الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحذر الشديد عند التعامل مع مكاتب الترجمة

الحذر الشديد عند التعامل مع مكاتب الترجمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4897 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بومحمد الأحسائي
    يعني المكاتب المعتمدة اللي ترجمنا فيها الشهادات للوزارة ماتعتبر معتمدة للسفارة يعني لهم مكاتب معتمده خاصه فيهم؟
    اللي اعرفه كل سفارة لها مكاتب ترجمة معتمدة تلاقيها موجودة في موقع السفارة الالكتروني ..
    هذي الترجمة تغني عن ختم وزارة الخارجية على الاوراق ..

أنت رايح لأي دولة ؟ ادخل موقع سفارة دولتك بتلاقي أسماء تقريبا 10 مكاتب معتمدة في كل مدينة بالمملكة
    اقرب مكتب لك ترجم فيها شهاداتك .. هذا الشيء يعفي من تم وزارة الخارجية
    بس حتى تكون الأوراق المترجمة مصدق عليها لما تسافر حتعرف الجامعة اللي رايح لها ان اوراقك صحيحة ومعمتدة من قبل سفارتهم ..
    اتمنى تكون فهمت من شرحي ..
    كل اللي عليك انك تدخل على موقع سفارة الدولة اللي بتروح لها وتشوف المكاتب المعتمدة يمكن تلاقي المكتب اللي تعاملت معاه معتمد بالنسبة لهذي الدولة ..

هذا الموضوع بيفيدك خصوصا لو كنت رايح الولايات
    http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread48029.html
    7 "
  2. صادقة و الله
    أتذكر أيام التدقيق مكتب فايز أبو لبن في مكة أعطى الشهادة و السجل الأكاديمي حق أختي لشخص آخر
    و قعدت ساعتين و اتصالات عبال ما رجعها و أخذ شهادته و سجله الأكاديمي و عطاني حقي
    لأن اختي و زوجته متخرجين من نفس الكلية و نفس التخصص
    و لخبط بينهم المصري
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aymankamal82
    غريبة !! مكتب الشرق من أميز المكاتب وأتعامل معاه من فترة طويلة أنا وأقربائي .. بس شكل الموضوع فيه إن .. أرجو عدم التعميم والحكم بسبب حادثة واحدة .. تقبلو مروري
    والله هذا اللي صاير .. وفيك تتأكد من فرعهم اللي في الملز
    انتبه لا تعطيهم الأصول أبدا ..

هذا غير عن ان ترجمتهم نصها أخطاء ولو تدقق في الأوراق المترجمة بتقول معي حق ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضاقت بي الدنيا
    الله يستر ..
    ممكن استفسار .. ليه نترجم الاوراق ؟؟
    بعض الأوراق تكون ضروري تواجدها معك وانت بالخارج لانها اثباتات رسمية

في الصفحة الأولى بتلاقي رد للعضو Kle 3asl بتلاقي موجود رابط لموقع الملحقية في امريكا بيان بالاوراق المطلوب تجهيزها قبل السفر ..
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.