الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خاااااااااااااااااااااااااااااااص لبنات امريكا

خاااااااااااااااااااااااااااااااص لبنات امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4894 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اكيد راح تلقيها بمحلات العبايات ...راح تجيك قطعه زي الربطه تلبسيها اول وبعدين تلبسي فوقها الطرحه
    والربطه هذي تجيك بالوااان كثيييره ..عاد انتي نسقي الالوان مع بعض وحاولي ماتاخذي الوان ملفته لانو حجاب للستر
    وبالتوفيق ياقلبي

ايوه نسيت اقولك في ملتقى سيدات العالم راح تلاقي مواضيع بالهبل عن الحجابات
    هذا واحد من المواضيع المميزه بصراحه
    http://www.mbt3th.us/vb/forum81/thread213732.html

ان شاءالله اكون افدتك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة my live
    اكيد راح تلقيها بمحلات العبايات ...راح تجيك قطعه زي الربطه تلبسيها اول وبعدين تلبسي فوقها الطرحه
    والربطه هذي تجيك بالوااان كثيييره ..عاد انتي نسقي الالوان مع بعض وحاولي ماتاخذي الوان ملفته لانو حجاب للستر
    وبالتوفيق ياقلبي

ايوه نسيت اقولك في ملتقى سيدات العالم راح تلاقي مواضيع بالهبل عن الحجابات
    هذا واحد من المواضيع المميزه بصراحه
    http://www.mbt3th.us/vb/forum81/thread213732.html

ان شاءالله اكون افدتك
    مشكوووره يالغاليه على ردك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحلى عيون
    الناس همها ايش وهي همها ايش تلبس !!!

ربي يوفقنا جميعنا
    الله يفرج همكم بس والله ياختي اني في هم مايعلم فيه الا الله جايه للرياض عشان مقابلتي بالسفاره بكره وكمان اتجهز للسفر لاني مو من اهلها حايسين انا وزوجي ماندل فيها شي مالي الاالله ثم اخواتي واخواني في منتدى مبتعث بصراحه ماقصرتو معي الله يجزاكم كل خير
    7 "
  4. خخخ العتب عالشوف مبتعث لاتزعلي .. ترا حتى انا فكرتك ولد بعدين قلت بيسال لوحده من قرايبه بس لما شفت الجنس عرفتف انك بنوته اموره كمان

يعني لاتدققي .. ترا نكك مسوي لبس ^_^

ممممم بخصوص الرياذ والله ماعرف بس .. بس لاتشيلي همها انو ناده اوشي ع طول ماميتا بتشتري من ذي الحجابات ومو بس لونين سوا الا منقوش ومخطط من جد شي يهوووووس

وع فكره مو دايما تلاقيها من المحلات الغاليه .. شوفي محلات وسط البلد .. انا من مكه واتمنى تلاقي حلوات من الرياض يدلوكي ^_^
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال بنت عبدالله
    زي ماقالت الاخت my live تلاقينها في محلات العبايات في الاسواق الشعبيه بالذات زي طيبه والعويس وومكن الشالات تلاقينها في محلات الاكسسوارت زي اكسسوريز ..

بالتوفيق للجميع ..
    ياعساني مانحرم منكم ولامن ردودكم مشكوره ياعمري بس المحل اللي قلتي عليه باي مجمع احصله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة ولكن ..
    خخخ العتب عالشوف مبتعث لاتزعلي .. ترا حتى انا فكرتك ولد بعدين قلت بيسال لوحده من قرايبه بس لما شفت الجنس عرفتف انك بنوته اموره كمان

يعني لاتدققي .. ترا نكك مسوي لبس ^_^

ممممم بخصوص الرياذ والله ماعرف بس .. بس لاتشيلي همها انو ناده اوشي ع طول ماميتا بتشتري من ذي الحجابات ومو بس لونين سوا الا منقوش ومخطط من جد شي يهوووووس

وع فكره مو دايما تلاقيها من المحلات الغاليه .. شوفي محلات وسط البلد .. انا من مكه واتمنى تلاقي حلوات من الرياض يدلوكي ^_^
    تسلمي يااااااااااااااااذوق وشكرا جزيلا لك
    7 "
  7. قلت لك في موضوع تاني لكي برضو ..

خدي من اتش اند ام ورد تاغ وسنتر بوينت .. خدي اللي يجي قماشها قطن .. مررره حلوه .. انا ما البس الا هوا في السفر ..

مريح ومايتزحلق وتلاقي ألوان حلوه ..

إزا قصدك الحجاب أبو لونين زي حق المصارية تراهم يلبسوا طرحتين .. مره حاولت اسويها .. حسيت نفسي صنجه ما اسمع شي ..

م
    7 "
  8. عادي المحل هذا تلاقينه في كل مول .. روحي الرياض قاليري تلاقين في ماركات كثيير وصحارى وحياة مول فيها ماركات متنوعه هذا للشالات .. اما القبعه الي تحت الشال هذا في محلات العبايات وتقدرين تطلبنها يسوونها لك
    محلات العبايات شوف اسواق طيبه اسعارها رخيصه
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.