الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الملتقى العاشر بجدة ،،يابنات تعالوا نجتمع هــــــــــــــــــــــــــــــــــــنا

الملتقى العاشر بجدة ،،يابنات تعالوا نجتمع هــــــــــــــــــــــــــــــــــــنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4899 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hlo0ona
    بنات يا حلوين ارسلت للجميع اميل القروب بالخااااص واللي اترسل له نجوم تحط بدل النجوم هذي الكلمه

g r o u p s i m >>> هذي الكلمة بدل النجمات طبعا يا حلوين لازم تكون الحروف بدون مسافات

واللي ما ارسلتلها خاص تكلمني ارسلها الاميل

كل الفكره اضيفيه زي اي اميل بس بدون مسافات بالحروف

انا في انتظار الجميع

هاذا الشرررح .,,,

بالتوووووووووفيق
    7 "
  2. سلام يا حلوات..
    مساء الياسمين..

اليوم وصلتني رسالة من تجسير.. بس مو رسالة قبول .. رسالة تطمين

كان نص الرسالة كالآتي :

عزيزي الطالب/ الطالبة
    يود مكتب تجسير الفكر إعلامكم بأننا بدأنا بتسليم القبولات الدراسية على الطلبة الأعزاء وذلك حسب وقت (بدء دراسة الطالب)
    ويقوم مكتب تجسير بتوزيع القبولات الدراسية بشكل يومي على الطلبة وعلى مراحل بناءا على استلامنا للقبولات من الجامعات والمعاهد الأمريكية وختمها من وزارة التعليم العالي
    كما نود إعلامكم بأن كل طالب استلم هذه الرسالة بأن ملف الطالب موجود لدى مكتب تجسير وسيتم الاتصال بكم قريبا لاستلام القبول وذلك نظرا لضغط العمل والتنسيق مع الجهات المعنية ؟
    شاكرين لكم حسن تع...
    كاتبين تع ترى مو من عندي .. الظاهر الموظف تعب وهو يكتب وما جاء له نفس يكمل كلمة تعاونكم..

الحين سين سؤال ..
    في احد من الي ما جاء له قبول سجل موعد للفيزا؟
    يعني المفروض أني أسجل أولا ؟ شكلهم مكتب تجسير مطولين وأنا كنت مستنيتهم عشان أطلع الفيزا..

اتمنى لكم يوم ممتع..
    7 "
16 من 18 صفحة 16 من 18 ... 11151617 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.