الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحذر الشديد عند التعامل مع مكاتب الترجمة

الحذر الشديد عند التعامل مع مكاتب الترجمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4899 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحبا عزيزتي الله يكون بعونك
    بس اذا محتاجه شهادة الميلاد ضروري روحي لوزارة الصحه وتعطيك بديل في اسبوع تقريبا

بس اسمحيلي اقول اختي انك غلطانه
    ماتعطينهم اصول ابدا ابد
    انا طلبوها مني بس رفضت وقلت يابتعملها بالنسخ ولا اروح مكتب ثاني طبعا شافوني حازمه معاهم واخذوا النسخ
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نظرة فرح
    انا لما ترجمت اوراقي قلت له انت تترجم اللي اعطيك ايه بفلوسي من غير ما تتفلسف و اعطيته نسخ مو الاصل وكان سوداني و ترجملي ايها و لما جيت اخذها طلبت نسخ زياده اعطاني ايها وقال حذفتها من الجهاز كان ودي اشوته من مكتبه طبعا مو انا اخوي انا كنت بالسياره ولا كان ياليتني اسوق كان دعست السوداني لا وكمان طلع فيه اخطاء بالترجمه و خليناه يصلحها ببلاش كان يبي ياخذ فلوس معصي
    بس الشرهه على الدوائر الحكوميه المفروض كل وزارة عندها قسم للترجمه انا كليتي مافيها ترجمه عمركم شفتو كذا ؟؟؟؟؟؟؟
    زين ما سويتي ماشالله ..
    أنا على بالي ما يترجمون إلا الأصول فقط ..
    مايقبلون بالصور علشان كذا أسكت مع أني بداخلي محترقة عليها ..
    بس قلت يمكن هذي يكون فيها مسؤولية على المكتب فأكدت عليه أنه ينتبه لها وشوفي وش كانت النهاية ؟؟
    والله قلبي متقطع على شهادة الميلاد .. أحسها تحمل ذكريات يوم عمري سنة الله يجازي كل من كان السبب بضياعها ..

أما عن أخطاء المكتب في الترجمة .. خصوصاً عند هذا المكتب .. عدي وأخطئي .. كل مرة آخذ ورقة منهم لازم أعيد على بعض الشغلات .. تكون خطأ في الترجمة
    ما أعرف كيف صاير معتمد من قبل الشفارة أحس أن ترجمته من قوقل كلها أخطاء

لكن هذا المكتب يحتفظ بكل شيء يترجمة الدليل اني ترجمت عندة شهادة البكالريوس ايام المطابقة ورجعت طلبت منها نسخة بعد شهرين لقيتها مازالت موجودة عندة

بديت أشك أن بعض المكاتب تدفع للسفارة مبالغ ضخمة من أجل أنها تكون معتمدة من قبلهم
    وأنا اللي كنت أحسبه علشان الجودة العالية للمكتب وأكبر دليل الموقف اللي صار ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SHAHЯZAD
    لااحد يخلي الاصول عند المكتب ويطلع
    يشوفون الاصول ويطابقونها بس و يكتفون بالصور وتاخذينها
    والله انك صادق
    تنذكر ما تنعاد أن شالله ..
    علشان كذا حبيت انبه اللي ما يعرف
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just-moi
    مرحبا عزيزتي الله يكون بعونك
    بس اذا محتاجه شهادة الميلاد ضروري روحي لوزارة الصحه وتعطيك بديل في اسبوع تقريبا

بس اسمحيلي اقول اختي انك غلطانه
    ماتعطينهم اصول ابدا ابد
    انا طلبوها مني بس رفضت وقلت يابتعملها بالنسخ ولا اروح مكتب ثاني طبعا شافوني حازمه معاهم واخذوا النسخ
    ايه صحيح تقدري تطلعي بدل فاقد .. بس حرام أطلع بدل فاقد والشهادة كانت بيدي قبل يومين بس ..
    حسبي الله عليهم ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Never Back Down
    يعني اخواني لازم لازم نترجمه ولا مو ضروري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    والله زين نبهتوني ولا والله انا مأدري انا اي شي والله
    إذا تبغى نصيحتي خذها معك لما تسافر بدون ما تترجمها .. وهناك لو احتجت ترجمتها بتلاقي في السفارة قسم ترجمة فلا تتعب نفسك وترجم من هنا ..
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.