الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للجادين/ات فقط :للمتقدمين على تخصص القانون تعالوا نحضر لإختبار LSAT

للجادين/ات فقط :للمتقدمين على تخصص القانون تعالوا نحضر لإختبار LSAT

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4902 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الهاجس 2008
    الهاجس 2008

مبتعث فعال Active Member

الهاجس 2008 الولايات المتحدة الأمريكية

الهاجس 2008 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من البرازيل , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دراسات اسلامية , بجامعة طييبة
    • طييبة
    • دراسات اسلامية
    • أنثى
    • المدينة, المدينة
    • البرازيل
    • Mar 2010
    المزيدl

November 25th, 2010, 04:42 PM

السلام عليكم ....
    كيفكم يا مبتعثين ومبتعثات .... ارجوا ان تكونوا بخير ...

اولا انا انا افضل اننا نطور لغتنا شوي قبل ما نسافر ..واذا قدر الله لنا القبول في القانون كان بها ما انقبلنا استفدنا مفردات لغوية كثيرة .... . واطلعت على موقع في النت نحضر ونجهز انفسنا من خلاله على اختبار LSAT
    وحتى نستفيد ونفيد انا مجهزة لكم دورة صغيرة ومكثفة عن هذا الموضوع ... للاسف انا اعتبر متوسطة وممكن مقبول في الانجلييزي ... .. فأريد متطوعين / متطوعات لهذه الدورة ...
    فضروري نتعاون ونساعد بعض ... بدل الطفش او صرف الوقت في حاجة ما تفيد مثلا ...
    (( هيكون عبارة عن خمسة اسطر تقريبا يوميا ... فيها جمل او كلمات جديدة ... نناقشها ونترجمها للعربي او انه نحط لها مرادفات بالانجليزي ,,, ونضعها في موقع يقرأ لنا الكلمات ,,الجديدة ,, وتكون على مدار الاسبوع .. ويوم الخميس والجمعة مراجعة , ويوم السبت يكون اختبار))

فاللي يفضل انه يشتغل معنا ويستغل الوقت اهلا وسهلا به هذا الموضوع فقط للنقاش ... واللي عنده رأي او اقتراح ممكن يشارك معنا ....

فايش رأيكم ,,,, اللي يرد على الموضوع لو تكرمتوا انه يجاوب على السؤالين اللي تحت ... وشكر لكم

نبدأها دورةمن الصفر ... ؟؟
    او دورة فقط تحضير لاختبار LSAT؟؟
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.