الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا جداآ مصدومه ..ساعدوني والله الخطأ منهم مو مني

انا جداآ مصدومه ..ساعدوني والله الخطأ منهم مو مني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4893 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Miss NoOodh
    Miss NoOodh

مبتعث مستجد Freshman Member

Miss NoOodh كندا

Miss NoOodh , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا
    • غير معرف
    • غير معرف
    • أنثى
    • غير معرف
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

November 27th, 2010, 02:18 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

انا مبتعثه من المرحله السادسه ... في دوله كندا .. والحمدلله وصلني القبول من معهد KGIC في مدينه فانكوفر .. ولكن هناك خطأ في تاريخ ميلادي ويوجد حرف ناقص في اسم الوالد ..

المشكله انه الخطأ من عندهم ...بقولكم بالتفصيل عشان تفهموا وتعطوني حل ..

تفتكروا اول ما قدمنا في موقع الوزارة طيب حطيت كل شي تمااام وولا حرف ناقص في اسمي ...
    طيب وبعدين لما عملنا طباعة الطلب .. وطبعت الورقه طلع الحرف ناقص وانا مااانتبهت انه ناقص .. ودحين لما اجي اشوف البيانات الشخصيه اللي عندي الحرف موجود واصلا مااقدر اعدل في البيانات الشخصيه وانتوا تعرفوا هذا الشي .. المشكله الثانيه انه شكله الأبليكيشن عبيته من ورقه القبول اللي ناقص الحرف ..

ودحين لما اجي اشوف ورقه الطلب في الموقع تماام .. واللي مخزنه عندي في اللاب وطبعتها ناقص الحرف ... يااربي ايش اسوي والله منهم مو مني ..

اما تاريخ ميلادي انا كاتبته صح وهم ملخبطين فيه ..
    انا خايفه انهم يلغوا البعثه عليا بسبب هذا الشي ..وانا مالي ذنب والله
    ايش اسوي هل اراسل المعهد لتعديل البيانات ؟!
    منعطف ايش اسوي برأيك ..
    الحمدلله ع كل شي
    شكرا ...

2. راسلي المكتب عشان يراسل المعهد بطلب التعديل
    او تقدري تراسلي المعهد مباشره وبيرسل لك القبول ع الايميل

الموضوع عادي جدا اختي تطمني وكثير من اللي جاهم القبول عندهم غلط بتاريخ الميلاد
    ومستحيل يوصل لإلغاء البعثه

بالتوفيق
    7 "
  3. عادي جدا الابلكيشن ماله علاقه انا غلطانين في اسم مرافقي و تاريخ ميلاده وراسلت المكتب و طلبو نسخة من جواز السفر و رسلتها لهم بالايميل قالو خلاص بيراسلو المعهد و يضبطو الامور بس انتي سوي سكان لجوازك و ارسليه ايميل لمكتب تجسيير و الخطاء يعدلوه انا اخوي له 4 ايام و قالو في خلال فترة قصيرة يتم التعديل لا تخافي ولا تنصدمي
    7 "
  4. تك تك
    انا جيت اقولكم

كمان أنا غلطانين بتاريخ ميلادي >مصغريني 10 سنوات

وارسلت لتجسير وقلت لهم ترى يا جماعة الخير انتم غلطانين انا اكبر من كذا>>>>>>لكنهم للاسف مصرين اعادوا ارسلو لي نفس القبول بنفس الخطأ كان هذا الكلام امس

ونشوووف ايش راح يسير معاهم

سدومه
    7 "
  5. انا راسلت تجسر بس لسى ما عبروني وردوا عليا .. مااعرف اراسل المعهد كمان ؟!! ولا استنى رد من تجسير

وفي نفس الوقت ابغى اعجل على الموضوع عشان يوم 5 محرم لما يوزعوا القبولات يكون موجود المعدل .. ماادري اذا اصلا بيوزعوها ولا من الإيميل خلاص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.