الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اليوم كنت في الوزارة وسألت عن تأخير القبولات ومواعيد السفارة وتغيير مكان الملتقى :

اليوم كنت في الوزارة وسألت عن تأخير القبولات ومواعيد السفارة وتغيير مكان الملتقى :

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4899 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aya ksa
    حمدالله على سلامتك

ربي يسهل امررررررررررررك

ابي خدمه ابي رقم مكتب تجسيرر بالخبر يردوون عليه
    تفضلي اختي
    038656302
    0533331649

صاحب الموضوع الله يكتب اجرك ويسهل امورك دنيا واخره
    7 "
  2. انا كان عندي راي بموضوع الاسم بالجواز والوثيقة طبعا اذا كان بالانقليزي واغلب الاخطاء تكون بالانقليزي لانها مش لغتنا المهم انا اشوف وقد صارت معي اذا حصل اختلاف بين الوثيقة والجواز الاسهل والاسرع والاجمل والالطف تغير بس الاسم الي بالجواز وقد صارت معي وبنفس اليوم تخلص واذا تاخرت ثاني يوم تستلم الجواز طبعا اذا قالك العسكري ممنوع خش عند الضابط الكبير وشرحلة وضعك ويسويلك استثناء هذا واحد وعندي راي ثاني من ناحية الوثائق يا اخوااااااااااااااااااااااااااااااان لا اشوف احد يعطي اوراقة الاصل انشاء اللة لابامة لاتعطية الاصل بس صورر واذا يطلبون الاصل بس عشان يطابقون هذا في الوزارة طبعا اذا بتسجل في جامعة هذا اذا اخذو الاصل انت بعد سنوات الدراسة تروح للارشيف وتاخذ الاصول ساء ثانوي او بكالوريوس اذا كنت تحضر ماستر وهذة نصيحة من مجرب وعاش بين الاوراق وفي بلاد الغربة اكثر 6 سنوات وايوة عندي راي ثاني بالنسبة للي تبي تدخل البعثة وزوجها مبتعث وهيا مغمضة تنضم للبعثة ولاتعب نفسها وتقدم للمرحلة السابعة تسافر مع الحبيب ويضمونها وهذا حبيت اعطي ما املك من معلومات بسيطة ممكن احد يمر هنا ويستفيد وجزاكم اللةخير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرجانه محتاره
    تسلمين يالغلا

فالك التوفيق ان شاء الله

بس في شي مستغربه منه

بعض ردود الاعضاء كاتبين انهم ماحجزو للفيزا وكلام كذا
    سؤالي
    متى نبدا نسعى في امر الفيزياء ؟؟؟
    علما انه جاء قبولي لمعهد جيوس بفكتوريا .
    اختي وش تنتظرين شوفي متى بداية دراستك واسعي من الحين للفيزا عشان تطلع لانة ممكن تطول وانتي وحظك المهم اسعي للفيزا من يوم ماتستلمين قبولك وبالنسبة السفارة او انتي حدادي دخولك لامريكا قبل دراستك باسبوع او اقل لان مصروفك ماراح ينزل الا بعد بداية دراستك واللة الموفق
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.