الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون ...هل احجز موعد بدون I20 في السفارة ام انتظر؟؟؟

تكفون ...هل احجز موعد بدون I20 في السفارة ام انتظر؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4871 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Endfa3
    Endfa3

مبتعث جديد New Member

Endfa3 الولايات المتحدة الأمريكية

Endfa3 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب آلي , بجامعة لا يوجد حاليا
    • لا يوجد حاليا
    • حاسب آلي
    • ذكر
    • لايوجد حاليا, القصيم
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

November 27th, 2010, 06:04 PM

السلام عليكم
    سبق وان نزلت موضوع استفسار ولكن لم الاقي الجواب الشافي

زوجتي مبتعثه ماستر رياضيات - امريكا - تبع مكتب تجسير ولم يصل القبول حتى الآن

اشوف العالم كلهم حجزوا موعد ولكن الي اعرفه اني ما اقدر احجز موعد بالسفارة حتى استلم الـــ I20

فهل استطيع الحجز بدونه الاي توني وكيف ؟؟؟ ام فعلا لابد من وصول القبول ......
    والسؤال الثاني / كيف اجحز لنفسي موعد وعلى اي فيزة اتقدم F1 او F2

تكفون جاوبوني لاني مرضت نفسيا ......
  2. نـعـم تستطيع تعبئة نموذج DS-160 لك ولزوجتك , وتستطيع حجز موعد للمقابلة الشخصية دون أن يكون معك الـI-20 . وبعد وصول قبولك. تستطيع تعديل بياناتك في الأبلكيشين وفي موعد السفارة. إذا أحببت مني معاونتك في إنهاء إجراءات التأشيرة , فقط أعلمني.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ROSE106
    انا ما اعرف شي يالتك تساعدني
    انا ابي احجز موعد لي ولاخوي مرافق
    بس لسى ماادري من يجيب له القبول
    بالنسبة للمرافق , فأولاً يجب أن تعلمي أن وزارة التعليم العالي ممثلة في وكالة الوزارة للبعثات إدلا عـلاقة لها في جلب قبول (سواء لغة أو أكاديمي) للمرافق ولا تصرف له ضمان ماليّا. وإنما هي مسئولية المبتعث ومرافقه. هما اللذان يتحملان مسئولية الحصول على قبول للمرافق.

حسنا , كيف يتم الحصول على قبول للمرافق ؟ يفترض عدم البدء في إجراءات الحصول على قبول للمرافق قبل أن وصول القبول للمبتعث الأساسي. فبمجرد أن يصل قبول المبتعث الأساسي, حينها فقط يستطيع المرافق بدء إجراءات الحصول على قبول خاص به.

هناك أكثر من طريقة للحصول على قبول له. 1) يقوم المبتعث أو المرافق بمراسلة المعهد الذي قبول فيه المبتعث بشكل مباشر. 2) يقوم المبتعث بتوكيل المكتب الذي قام بجلب قبول له ويكلّفه بجلب قبول للمرافق (طبعاً بتكلفة مادية يحددها المكتب)

بالنسبة لموضوع السفارة , فضلاً راسليني على هذ
    EMAIL.
    7 "
  4. مشكورين ع الرد

بس انا ابي اعرف لازم احجز في المواعيد اللي خصصوها يوم الاثنين العالمي

والا عادي

وكيف بالله احجز موعد ع موقعهم ماعرفه ؟

والابليكشن اللي اعبيه وين الاقي النموذج

ادري تعبتكم بس للحين مو عارفه شي
    7 "
  5. انا بعد ماستر رياضيات والى الان ماجاني قبول على اني ماحولت دولتي والاشي
    ولا حجزت موعد في السفاره انتظر القبول
    لان فيه ناس حجزوا من غير قبول بعدين لما جوا يعدلون بياناتهم ماعرفوا ولخبطوا فالاحسن خليها لين يطلع القبول او اذا انت مستعجل براحتك

اما بالنسبه لتاشيرة المرافق اذا كنت تبي تكمل دراسه في الجامعه وتلتحق بالبعثه لازم تطلع تاشيرهf1 لها شروط تلاقيها في ملتقى المرافقين والابناء
    واذا ماكنت تبي تكمل طلع f2 تاشيرة مرافق

وكل شي بخصوص المرافق تلاقيه في ملتقى المرافقين والابناء
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ROSE106
    مشكورين ع الرد
    بس انا ابي اعرف لازم احجز في المواعيد اللي خصصوها يوم الاثنين العالمي
    والا عادي
    وكيف بالله احجز موعد ع موقعهم ماعرفه ؟
    والابليكشن اللي اعبيه وين الاقي النموذج
    ادري تعبتكم بس للحين مو عارفه شي
    لا ليس شرطاً أن يكون موعدك في يوم الأثنين المخصص لطلاب البرنامج. بإمكانك حجز موعد المقابلة في أي يوم تشائين. بالنسبة لطريقة تعبئة نموذج DS-160 وطريقة حجز الموعد فمشروحة في عشرات المواضيع في :: مـلتقى التأشـيرات وأمور الـقـنـصـلـيـة :: وإذا أحببتِ , راسليني على إيميلي في ردّي السابق , وسأقوم بإنهاء كافة إجراءات حجز الموعد وتعبئة النماذج الخاصة لك ولمرافقك (أخوك).
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.