الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلتي مع ملفي اللي كان في مكتب تجسير ورجع للوزارة ؟؟؟

مشكلتي مع ملفي اللي كان في مكتب تجسير ورجع للوزارة ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4872 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غلا روحه
    غلا روحه

مبتعث جديد New Member

غلا روحه الولايات المتحدة الأمريكية

غلا روحه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علم نفس , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • علم نفس
    • أنثى
    • جدة, الغربية
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

November 26th, 2010, 07:12 PM

السلام عليكم

اخواني واخواتي ارجو تفيدوني في مشكلتي باللي تعرفوه ...

انا تم ترشيحي للبعثة على امريكا تخصص محاسبة لمن عرفت ان القبول راح يجينا من مكتب تجسير الفكر اتصلت عليهم قبل العيد بأسبوع وتأكدت من ان ملفي عندهم وقالوا لي طلبك موجود عندنا ،،، عاد انا لمن شفت القبول تأخر لمن امس مع انه رسالة الملتقى جاتني يوم 7 محرم في جدة اتصلت عليهم امس واعطيتهم رقم طلبي قالوا لي مو عندنا قلت لهم كيف قبل العيد كان عندكم قال يمكن رجع للوزارة قلت له انا لوحدي قال مع ملفات كثيرة ماني فاهم ايش يعني ذا الكلام

احد واجه نفس مشكلتي ,,,
  2. لاتقلقي ...انا بعد ملفي كان بالوزاره وكلمتهم قالوا ارسلناه لتجسير ....وكلمت تجسير وقالو ماوصل وهما كذابين تجسير
    ماعليك منهم ...طمني بالك وتوكلي على الله ...اهم شيء جاك موعد الملتقي ؟؟ خلاص اتطمني
    دعواتك ياقمر
    7 "
  3. في اعتقادي انهم جابو لك قبول وارسلوه للوزارة عشان يوم الملتقى تستلمه منها هذا اللي اتصوره وعشان ترتاح مافيه حل الا انك تتواصل مع الوزارة مباشرة وتسأل عن الموضوع وبالذات ملفك يعني ماتقول اللي رجعت ملفاتهم بصيغة العموم المفروض تقول هذا رقم الابتعاث تبعي وابغى اسأل عن الموضوع هذا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الولي
    عادي

وانا بعد يوم سألتهم اخذوا رقمي طلبي وبعدين قالوا باقي ماجاء من الوزاره

وبيجي قريب وبنرسل لك مسج

لاتشيلين هم خيتو ^_^

اختي قصدك بعد ما اخدو رقم طلبك شيكو وقالو القبول حق المعهد ماوصل مو الملف - - - -

فهمتي قصدي اتاكدي ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.