؟

طلبت تحويل دوله غيروا التخصص والدوله! ماهو الحل؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4901 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nice mam
    nice mam

مبتعث مستجد Freshman Member

nice mam الولايات المتحدة الأمريكية

nice mam , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دراسات , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • دراسات
    • أنثى
    • جدة, جدة منطقة مكة المكرمة
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

November 24th, 2010, 03:56 PM

انا كنت مبتعثه لكندا ماجستير قانون وطلبت تحويل امريكا واتحولت ولله الحمد بس المشكله غيروا التخصص كمان الى تأمين وانا مابغى تأمين ابغى ماليه او تسويق لانهم امتداد لتخصصي على كلامهم لاني دراسات اسلاميه
    الان ابغى اغير التخصص كيف اقدر اغيره لاني مرررره ماابغى تامين ياليت اللي عنده علم يفيدني والله يجزاه خير ويوفقه
    ومشكوريييييييييييييييين
  2. شووفي لازم تطالبيهم بالتخصص اللي هو امتداد لتخصصك ،، و لا تسكتين عن حقك

روحي لنفس المكان الل طلبتي منهم تغيير الدولة ،، و قولي لهم ليش غيرتوا تخصصي ؟!!

إذا رجعوا تخصصك الحمدلله

لكن لو قالوا لك تقدرين تغيرين اذا وصلتي أمريكا

قولي لهم أبغا ورقة مكتوب عليها هذا الشي و عليها ختم الوزارة و توقيع الموسى

لان احتمال اذا طلبتي من الملحقية بأمركا يقولوا لك كملي ف هالتخصص و ما نقدر نغير لك

و الحل الأنسب أن تقولي ما نبغا تحويل رجعوني لكندا

و الأمر راجع لك أولا و أخيرا

أنا مبتعث باكالوريوس و ما أتكلم عن تجربة لكن قرأت تجارب مبتعثين من نفس سالفتك ،،

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Platinum
    ما فيه حل إلا إنك تروحي لهم مقر الوزارة

+

للرفع !! فزعتكم يا أهل الخبرة ساعدوا الأخت

يالتوفيق لك

مشكور اخوي الله يعطيك العافيه المشكله انا في جده وصعب اروح الرياض
    7 "
  4. اولا تخصص دراسات امتداد له تسويق تامين مالية وتمويل كذا هم يقولون .. وحتى لو استمريتي قانون بيغيرونه لك عند طباعة القرار ..

انا زيكـ بالضبط في كل شي ، لكن مختار تسويق من البداية وودي بالقانون ، وكنت يابان وحولوها كندا وتحولت امريكا ..

الحل سهل اذ بغيتي من الان من الوزاره كلها ظغطة زر واحد بس هم ودهم يعقدو الامور خطاب ووالخ ، او اذ انتهتي من فتره اللغة جيبي قبول في ادارة اعمال او تسويق ويقبلوه سهل مو راحيين يدققوا انتي تمويل او ماليه لان كلها من التخصصات المتاحه ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم الجحدلي
    انا ابغى احول الدوله بلييييييز علميني كيف احول لانه الملتقى بعد 3 اسابيع ولازم احول واكون شاكر لك جدااااااااااااا

يااخوي انا ارسلت ايميل للأخت غاده السالم وترسلك مرفقات تعبيها وترجع ترسلها لها وبعدها تشوف حالة الطلب واذا قبلو الطلب تتغير الحالة حق الطلب ويجيك رقم معامله اذا مااتغير حالة الطلب تتصل عالوزاره وتتابع المعاملة بالرقم اللي ارسلوه وهذا الايميل والله يوفقك لكل خير

ادعيلي ولكاتبه الرد بالتوفيق وان الله يسهلنا امورنا << اااامييييييييين يااارب

هذا ايميلها
    Gsalem@mohe.gov.sa
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.