الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للي محرمها في ولاية أخرى.. ولديها قبول تريد اعتماده !

للي محرمها في ولاية أخرى.. ولديها قبول تريد اعتماده !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4897 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة poor$
    أختي عفوا بس

الآي توني وعرفته بس وشو صورة قبولك

القبول مهو نفسه الآي توني؟؟

والآي توني ارسلتي الصفحة الأولى بس ولا الثلاث صفحات وكل وحده لحالها ولا ارسلتيها بي دي اف؟

وشكرا
    صورة القبول اللي هوا الخطاب اللي يجي مكتوب فيه اسمك وعنوانك وانك انقبلتي في المعهد الفلاني وهادا اسمه وهادا تاريخ بداية دراستك و مكتوب فيه انو بهذه الورقة تقدري تبدأي باجراءات فيزتك وعليها ختم الوزارة

والاي تونتي هوا الورقة هديك اللي يجي فيها البار كود على اليمين فوق

وبالنسبة للي انا ارسلته .. انا ارسلت الاي تونتي الصفحة اللي مكتوب فيها اسمي والباركود وبس *صفحة وحده* عملتلها سكان بالسكانر وكمان خطاب القبول
    و هادا كلو ماهو مدبس ولا تلاته صفحات ولا شي

*اللي ارسلته للأستاذه كان قبولي اللي جايبته بنفسي *
    مو قبول المكتب

فهمتيني ؟
    7 "
  2. ايه فهمتك مشكوره بس أنا ألى الحين ماجا قبولي من مكتب تجسير يعني ماعندي ورقة القبول اللي فيها ختم الوزارة فأرسلت لها بس القبول اللي جبته انا لنفسي اللي هو الآي توني
    ......................

طيب بعد ماقالت لك ان تم اعتماد قبولك وش بتسوين؟ بس كذا؟؟ يعني اكيد الوزارة قبلت الآي توني؟

مافيه اجراءات بعدها تسوينها؟
    7 "
  3. ايوة هادا ايميل الايتاذه مها العثمان في الوزارة واذا ردت عليكي الأستاذه مها طنشي تجسير .. لأنو هيا بتكتبلك على الصورة حقت القبول (لا مانع) عاد انتي وقتها تقدميها في الملتقى مع الأصل لإجراء اللازم
    انا حاليا ما اعرف اش الخطوة اللي بعدها مستنية الملتقى يجي وأشوف[/QUOTE]

مشكورة أختي عالتوضيح
    لكن عندي سؤال: هل انتي طبعتي الطلب من الايميل.. يعني هي كتبت لك على قبولك الجديد وارسلته سكانر على الإيميل؟
    وكمان اش راح تسوي بالقبول في الملتقى لأنه أنا ماراح أحضر الملتقى لظروف قبلتها الوزارة فهل بعد ما ترسللي اطبعه واقدم في عقرار الابتعاث والا اش الحل؟
    ياريت توافيني بأخبارك اش راح يصير معاك في الملتقى..
    وسامحيني أختى على كثرة أسئلتي بس موضوعك جا في وقققققققته الله ييسر لي ولك.
    7 "
  4. اخت حنين ربي يسعدك انا حالتي مثل حالتك وملزمه اكون عند اخويا
    اخويا يدرس الماستر بامريكا على حساب عمله وعند الشركه مافي اصدار قرار ابتعاث
    ينفع ارسلهم صورة جواز اخويا وفيزته وخطاب من الشركه انه مبتعث لأمريكا ((يعني مايثبت انه بالمدينه الي جبت فيها قبول ))

ومتى موعد دراستك ؟؟ لان قبولي بشهر 9 ميلادي الدراسه تبدأ
    لأن بشهر واحد مايمدي اسافر
    7 "
  5. الله يوفقك ويجزاك الف خير على الموضوع المفييييييد : )

