الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعبت نفسيــــــــــــــا...... تعالوا شجعوني واشجعكم....

تعبت نفسيــــــــــــــا...... تعالوا شجعوني واشجعكم....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4897 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابيك لغربتي دائم
    ابيك لغربتي دائم

مبتعث مجتهد Senior Member

ابيك لغربتي دائم الولايات المتحدة الأمريكية

ابيك لغربتي دائم , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى فيزياء , بجامعة جامعة
    • جامعة
    • فيزياء
    • أنثى
    • المدينة, ولاية
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

November 27th, 2010, 02:49 AM

بسم اللة والصلاة والسلام على اشرف الانبياء نبينا محمد وعلى الة وصحبة اجمعين..
    اما بعد اخواني واخواتي في مبتعث العزيز..
    اولا اوجة لكم شكري الجزيل من ردود ومساعدات تقدمتم بها لي ومعلومات زودتوني بها لم يكن عندي اي علم بها ومنكم تحمست لدراسة وللبعثة..
    ثانيا حابة اقولكم وانا عارفة انو الاغلبية منكم مثل حالتي.. انا وانتم ذبحنا الانتظارو انا عن نفسي احس انو راح اتجنن عن قريب من كثر التفكير ومن الفراغ الفظيع الي انا عايشتة .. افكر في المستقبل كيف راح يكون ؟؟؟ المعهد هل راح يكون كويس؟؟؟؟؟ واذا مو كويس ايش راح اسوي؟؟؟؟ هل راح اتأقلم في امريكا؟؟ واسألة كثيرة لا ومااحد يقدر يكلمني نفسية وابكي على طول
    الغاية من موضوعي ابغى نشجع بعض انا اخاف من كثر الانتظار يتلاشى حماسي وتقل معنوياتي خلونا نشجع بعض وكل واحد يقولنا كيف يشغل وقت فراغة عشان نريح اعصابنا من التفكير..
  2. اييييييييييييييييييييييييه والله انا معكككككككككككككككككككك
    خلاصصصصصصص طفشششششششت مليييييييييييييييييييييييييت العالم كلها تدرسسس الا ححنا
    آحسسس كل شي يمششششششي بشويششششش

ي الله ربي يسسهلها علينآ ..
    ونخلصص اورااقنا وفيزنا بسسرعه وننطلق ندرسسس ..
    7 "
  3. السلام عليكم:
    اختي كل انسان في اي موضوع يكون حوله دائرتين: دائرة يستطيع التغيير فيها ودائرة ما يستطيع التغيير فيها
    عشان كذا في بعثتنا الدائرة اللي نستطيع التغيير فيها هيه اننا نزبط امورنا من ناحية السفارة والابلكيشن والامور هذي ونطور لغتنا قد ما نقدر
    اما الدائرة الثانية هيه القبول والمعهد هو كويس والا لا والتاقلم في امريكا كلها في الوقت الحالي مانقدر نغير فيها والتفكير فيها الان يشتت تفكيرنا
    هذي وجهة نظري والكلام هذا اوجهه ليه قبل ما اقوله لاي احد ثاني
    وتقبلي مروري
    7 "
  4. انا حالي مثل حالكم
    هذا الشعور طبيعي في هالوقت والسبب انه البعض وصله قبول والبعض لا
    والمفروض مانقلق لانه نعرف انه العدد كبير والقبول يكون على دفعات
    يعني مو ضروري نكون من اول الدفعات علشان مانقلق
    والله يكون بعون الجميع وان شاء الله الكل جايله قبول بمكان يناسبه
    وماله داعي هالقلق
    7 "
  5. ايه من جد بس انتي استمتعي بكل لحظه تكوني فيها عند اهلك لانك يمكن تندمي ع اللحظات اللي راحت وانتي متوتره
    وطفشانه
    اخرجي سلي نفسك زوري اقاربك زوري صديقاتك
    استغلي اي لحظه بشي يسليك
    في نفس الوقت خلصي اجراءاتك بس لاتخلي البعثه شغلك الشاغل لانك كذا كذا مسافره طولت الاجراءات ولا ماطولت
    ولاتنسي كل تاخيره وفيها خيره
    موفقه ,,,,,,
    7 "
  6. السلام علييييييييييييكم
    اوف اوف ليه هالكئابه بيني وبينكم انا ماعدت تفرق عندي الانتظار سوا لي تجميد مشاعر تدورن وش احسن حل حاليا نثل ماقال اخوي سلطان طوروا لغتكم واستفيدوا من وقتكم تتعلموا شي يفيدكم هناك وباقي الامور خليها ع ربك حنا ماندري كيف العيشه هناك لان ماجربنا
    فلا تشغلين وقتك فيها اهم شي الحين فكري كيف تشغلين وقتك بشي مفيد ومنها تنشغلين عن التفكير بالامور هذي ..

انا احس شيبت من المحاتاه هههههههه احسن شي اني نحفت هههههه رجيم بدون تعب امممممممم بس الحين خلاص ترى هانت ماباقي الا القليل وربك يعين ويسهل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.