الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب مدينة كليمسون!

تجمع طلاب مدينة كليمسون!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4895 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قلبي مدينة
    قلبي مدينة

مبتعث مجتهد Senior Member

قلبي مدينة الولايات المتحدة الأمريكية

قلبي مدينة , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى صيدلة , بجامعة مبتعث جامعة كليمسون
    • مبتعث جامعة كليمسون
    • صيدلة
    • ذكر
    • مبتعث كليمسون لاحقا, ساوث كارولينا لاحقا
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

November 24th, 2010, 11:37 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شباب هذا الموضوع خاص لطلاب مدينة كليمسون عشان نستفيد من بعض نخدم بعض ونتعرف على بعض اكثر

بداية عن نفسي أنا أن شاء الله طالع الى ولاية ساوث كارولينا مدينة كليمسون وبالتحديد جامعة clemson University تبداء دراستي في سنة 2011 /25/4 ياليت يكون فيه تفاعل لاننا كلنا محتاجين بعض في الغربه
    والي يبي يشارك ويعطينا معلومات عن المدينة او الجامعه حياهـ الله ومنكم نستفيد
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلبي مدينة
    شباب هذا الموضوع خاص لطلاب مدينة كليمسون عشان نستفيد من بعض نخدم بعض ونتعرف على بعض اكثر

بداية عن نفسي أنا أن شاء الله طالع الى ولاية ساوث كارولينا مدينة كليمسون وبالتحديد جامعة clemson University تبداء دراستي في سنة 2010 /25/4 ياليت يكون فيه تفاعل لاننا كلنا محتاجين بعض في الغربه
    بالتوفيق يااارب ليك ولجميع الاعضاء بس صلح تاريخ بدايه الدراسه لانو راح تكون 2011
    شكلك كتبت وانت متحمس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلبي مدينة

بداية عن نفسي أنا أن شاء الله طالع الى ولاية ساوث كارولينا مدينة كليمسون وبالتحديد جامعة clemson University تبداء دراستي في سنة 2011 /25/4 ياليت يكون فيه تفاعل لاننا كلنا محتاجين بعض في الغربه

ياهلا وغلى بولد ديرتي CLEMSON
    عموما انا مثلك لسا مارحت
    وموعد دراستي ان شاء الله
    في 2011/28/3
    وبخصوص الجامعة ترى تصنيفها 64على مستوى جامعات الولايات المتحدة
    Clemson University - Best College - Education - US News

وان شاء الله نفيد ونستفيد بموضوعك .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلبي مدينة

انا مثلك بالضبط في كل شي حتى وقت الدراسه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند المالكي
    شباب سوري ع المداخله

القبول للجامعه برضو ولا بس للمعهد

وهل فيكم احد تخصصه صيدلة ؟؟

وشكرا

القبول من الجامعة والمعهد
    واني صيدلة
    ونفس تاريخ بدء الدراسه الا فوق.
    موفقين جميعا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.