الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اليوم أستلمت القبول من المكتب الخآآيس !

اليوم أستلمت القبول من المكتب الخآآيس !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4895 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وضعي سيم سيم وضعك

انا لي خمسة ايام وانا ارسل كل يوم رساله او رسالتين لايميلهم بخصوص تغير موعد بداية الدراسه

بس للاسف لا حياة لمن تنادي

وانا كلمتهم اليوم قلت بتردون على ايميلاتنا ولى علمونا على شان حنا نراسل المعهد ونتفاهم معهم

قال ما تقدر تراسلهم لانهم متعاملين معنا على انكم مجموعه او شئ زي كذا

قلت طيب والحل ؟؟ قال تحمولنا شوي حنا علينا ضغط هل الفتره ايميلات وكذا

قلت وحنا نبي نخلص اجراءت الفيزا وانتم ماخرينا شهر ويوم جبتو القبول الى هو بعد 6 شهور

قال ما عليك ان شاءالله ارسل ايميل وهم بيردون عليك في اقرب وقت <<<< هذا تصريفة ترى بس ما اقول غير الله يصبرنا عليهم

احس اني كثرت كلام
    7 "
  2. ماشاء الله
    والإنسان مايقنع أبد أبد أبد
    القناعة كنز لايفنى والجامعة كويسة وقوية زي ماسمعت عنها من ناحية التخصصات الطبية
    موفق حاول تشغل وقتك باي شي مفيد وتستفيد منه فيه حاجات كثيرة حتعملها بطايق بنكية وائتمانية والبحث عن السكن وتقعد تزبط امورك من هنا وتشبع من الأهل وتعرف وش تاخذ معك والشحن وكلووو كلووو
    تروح متفتح عالمدينة مزبوط مزبوط ولا تتمرمط او تتوهق بشي
    موفقين جميعاااا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحن الدماء
    اخوي ناروتو ايش كتبت ف الرساله
    يعني طلبت في الرساله تغيير المعهد والولايه ولا كيف؟؟
    وايش اسم معهدك تبع جامعه ولا تجاري؟؟
    كتبت اسم الولايه اللي ابيها والمدينه ولازم تكتب اسمك ورقم الطلب على كلامه .. وقلتلهم ابي اقرب موعد

اسم المعهد ESLI والمعهد تبع للجامعه ..
    7 "
  4. انا كمان استلمت قبولي اليوم ودراستي تبدء بشهر 5

بس الولايه مو مره عاجبتني لانهم حطوني في ماديسون وانا ماعرفها ياريت اللي عندو معلومات يفيدني

وهل تنصحوني بالاستمرا فيها ام التغيير ؟؟ وايضا الي عندو معلومات عن معهد wesli
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشةة الربيع
    ماشاء الله
    والإنسان مايقنع أبد أبد أبد
    القناعة كنز لايفنى والجامعة كويسة وقوية زي ماسمعت عنها من ناحية التخصصات الطبية
    موفق حاول تشغل وقتك باي شي مفيد وتستفيد منه فيه حاجات كثيرة حتعملها بطايق بنكية وائتمانية والبحث عن السكن وتقعد تزبط امورك من هنا وتشبع من الأهل وتعرف وش تاخذ معك والشحن وكلووو كلووو
    تروح متفتح عالمدينة مزبوط مزبوط ولا تتمرمط او تتوهق بشي
    موفقين جميعاااا
    الحمد الله على كل حال ومشكور على مشاركتك لا كن 7 شهور طويله والله طويله
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.