بس عندي استفسار واحد لو تكرمتي

لما جبتي القبول بنفسك اكيد احتجتي ظمان مالي للمعهد صحيح ؟ هل طلبتي الظمان من الوزارة والا جبتي ظمان خاص ؟
    واذا خاص كم المبلغ المطلوب تقريبا وكيف يتم تحويل موضوع الدفع للوزارة ؟

معليش كثرت عليك اسئلة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sky limit
    الله يوفقك ويجزاك الف خير على الموضوع المفييييييد : )

بس عندي استفسار واحد لو تكرمتي

لما جبتي القبول بنفسك اكيد احتجتي ظمان مالي للمعهد صحيح ؟ هل طلبتي الظمان من الوزارة والا جبتي ظمان خاص ؟
    واذا خاص كم المبلغ المطلوب تقريبا وكيف يتم تحويل موضوع الدفع للوزارة ؟

معليش كثرت عليك اسئلة

تسلميلي
    ايوة جبت القبول بضمان خاص .. بــ مبلغ 100 الف ريال سعودي أي ما يعادل 26 الف دولار وكسور
    يتم تحويل موضوع الدفع للوزارة .. لمن أحصل على الضمان المالي أقدمه للمعهد ويتكنسل ضماني أنا .. !
    و عادي اسألي و خدي راحتك

ومعليش سامحوني ما اعرف كيف اسوي اقتباس لكم كلكم
    //////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////

وردة غلا "اخت حنين ربي يسعدك انا حالتي مثل حالتك وملزمه اكون عند اخويا
    اخويا يدرس الماستر بامريكا على حساب عمله وعند الشركه مافي اصدار قرار ابتعاث
    ينفع ارسلهم صورة جواز اخويا وفيزته وخطاب من الشركه انه مبتعث لأمريكا ((يعني مايثبت انه بالمدينه الي جبت فيها قبول ))

ومتى موعد دراستك ؟؟ لان قبولي بشهر 9 ميلادي الدراسه تبدأ
    لأن بشهر واحد مايمدي اسافر "

حبيبتي أنا ما أفتيلك .. ممكن ينفغ انك ترسلي لها اللي قلتي عليه او اي شي يثبت انو محرمك في الولايه الفلانيه
    لكن اللي هيا طلبته مني كان (قرار ابتعاث أخويا و صورة قبول أخويا )
    وبالنسبة لموعد دراستي فهوا 30 مارس 2011

//////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////

$poor "ماردت الأستاذه مها من أمس راسله لها الأوراق

يارب يسسر لنا أمورنا"

حبيبتي محا ترد عليكي اذا ما أثبتي انو محرمك موجود بولاية تانيه وانك استلمتي قبولك من تجسير بس جا في ولاية غير اللي فيها محرمك الله يوفقك وبالنسبة للخطوة الجايه انا علمي من علمك
    راسلتها وقلتلها مطلوب اسوي شي بعد اعتماد قبولي ؟
    ردتلي انو فيما معناه قدمي قبولك وقبول اخوكي في الملتقى وهما حيتكفلو بالباقي

/////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////

الجونة6

مشكورة أختي عالتوضيح
    لكن عندي سؤال: هل انتي طبعتي الطلب من الايميل.. يعني هي كتبت لك على قبولك الجديد وارسلته سكانر على الإيميل؟
    وكمان اش راح تسوي بالقبول في الملتقى لأنه أنا ماراح أحضر الملتقى لظروف قبلتها الوزارة فهل بعد ما ترسللي اطبعه واقدم في عقرار الابتعاث والا اش الحل؟
    ياريت توافيني بأخبارك اش راح يصير معاك في الملتقى..
    وسامحيني أختى على كثرة أسئلتي بس موضوعك جا في وقققققققته الله ييسر لي ولك.

ايوة طبعته عادي من الايميل
    واللي حأعمله في الملتقى انو حآخد القبول الأصلي حقي واللي طبعته من الايميل والي مكتوب فيه لا مانع
    بالاضافه لصورة قبول أخويا و جواز سفره
    واللي حيسير معايا في الملتقى حأجي اقلك عليه .. لا تشيلي هم
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.