الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طـفــشان/نـة من هم الإنتظار وقبـــولك لسة ما وصلك ! تفضـل ...:

طـفــشان/نـة من هم الإنتظار وقبـــولك لسة ما وصلك ! تفضـل ...:

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4898 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية uni_uk
    uni_uk

مبتعث فعال Active Member

uni_uk الولايات المتحدة الأمريكية

uni_uk , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Biomedical Engineering , بجامعة The University of Utah
    • The University of Utah
    • Biomedical Engineering
    • ذكر
    • Salt Lake City, Utah
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 27th, 2010, 07:13 PM

يا مراآحب والله بأعضاء منتدى "مبتعث" والأخوة الزوار ... انا من خلال توزيع الطلبة المرشحين للإبتعاث على اماكن الملتقياآت إستنتجت حاجة مو مهمة مرة بس ممكن تساعد إخواننا الي قاعدين ينتظرون القبول "وأنا اولهم" لكن عندي إستفسار بسيط عشان اتأكد من هـ الإستنتاج ...:

هل في احد من الي ملتقاهم بجدة او بشرقية إستلم القبول ...؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة uni_uk
    هذا موعدي ...:

تدعوكم وزارة التعليم العالي إلى حضور ملتقى المبتعثين، مع العلم أن البرنامج الخاص بكم هو البرنامج التاسع ويبدأ في يوم الثلاثاء 8 محرم 1432هـ الموافق 14 ديسمبر 2010م وينتهي في يوم الخميس 10 محرم 1432هـ الموافق 16 ديسمبر 2010م في مدينة جدة في فندق هيلتون جدة وسيكون تسليم البطاقات من الساعة 7:30 إلى الساعة 8:00 صباحا آملين حضوركم في الوقت المحدد، ولمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع الوزارة

الي وصلة القبول وموعدة معي او بعدي يخبرنـا ...؟

شاكر لكم مروركم ...
  2. هذا موعدي ...:

تدعوكم وزارة التعليم العالي إلى حضور ملتقى المبتعثين، مع العلم أن البرنامج الخاص بكم هو البرنامج التاسع ويبدأ في يوم الثلاثاء 8 محرم 1432هـ الموافق 14 ديسمبر 2010م وينتهي في يوم الخميس 10 محرم 1432هـ الموافق 16 ديسمبر 2010م في مدينة جدة في فندق هيلتون جدة وسيكون تسليم البطاقات من الساعة 7:30 إلى الساعة 8:00 صباحا آملين حضوركم في الوقت المحدد، ولمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع الوزارة

كنت مفكر ان الي معي بنفس الموعد او الي مواعيدهم بعد موعدي لسة ما وصلهم قبول (على أساس إني ماوصلني شئ حد الآن)
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة uni_uk
    انا من الرياض والملتقى تبعي في جدة ... انا ما اتكلم "إنت من وين؟" لا ... أتكلم هل فية ناس تحدد موعد ومكان الملتقى تبعهم في جدة او الشرقية و إستلموا قبولهم ...؟
    من قال اني انا قلت اني انا من جده انت ماتعرف تقرا " انا اقول انا في جده=يعني الملتقى تبعي في جده"
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.