الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبولي بولاية تنسي ...

قبولي بولاية تنسي ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4896 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مدينة كوكفيل مدينة صغيرة أقرب ما تكون للجامعية , كئيبة , أهلها ليسوا ودودين بالدرجة المناسبة وهذا حال معظم سكان ولاية تـيـنـسـي. المدينة طافحة بالطلاب السعوديين من الجنسين. وبالنسبة للمعهد فقد افتتح قبل فترة وجيزة جدا , وهو معهد تجاري (لا أعرف مستواه حقيقة) ولا يتبع للجامعة. إلا إن خريج المعهد - إذا كان طالب بكالوريوس - يعفى من الـTOEFL. الجامعة مغلقة من الملحقية للتكدس.
    7 "
  2. اولا يامرحباااااااااااااا ومسهلا فيكن .....

ثانيا يشرفنى وبكل فخر انكن تنقلن عننا هنا

ثالثا راح اتكلم عن مدينتى بصفتى ساكنها فيها واعتبر مندوبه<<<<<<<وحده شافت نفسهاااااا حيل

في البدايه انا بولايه اسمها تنيسي ومدينتى اسمها cookivalle(كوكفيل)

تينسي بها مجموعه مدن مثل ناشفيل وكوفيل وغيرهااااااااا طبعا هى الى احفظه فيه كثير بس مو حافظتهم
    المهم ولايتى مقارنه بولايه لوس انجلس واشطن تعتبر قريه لاكن والله العظيم مافتقد فيها شي
    ابد عيبهااااااااااا لايوجد بهاااااا مجمعات كبيرررررررررررررره ولا يوجد بها بقاله عربيه لكن ميزاتهااااااااااااا كثيرررررررره
    يكفيك الراحه والهدؤء والامان والله لو اطلع بالشارع بالليل وانا متحجبه محد يفكر فيك
    لانهم اكثرهم كبار سن والبنات الشبااااااااااب 85%متزوجات زى ماتقولين محافظااااااااات وملتزمات ورب البيت حتى لبسهم يازينه والله مو حاسه انى بامريكا
    لبسهم محتشم بالحيل والله يابنات ماعمري شفت لابسه شورت من فوق الركبه وهذا بصراحه الشي الي يهمنى ...!

المهم اجاااااااراتهم زي ماقلت لكم
    رخيصه بالحيل ونظيفه ولله الحمد
    والويل مارت ويلقرين وكروقر مايقصرون على ذمه كل ماطفنشان رحنا لهم ندور فيهم وعندنا غااااااااااااااااااااااااااااا اااابت منتشره بشكل غير طبيعي وبحيره وشلالات هذى ماقد شفتها والله
    المهم لما ابغا اروح البقاله العربيه انزل من مدينتنا لمدينه اسمها ناشفيل واقضي الى ابي وتجلس عندى فوق الشهر لانى اخذ كميات وقريب منا مزرعه فيها الذبايح بصراحه جناااااااااان كل مابغاه بلقاه انا ماقول ان كوكفيل مافيها محلات لتسوق الا فيها بس ماتقارن بواشط ونيورك المدن الكبار لانى زى ماذكرت انا بقريه لكنها ولله الحمد حلوه وسيعه وامان
    من ناحيه البنات العربيات فيه هنا مايقارب 15 عائله سعوديه ومصاريه وكويتين وغيرهم كثير وعندنا مسجد نتجمع فيه ونصلي التراويح وعندنا عائله يمنيه دائم تسوي فطوررررررررررررر للعزابيه السعودين لا تنسون انى انا وصاحباتى كل يوم على وحده نسوى للعزوبيه فطور ونرسله لهم طبعا العزوبيه مايقار ال55 شاب وكل مالهم في ازدياد وفيه عائلتين سعوديه بيجون بكرسمس ...!

http://212.162.151.53/showthread.php?t=1397701&page=5

هذا الرابط ..

هذا كلام وحده ساكنه في نفس المدينة والولاية ..

بصراحه لو جاني قبول فيها ماراح اغييير نهائيا .. اهم شي تكون هاديئة ومكان دراسه

ولو جينا للواقع ترا كل مكان بأمريكا فيه الزين والشين وفيه سعودين وتكدس

استخيري اولأ واخيرا وشوفي اللي يناسب .. لان التغير يااخذ وقت ..

انا بكمل اسبوعين طالبه تغير وماوصلني اي رد الا بالرفض !!!

ربك يعين ياشيخه ..
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.