الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضوع حيوي للمبتعثين

موضوع حيوي للمبتعثين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4891 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية eeb
    eeb

مبتعث مستجد Freshman Member

eeb المملكة المتحدة

eeb , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى marketing , بجامعة والله منى دارية
    • والله منى دارية
    • marketing
    • أنثى
    • ما ثبتت الرؤوية, non
    • الإمارات العربية المتحدة
    • May 2009
    المزيدl

November 27th, 2010, 02:44 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اتوقع اللى يقرأ ما سأتناوله يتوقع من الوهلة الاولى بأنه سخف
    كل مبتعث ومبتعثة ابغى رأيه وبليييييز كل اللى يدخل يعطيني رأيه في الموضوع ولا يتجاااهل ماشي ؟
    أخي المبتعث هل تفضل السفر بمفردك او مع زوجة ؟
    أختي المبتعثة هل تفضلين السفر مع أخيك ام زوجك ؟
    (اقصد العامل النفسي في الدراسة ايهما يكون أقوى أثرا ومساعدا ومشجعا )؟؟
    طبعا اللي يقرأوه يقولوا ليش طيب ؟؟
    لأنى رأيت حملة في احدى الصحف لعفة المبتعثين والمبتعثات بالطرق الشرعية والتى تضمن حياة اسرية ناجحة .. تحت شعار (تعارف اسر المبتعثين ودراسة تناسبهم كأزواج طبعا زواج دائم ومستقر )
    هل تؤيد ام ترفض ؟؟
    وللعلم انا احترت ايضا لأن محرمي أخي ودرست الموضوع وحبيت اشارك في النظرة معاكم في دا الموضوع ... وممكن مراسلتى عالخاص
    واخذت ارقام القائمين على الموضوع بس ما فكرت اتصل او اعطيه لاسرتي ..
    اعطوني توجهاتكم ,,, اذا ممكن
  2. شاكر لك على هذا الطرح الهادف والبناء , انا عن نفسـي احب السفر وحيدا , لمن يكون معاي زوجة اكون شايل همها طول الوقت حتى لمن اروح للجامعة اقعد افكر فيها كثير خصوصا اذا كانت جالسة بالبيت لوحدها ...

هذا رأيي والله الموفق ...
    7 "
  3. مشكووورة أختي ع طرحك الهادف ...

بصراحة بالنسبة لي أفضل السفر بزوجتي بس للأسف مافيه بنات ع عمري والا كان تزوجت عشان كذا بأروح عزابي لكن ان شاء الله بعد سنتين بأتزوج وآخذها معي ...
    وأشكرك ع الكلمة المتعووووب عليها من الوهلة الأولى

تحياتي
    7 "
  4. أنا عن نفسي راح أسافر مع أخوي ..طبعا رأيي مع أخوي أفضل عشان كل واحد يجتهـــد ويطلع فيو جو منافسه..
    بغير الزواج لأنو كل مسؤوليه وواجبات وإشيء طويل.....!!!!وأخر إشيء نجاح عادي بدون تميــز...؟؟؟؟
    طبعا هاي وجهة نظر يعني تحتمل الصحه والخطأ...؟؟لأن الواقع هو التجربه العمليــه...
    7 "
  5. من وجهة نظري >>>> اتكلم كشاب
    ان الواحد يروح لدولته ويدرس سنتين او ثلاث ويضبط اموره ويشوف وش اللي يناسبه وويش المشاكل اللي ممكن تواجه وكيف انظمة الدولة ..... الخ
    وقريت كلمه في احد المنتديات وعجبتني تقول ( لاتجعل حياتك كلها لشي واحد وهو الدراسة بالعكس ممكن تعدل في الوقت بين الزوجة والدراسة مو كل شي دراسة )
    اما من ناحية الاستقرار النفسي >>> على حسب اللي بتاخذها يعني اذا طحت في وحدة طيبه وترضى باي شي ومتفهمة اوضاعك ودراستك وتعينك وتساعدك على التفوق عندها بتكووووووون اسعد واطلق واحد
    بس المششكلة اذا طحت في وحدة ابغى وابغى وابغى وانت فيك وفيك وفيك ياحبيبي راااااااااااااااااااااااااحت عليك
    الله يوفق الجميع
    7 "

6. بالنّسبة للعزّاااااااااااااابيّة ممكن شيء وارد،

أمّاااا عن نفسي فمسألة الزّواااااااج مسألة حسّاسة وربّما مصيريّة وهذااا يمكن من خلاال المُشاهدة

فعلى الشّخص أن يكون مُستعدّاً لهذه الرّحلة العُمريّة ويعرف أين يضع رجله قبل أن يقول ليتنييييييييييييييييييييييييييييييي!!!

وووووووووووووووولكن من كان قصده إعفاف نفسه فليتوكّل على الله فهو حسبه ونعم الوكيل ،
    7 "
  7. مع اخوي احسن ولو اني افضل اروح لوحدي )))))))) تبون تعرفون ليه لانو لو لا سمح الله بعيد الشر و الشر ما يجينا ان شاء الله

لو صار شيء مابي احد يقول بسببي لكن من دون اخوي وين اروح لو علي اخذت العيله كلها معي

اما سالفة الحمله اللي تقوليها الفهم بعافيه هاليومين ما فهمت شيء و ايش المقصود )))))))) لا ورايحه ادرس بعد بس المعذره الفيوز فاصل هاليومين
    7 "
  8. أروح مع أخويا طبعاً .. لأنو عشرة عمر وأفهمه ويفهمني ..

مو واحد جديد لسى اتعرف عليه وعلى عاداته وايش يحب وايش مايحب ..

وبعدين الزوج حيكون فيه مسئولية له حقوق وبيت ومدري ايش .. أخويا ماحيهزئني لو يوم مالي نفس أطبخ مثلا ..

ولا راح يخاصم لو ملابسو ما اتغسلت في الوقت المناسب .. وأمون عليه وأقدر أطلب منه المساعده ..
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليل التفاكير
    على حسب اللي بتاخذها يعني اذا طحت في وحدة طيبه وترضى باي شي ومتفهمة اوضاعك ودراستك وتعينك وتساعدك على التفوق عندها بتكووووووون اسعد واطلق واحد
    بس المششكلة اذا طحت في وحدة ابغى وابغى وابغى وانت فيك وفيك وفيك ياحبيبي راااااااااااااااااااااااااحت عليك
    هههههههههههههه ..

كلام ســـليم ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.