الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تصويت لـ افضل 5 ولايات في امريكا ... الاستفاده للمرحله السادسه والمراحل المقبله

تصويت لـ افضل 5 ولايات في امريكا ... الاستفاده للمرحله السادسه والمراحل المقبله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4898 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما هي افضل 5 ولايات في امريكا للدراسه والمعيشه ؟

المصوتون
306. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • واشنطن

39 12.75%
  • كاليفورنيا

120 39.22%
  • فلوريدا

57 18.63%
  • تكساس

46 15.03%
  • كلورادو

44 14.38%
  1. في وجهة نظري افضل ولاية هي اوهايو من جميع النواحي .. دراسة .. امان .. معيشة .. جو ( ولو انه بارد شوي ) .. وحتى الناس ودودين جدا ومن اول الولايات اللي حاربت العنصرية في امريكا ...

على العموم انا مصوت على تكساس في الخيارات الموجودة .. بس في رايي اوهايو افضل ...

تحياتي
    7 "
  2. احب اشكر صاحب الموضع على طرحه الجميل

انا اشوف افضل ولايتين كاليفورنيا واوهايو من حيث المعيشة والجامعات والجو الجميل والمناظر الطبيعية صح الغلاء شوي بس تستاهل الواحد يعيش فيها ويدفع وناس كثير اعرفهم في هذي الولايتين وعلى مكافأة البعثة بس وعادي تكفيهم وعايشين ومرتاااااحين

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلود 2010
    فكره رائعه بس يجب عليك ان تضع ولايات اكثر من ذلك لكي تعم الفائده ، ولا تجعل الطلاب بهذا التصويت يتكدسون في ولاية واحده ، لان اكثر الطلاب الذين يرتادون هذه الصفحه هم طلاب المرحلة السادسة والكثير منهم لم يزرو امريكا ، فعندما يصبح التصويت على ولاية اكثر من الولايات الاخري يصبح لدي الطلاب قناعه ان هذه الولاية هي الافضل ويكون همهم هو التغيير الى هذه الولاية التى تم التصويت لها ، اعتقد ان الموضوع يحتاج الى توسعه في تعدد الولايات حتى لا يصب في عقول كثير من الطلاب ان هذه الولاية هي الافضل وعليك الذهاب لها . لا سيما اننا نمر بمرحلة توزيع القبولات .
    اتمنى النظر في هذا الموضوع بجديه ، حيث ان الحالة النفسيه عند كثير من الطلاب متوتره وهذا الموضوع حساس كثيرا ، وكثير من الطلاب عندما يسمع ان الولاية الفلانه لا تصلح ينتابه خوف شديد ، ومن المحتمل ان هذا الرأي شخص .
    واتمنى لكم التوفيق والنجاح دايما ،،،
    اختي خلود اقتراحك عين الصح
    وموفقه ياربي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sharey
    تختلف مقاييس المفاضلة بين الولايات ..
    لكن سأصوت بناء على مقياس "الدراسة" لأنها هدفنا الأساسي..
    من حيث الدراسة .. أفضل ولاية حسب وجهة نظري هي
    Massachusetts state
    لسببين:
    1. أقوى الجامعات حسب التصنيف العالمي موجودة بهذه الولاية
    2. وجود شريحة طلاب من شتى أرجاء العالم بمعنى وجود تنوع وانفتاحية في المجتمع.. وهذا التنوع سيساعد الطالب على الاختلاط والاحساس بالأمان..

لكني صوت لولاية california
    أيضا لوجود عدد من أقوى جامعات العالم فيها..

طبعا الولايتين غالية.. لكن هذا شيء بديهي .. الغلاء يتصاحب مع قوة الجامعات بالمدينة..
    وبالتوفيق للجميع..

اختي العزيزه شيري

اشكرك على هذه المشاركة

واتمنى لك التوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suhayb
    احب اشكر صاحب الموضع على طرحه الجميل

انا اشوف افضل ولايتين كاليفورنيا واوهايو من حيث المعيشة والجامعات والجو الجميل والمناظر الطبيعية صح الغلاء شوي بس تستاهل الواحد يعيش فيها ويدفع وناس كثير اعرفهم في هذي الولايتين وعلى مكافأة البعثة بس وعادي تكفيهم وعايشين ومرتاااااحين

وبالتوفيق للجميع

العفو اخوي صهيب

اشكرك واتمنى لك التوفيق
    7 "
2 من 6 صفحة 2 من 6 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.