الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايش رايكم؟؟

ايش رايكم؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4899 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abooodi-sa
    Abooodi-sa

مبتعث جديد New Member

Abooodi-sa الولايات المتحدة الأمريكية

Abooodi-sa , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوي , بجامعة s
    • s
    • ثانوي
    • ذكر
    • جدة, مكة المكرمة
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

November 24th, 2010, 09:22 PM

اليوم استلمت قبولي من مكتب تجسير
    التخصص: صيدلة
    الولايه:Florida
    المدينة:Tampa
    الجامعة : University of Tampa
    المعهد:ELS
  2. والله حبيبي الولاية جدا جدا جدا ممتازة وجوها مره حلو مو بارد معتدل طول السنة ... بس غاااااااااالية وخصوصا المدن اللي قريبه من الساحل ... لان ولاية فلوريدا معروفة بشواطئها عشان كذا حاول تنتبه لنقطة الاسعار ... وبالتوفيق ...
    7 "
  3. اسمع منى انا كنت من سكان فلوريدا و من طالبات نفس المعهد في مدينة سانت بيت تبعد عن فلوريدا بالسياره ربع ساعه

المهم اول شيء ابغاك تروح تسلم على راسك وامك وابوووووك انو ربي وفقك في هذى الولاية و في هذا المعهد .........لانهم ماشاء الله امك وابوك راضيين عنك انو جاء حظك في فلوريدا ....... اللهم ياحافظ

تامبا حلووووووه و فيها تمشيات وناسه بقووه وانا منه لمن تروح ملاهي اسمها البوش فاردن اتذكرنى ...... ملاهي مشهوره و حلوه

المعهد جديد ترى توه فاااااااااااتح في تامبا له بالظبط 3 شهووووووووور في تامبا ........ يعنى انت راح تكون من اول السعوديين في المعهد........... ودراست المعهد حلوووووووووه لا تصدق ولا واحد يقولك هذا معهد تجاري همو الوحيد الفلووووووس ...... سك اذنك عن كل هادى الاشعات ......... شوف دراستهم حلوه و ممتعه بس انت لازم تدرس في البيت و تحفظ الكلماااااات و ماتغيب من المدرسه ابدا علشان تتطور لغتك

و بس الف الف مبروووووووووووووووووووك عليك القبول
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.