الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعـــدك للسفـارة الأمريكية قـريب , ولم تستلم الـI-20 ؟

موعـــدك للسفـارة الأمريكية قـريب , ولم تستلم الـI-20 ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4892 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kewl
    kewl

مبتعث رهيب Awesome Member

kewl الولايات المتحدة الأمريكية

kewl , ذكر. مبتعث رهيب Awesome Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English , بجامعة Bang Bang Boogie
    • Bang Bang Boogie
    • English
    • ذكر
    • unknown, Cali
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

November 27th, 2010, 10:25 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فقط أردت أن أطمئن من حجز على السفارة الأمريكيه , ولم يستلم الــ I-20 للان أو لاسمح الله اتأخر عليه , وخايف يروح المقابلة من دون I-20 , الجواب تقدر تحضر المقابله من دون الـI-20 , وفي حالة استلمت الـ I-20 تبعك , تسدد السيفيس و ترسله على إيميل السفارة مع رقم الجواز ..

هذه رسالتي للسفارة :

Dear sir ,

I am one of the KASP6 students , and I have scheduled an appointment In Riyadh on the 30th of Nov , I may not receive my I-20 from the
    English institute at the right time though , the question is could I attend the interview without my I-20 ? Do you recommend me to delay the interview to later time once I get my I-20 ?!

Thanks In advance to all the embassy's staff .

Sincerely ,

الــرد :

Dear sir,

Yes you can come to the interview without your I-20 and once you receive it you can send a scan copy of it to us to this email, please make sure to include your passport number in the email when you send your I-20.

Regards,

NIV Riyadh
    Consular Section
    American Embassy

..............

فكرة للي حجز موعد وممكن يغير المعهد , والتغيير تعرفوا ياخذ فترة طويله مع تجسير :

أنا أشوف اللي حجز موعد للسفارة ووصل الـ I-20 حقه , والمعهد مو عاجبه ناوي يغير , لا يسجل رقم الـ I-20 على أبلكيشن السفارة , لأنه حتصير لخبطه , يعني يروح السفارة على ان القبول ماوصله , اذا سويت المقابله ووصل القبول الجديد ترسل الـI-20 الجديد للمعهد المحول له على ايميل السفارة , وإذا سألك القنصل عن الـ I-20 , توضح له انك بتحول لمعهد اخر وسبب التحويل أو اذا ماوصل تقله ماوصل , والله أعلم ! ..

مقابلتي باذن الله يوم الثلاثاء القادم في الرياض , دعواتكم لي وربي يسهل أموركم جميعاً ...

بالتوفيـــق ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحبر الأحمر
    ررربي يوفقك .. ويعطيك ألف ألف عـآفيه

بسس الصرآآحه تجسسير زودوهــآآآآآ
    الله يعافيك ..

اتصلت على تجسير قبل ثلاثه أيام , وقالولي في دفعة أسماء جايه السبت , ان شاءالله نكون منهم ..

ربي يوفقنا جميعاً ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنفال
    الله يوفقك اخوي وييسر لك
    شكراً لك , ويوفقك ان شاءالله ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mổτaŷaм
    الله يوفقك يا صآآحبي .. ويسهل امرك . .

لا موعد سفارة .. لا اي توني .... << وباختصاار رحطت وطي

وسلامتكمـ
    جزاك الله خير , ويسهلك امورك انتا كمان ..
    7 "
  4. أخوي طيب انا حجزت موعد للسفارة والى الحين ماوصل القبول تبعي وموعد السفارة قريب ويمكن اغير السؤال كيف اروح للسفارة وانا لما عبيت نموذج ds160 عبيت المعلومات المتعلقة بالولاية والمعهد ووقت الوصول ببيانات وهمية غير صحيحة بحيث لما يوصل القبول تبعي اعدل الأبلكيشن ds160 وادخل على حجز السفارة وادخل رقم الأبلكشين الصحيح كيف اروح السفارة والأبلكشين غلط بالنسبة لبيانات المعهد ارجو الاجابة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو لمار
    أخوي طيب انا حجزت موعد للسفارة والى الحين ماوصل القبول تبعي وموعد السفارة قريب ويمكن اغير السؤال كيف اروح للسفارة وانا لما عبيت نموذج ds160 عبيت المعلومات المتعلقة بالولاية والمعهد ووقت الوصول ببيانات وهمية غير صحيحة بحيث لما يوصل القبول تبعي اعدل الأبلكيشن ds160 وادخل على حجز السفارة وادخل رقم الأبلكشين الصحيح كيف اروح السفارة والأبلكشين غلط بالنسبة لبيانات المعهد ارجو الاجابة
    خلاص انتا اذا رحت المقابله تشرح للقنصل الوضع ان بعض البيانات المتعلقه بالولايه وعنوان السكن في أمريكا وهمي والسبب انك تنتظر الـ I-20 عشان تسوي التعديلات , وصارت لكثير مبتعثين والقنصل عارف الشي هذا بمجرد تشرحله الوضع ..

ولا تنسى اذا بتغير موعدك أو تغير في بيانات موقع حجز الموعد يكون قبل يومك بيومين , مثلاً أنا موعدي 30 نوفمبر , اخر فرصه متاحه لي لتغيير موعد المقابله هو 28 نوفمبر ..

بالتوفيـق ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.