الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من طلب موعداً في السفارة الأمريكية ..أريد مساعدة بسيطة !

من طلب موعداً في السفارة الأمريكية ..أريد مساعدة بسيطة !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4873 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ثامر الزايدي
    ثامر الزايدي

مبتعث جديد New Member

ثامر الزايدي الولايات المتحدة الأمريكية

ثامر الزايدي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى شريعة - مبتعث قانون , بجامعة لسا ما تحددت
    • لسا ما تحددت
    • شريعة - مبتعث قانون
    • ذكر
    • BOSTON, MASSACHUSETTS
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

November 25th, 2010, 11:36 AM

أواجه مشكلة بسيطة في طلب موعد في السفارة الأمريكية .. أريد حلاً لها يا كرام

عندما أدخل بيانات التسجيل على هذه الصفحة

https://ksa.us-visaservices.com/Form...GroupUser.aspx

وأنتهي من جميع المعلومات وأضغط على زر submit أنتظر لحظات التحميل .. ثم تعود لي الصفحة نفسها ولا تتم عملية التسجيل ..! حاولت أتأكد من كتابة جميع المعلومات .. كل المعلومات صحيحة وكل الفراغات المهمة معبأة ولم يتبق فراغ أبداً .. !

حاولت وغيرت المتصفحات لكن المشكلة كماهي .. علماً أنني اتبعت موضوع " مسافرهـ " لطلب الموعد

رابط الموضوع

http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread3264.html

أرجو منكم المساعدة لأن موعد دراستي قريب وأخشى أن الفيزا تتأخر

مع الشكر الوافر لكم مقدماً ومؤخراً :")
    .
    .
    ..
  2. إذا حطيت رقم الطلب لبرنامج خادم الحرمين الشريفين وقدمت على القنصلية الامريكية غير اللي في الريآض .. ما يقبلها !

يعني أنت لو أشرت على القنصلية في الظهران ولا جده .. و حطيت رقم الطلب حق البرنامج ما يضبط معك !

....

إذا ما فهمت علمنّي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحبر الأحمر
    إذا حطيت رقم الطلب لبرنامج خادم الحرمين الشريفين وقدمت على القنصلية الامريكية غير اللي في الريآض .. ما يقبلها !

يعني أنت لو أشرت على القنصلية في الظهران ولا جده .. و حطيت رقم الطلب حق البرنامج ما يضبط معك !

....

إذا ما فهمت علمنّي

انا حطيت بالرياض وحطيت رقم الطلب وما مشي معي

يعني مو شرط بالرياض او غيره

لكن تركتها فاضيه ومشت معي
    7 "
  4. Note: To schedule a visa appointment at the U.S. Embassy through this service, all applicants are required to provide a DS-160 confirmation number. Before proceeding, please make sure each applicant (including all family members) has completed the Nonimmigrant Electronic Visa Application Form DS-160. The DS-160 confirmation number is the alpha-numeric code located below the bar code on the printed confirmation page that appears when the application has been completed at https://ceac.state.gov/genniv/

ممكن احد يفهمني ايش هذا..؟
    7 "
  5. خيو أمير //

يقولك تأكد قبل لآ تدخل تسوي موعد انو عندك رقم تأكيد للإستمآرة (يعني خآلص من تعبئتهآ)

لك ولأفرآد اسرتك إذآ كآن عندك مرآفقين

ولو غلط أتمنى أحد يصحح لي بس هيك فهمت ,

((سؤآلي بالرد اللي قبل لصآحب الموضوع))
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.