الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المقبولين في ولاية كاليفورنيا مدينة(سانتا كروز)

تجمع المقبولين في ولاية كاليفورنيا مدينة(سانتا كروز)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4897 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الطموح 11
    الطموح 11

مبتعث مجتهد Senior Member

الطموح 11 الولايات المتحدة الأمريكية

الطموح 11 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Marketing , بجامعة Still
    • Still
    • Marketing
    • ذكر
    • san francisco, California
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

November 27th, 2010, 08:24 AM

الحمدلله ابشركم تم استلام قبولي من معهد تجسير الفكر في معهد elsولاية كاليفورنيا مدينة
    (سانتا كروز )..

ياليت من يملك خبرات أو معلومات عن المدينة يزودنا فيها خاصة فيما يتعلق بالمعهد والسكن لأنه صراحة تعبت وأنا أدور معلومات عنها ....
    ومن كان قبوله في هذا المعهد ياليت يكون هذا الموضوع تجمع خاص فينا ..

2. معاكم ياشباب في سانتا كروز ELS وهو الي فهمته تابع لجامعة UCSC او متعاقدين معه يعني طلاب المعهد يستفيدون من مرافق الجامعة وموقع المعهد بالداون تاون

بالنسبة للسكن ما بحثت الى الان

المدينة عموما ساحلية وتبعد عن المدن الكبيره سان هوزيه اربعين دقيقه وسان فرانسيسكو ساعه ونص

عدد السكان 56000 نسمه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibraa
    معاكم ياشباب في سانتا كروز ELS وهو الي فهمته تابع لجامعة UCSC او متعاقدين معه يعني طلاب المعهد يستفيدون من مرافق الجامعة وموقع المعهد بالداون تاون

بالنسبة للسكن ما بحثت الى الان

المدينة عموما ساحلية وتبعد عن المدن الكبيره سان هوزيه اربعين دقيقه وسان فرانسيسكو ساعه ونص

عدد السكان 56000 نسمه
    الله يعافيك يااارب ..
    7 "
  4. اتمنى انى انا معاكم في نفس الولاية .............. بس دخلت اباركلكم على الولاية لأنها مرررررره حلوه ماشاء الله ......... والأحلا جوها لانها ماتعتبر من الولايات الباااااااااارده فيها حر و كمان فيها جو معتدل ....... و غير عن الاماكن الترفيهيه و الأسواق كلو يتوفر فيها

المعهد انا من طلاب هذا المعهد بس في ولاية فلوريدا ............ انا شخصيا عجبنى المعهد وطريقة تدريسه لانو يجمع بين الترفيه و بين العلم ....... انا اقول السكن في اول شهر خلو نفس المعهد يوفرلكم سكن عند عائلة (في فلوريدا ندفع على العائلة بالأكل و كمان يوصلونا و يجيبونا من المعهد 800 دولار ) بس طبعا الخدمات و الأسعار تختلف من ولاية الا أخري فاهمين كيف ..........

وراح تسمعو انو المعهد تجاري وماينفع كلوووووووو كذب ( الحمد الله انا من طلاب المعهد ووصلت لى أخر مستوى في المعهد ودخلت الجامعه وماعندى اي مشاكل ) لازم تفهم انو تعلم اللغه 50 في الميه عليك انت ........ لازم ترجع البيت تحفظ الكلمااات ... لازم تذاكر ... لازم تكتب مواضيع تعبير كتير ....... لازم تغهم القرمر ..... يعنى في البيت لازم تراجع كل شيء تاخدو ....... وبعد ستى شهور تبدأ تحس انو لسه توك بدات تستوعب اللغه ............ يعنى لازم الصبر ... لاتقول والله ليه سته شهور في المعهد وما استفدت ( هادى الحاله كلنا مرينا فيها و الحمد الله اتعديناها )

و بس كل اللي ابغاه منكم تحمدو الله على هادى الولايه الحلوه والمدينة الأحلا ........ انتو احسن من غيركم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.