الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع بنات الملتقى الثالث الســبت 28 ذو الحجه 4 ديسمبر .. الرياآاض

تجمع بنات الملتقى الثالث الســبت 28 ذو الحجه 4 ديسمبر .. الرياآاض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4893 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مراحب صبايا اخباركم ؟ اليوم مره زحمة
    انا الحمدلله تعرفت على بنوته لكن مو من المنتدى ....لكن في شيء بصراحه في بنات بالاخير ووجيهم خريجات ثانوي مصلحين زحمة وضحك وسوالف والبلاك بيري بيدها يدقدق .. حسيت انها ماتعرف كلمه مبتعثه ولا تعرف ايش معنى تكون سفيرة للوطن <<< حفظتها ههههه
    وانا ابغى اسمع كلام الدكتور الموسى وماقدرت منهم
    خلهم بكره يزعجون لا ادعي عليهم <<<عصبت بس لحد يلومني من اولها لازم يكون في احترام لنفسك عشان الناس الثانية تحترم
    7 "
  2. مالقيت شي بشعور البنات هههههههههههه والله شكلي غلط وانا اناظر بذا الشعور الين نسيت سالفة الفيونكات وقمت اناظر كل وحده كيف مزينه شعرها ههههههه==تتنيحة بحث

المهم خلونا بوكرا نتفق على مكان معينه والاهم نجي مبكررر انا اقترح نكون في المقدمه باليمين هههههه حسيت بندخل حرب ميمنه وميسره الماستر قدام والبكلريوس ورا خخخخخخخ لاننا اكبر عيب حنا حريم
    افتحو البلوتوث وكل وحده تحط نكها الي هنا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lilo
    مراحب صبايا اخباركم ؟ اليوم مره زحمة
    انا الحمدلله تعرفت على بنوته لكن مو من المنتدى ....لكن في شيء بصراحه في بنات بالاخير ووجيهم خريجات ثانوي مصلحين زحمة وضحك وسوالف والبلاك بيري بيدها يدقدق .. حسيت انها ماتعرف كلمه مبتعثه ولا تعرف ايش معنى تكون سفيرة للوطن <<< حفظتها ههههه
    وانا ابغى اسمع كلام الدكتور الموسى وماقدرت منهم
    خلهم بكره يزعجون لا ادعي عليهم <<<عصبت بس لحد يلومني من اولها لازم يكون في احترام لنفسك عشان الناس الثانية تحترم
    معليش أختي أنآ خريجة ثآنوي واللي جنبي مآستر وبلاك بيري وسوآلف والقاعة كلهآ إزعآج

فلا تعممين يالغآلية
    7 "
  4. اهلين بنات ^^

شوري يقطع بليسك .. اول مادخلت عند الزحمة الي برا ..
    الا وشوف بنت عبايتها اطرافها موف .. طبعا ماصدقت رحت ادرعم .. انت بشرى ؟.. قالت لا والله
    انا طاح وجهي قلت معليش غلطانة ..
    بعدها ماعاد صرت اسأل البنات
    7 "
16 من 17 صفحة 16 من 17 ... 11151617
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.