الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خاااااااااااااااااااااااااااااااص لبنات امريكا

خاااااااااااااااااااااااااااااااص لبنات امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4890 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث 3
    مبتعث 3

مبتعث جديد New Member

مبتعث 3 الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعث 3 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياضيات , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • رياضيات
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

November 26th, 2010, 05:01 PM

مسااااااااااااااااااااااااء الخير يابنوتات مين فيكم تعرف الحجاب اللي يكون فيه لونين يعني يكون شكله على طبقتين لاني نفسه البسه هناااك شكله يعجبني مرره في احد فيكم عنده خلفيه عنه ويشرحلي كيف يلبسونه وين احصله باسواااق الرياض وايش افضل انواع الحجابات ودي تكون خامتها ممتازه جدا وحلوه قالت لي وحده تدرس هناك جيبي قطني لان الحرير مايثبت عالراس محتاره موعارفه ايش افضل نوعيه للحجابات لان ماعندي خلفيه ابدا ومحتاجه مساعدتكم الله لايهينكم ولايحرمكم الاجر
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة StayAlive
    هههههههههههههههههههههههههههههه

يمكن موضه 2011
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TottY
    بتتحجب انت !!!!!!!
    0_0
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضياء الروح18
    هههههههههههههههههههههه لا يمكن بنت ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    تسلمو على ردودكم لكن ياضياء الروح لو شفتي كل مواضيعي حتتاكدي اني بنت من اسلوبي في الكلام كنت اتمنى استفيد من ردودكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث 3
    تسلمو على ردودكم لكن ياضياء الروح لو شفتي كل مواضيعي حتتاكدي اني بنت من اسلوبي في الكلام كنت اتمنى استفيد من ردودكم

سوري خيو انا من زمان مادخلت مبتعث فما عرفتك وصدقيني كنت اضحك على كلام الاخ الي فوق stay كانت جملته تضحك اسمحيلي..............................
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.