الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضروري: لكل من طلب تغيير الولاية من المرحلة السادسة عن طريق تجسير - الرجاء الدخول

ضروري: لكل من طلب تغيير الولاية من المرحلة السادسة عن طريق تجسير - الرجاء الدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4892 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abumulla11
    abumulla11

مبتعث مستجد Freshman Member

abumulla11 الولايات المتحدة الأمريكية

abumulla11 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى finance , بجامعة none
    • none
    • finance
    • ذكر
    • none, none
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

November 28th, 2010, 11:52 AM

السلام عليكم

أول شي مبرووووك لكل اللي وصلهم القبول من تجسير، والله يعين كل اللي للآن ينتظرون (وأنا واحد منهم )

حبيت أعرف من طلاب "المرحلة السادسة" اللي وصلهم القبول وطلبو تغيير الولاية بعض الاستفسارات:
    1- ايش هي الاجرائات المطلوبة للتغيير؟
    2- كم المدة اللي وصلكم فيها القبول الجديد (أو اللي وعدكم فيها المكتب)؟
    3- كيف الواحد يتابع موضوع التغيير مع المكتب؟ (عن طريق الايميل أو نروح للمكتب بنفسنا والا كيف بالضبط)

بليــــــــز اي احد طلب التغييريفيدنا باللي صار معاه

ودعواتكم يوصلنا القبول بأسرع وقت
    وياااااااااااااااااارب كل واحد/وحدة يحصل القبول في الولاية اللي يتمناها
  2. هههههههههههههههه مسكين لسه ماجاك القبول
    يلا اللـــه يصبركـ ويجيك القبول محل ماتبغى
    ويصبرني ويتغير قبولي لاني ارسلت ايميل طلبت فيه التغيير زي ماهما قالوا ( المكتب)
    وبستنى
    الله يوفق الجميع ياااااااااااااارب وتجي قبولاتهم بسرعة وتتغير قبولاتهم لو حابين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayah
    هههههههههههههههه مسكين لسه ماجاك القبول
    يلا اللـــه يصبركـ ويجيك القبول محل ماتبغى
    ويصبرني ويتغير قبولي لاني ارسلت ايميل طلبت فيه التغيير زي ماهما قالوا ( المكتب)
    وبستنى
    الله يوفق الجميع ياااااااااااااارب وتجي قبولاتهم بسرعة وتتغير قبولاتهم لو حابين
    ههههههههههه
    الصراحة انا متضايق بس لما قريت التعليق وانك جالسة تتشمتي علينا جلست أضحك بالغصب، بس انا مو مسؤول اذا احد عصب عليك من اللي ما وصلهم القبول :P

الله يصبرك انشالله ويوصلك القبول في المكان اللي تتمنيه وبأسرع وقت قولي آميــــــــــــن
    7 "
  4. هههههههههه

والله انكم ضحكون

انا وصلني قبول بفكتوريا
    وصديقتي بترونتيو
    ونبي مع بعض
    ولما ارسلة لمكتب تجسير
    ماردو علي
    مع العلم اني ارسلتلهم في نفس اليوم الي ارسلو القبولات ( في يوم عرفه )

بس لاحياتا لمن تنادى .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abumulla11
    ههههههههههه
    الصراحة انا متضايق بس لما قريت التعليق وانك جالسة تتشمتي علينا جلست أضحك بالغصب، بس انا مو مسؤول اذا احد عصب عليك من اللي ما وصلهم القبول :P

الله يصبرك انشالله ويوصلك القبول في المكان اللي تتمنيه وبأسرع وقت قولي آميــــــــــــن
    لالالالا والله مااتشمت على احد انا لسه ابغى اغير قبولي بعدين انا كلامي موجه ليك انت بس مو لاحد تاني
    يااااااااااااااااااااارب يجي قبولكم محل ماتبغوا ويااااااااااااارب انا اغير قبولي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayah
    لالالالا والله مااتشمت على احد انا لسه ابغى اغير قبولي بعدين انا كلامي موجه ليك انت بس مو لاحد تاني

يااااااااااااااااااااارب يجي قبولكم محل ماتبغوا ويااااااااااااارب انا اغير قبولي

هههههههههههههههه طيب مقبولة منك ههههه

ياااااااارب يوصلني القبول واغيره بسررررعة
    بس ما راح اقول لك ابغاه يوصلني قبلك >>> اراعي مشاعرك خخخ

يسلمووو على التعليقات الحلوة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.