الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون ...هل احجز موعد بدون I20 في السفارة ام انتظر؟؟؟

تكفون ...هل احجز موعد بدون I20 في السفارة ام انتظر؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4870 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-moon
    انا بعد ماستر رياضيات والى الان ماجاني قبول على اني ماحولت دولتي والاشي
    ولا حجزت موعد في السفاره انتظر القبول
    لان فيه ناس حجزوا من غير قبول بعدين لما جوا يعدلون بياناتهم ماعرفوا ولخبطوا فالاحسن خليها لين يطلع القبول او اذا انت مستعجل براحتك
    اما بالنسبه لتاشيرة المرافق اذا كنت تبي تكمل دراسه في الجامعه وتلتحق بالبعثه لازم تطلع تاشيرهf1 لها شروط تلاقيها في ملتقى المرافقين والابناء
    واذا ماكنت تبي تكمل طلع f2 تاشيرة مرافق
    وكل شي بخصوص المرافق تلاقيه في ملتقى المرافقين والابناء
    على العكس تماماً , تعديل البيانات بعد وصول القبول لا يستغرق أكثر من 3 دقائق. وإجابتك بخصوص القبول للمرافق , ممتازة.
    7 "
  2. وفق الله جميع من رد وتفاعل مع مشكلتي

اخي المستشار انا فعلا احتاج مساعدتك في حجز الموعد الله يوفقك ويخليك ويفرج همك ويسهل امورك

على فكرة من خلال الردود تحسبون اني بنت ههههه انا رجال والبعثه لزوجتي وانا فعلا ابي اكمل دراستي وهذا الهدف اصلا من البعثه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Endfa3
    وفق الله جميع من رد وتفاعل مع مشكلتي
    اخي المستشار انا فعلا احتاج مساعدتك في حجز الموعد الله يوفقك ويخليك ويفرج همك ويسهل امورك
    على فكرة من خلال الردود تحسبون اني بنت ههههه انا رجال والبعثه لزوجتي وانا فعلا ابي اكمل دراستي وهذا الهدف اصلا من البعثه
    سأرسل لك بعض الفورمات باللغة العربية عن طريق الخاص. قم بتعبئتها وإرسالها إلى بريدي.
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.