الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مكتب تجسير وتحويل الطلاب للملحقية ...هام .../على الدنيا السلام

مكتب تجسير وتحويل الطلاب للملحقية ...هام .../على الدنيا السلام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4891 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مو كلمتهم انا اليوم بس حقون الرياض ..

ورد عليا واحد سعودي مررره مدري كيف يهرج ..

انا ماصدقت رد أحد .. وقال لي برضو الملحقية وما الملحقية .. واحنا مالنا دخل ومن دا الكلام ...

انا استلمتو .. انتو ماتخافو على سمعتكم عن طريقنا ممكن يجوكم ناس يدورو قبولات .. لا تلفون تردو ولا إيميل تردو

الوزارة اللي ماهي تجاريه وإذا طنشونا عادي ارسلت الايميل اليوم الظهر بكرا الصبح جاني الرد ..

وانتو التجاري اللي راس مالكم سمعتكم عند الناس ارسلت فوق 4 إيميلات محد رد وتليفوني أمس ماخلص بطاريته الا انتو

اتصل عليكم من الظهر الين 7 متواصل وكمان حاطين رد آلي عشان تخسرو الناس زياده << مدري عدوني جيراننا الحضارم

المهم مدري ايش خلاني اقول دا الكلام .. بس اني جلست انتقدو الييييييين قلت بس طلعت حرتي فيه ..

وبعدين سالت كل الأسئلة اللي أبغاها وكالعاده مافي عقاد نافع ..

بس المهم طلعت اللي فقلبي حتى هوا قال لحظه اختي خليكي معاي

قلت له انا ماني فاضيه اتلطع عالتيلفون .. عندي مشاغل تانيه ماورايا الا المكتب ..

استنا اخلص كلامي وبعدين روح الله يسهل لك << حسيتني عجوزه مكاويه تشردح مدري ليه ..

وبس

خلي القبول يجي احس نفسي يتفجر المكتب .. والا امسك صاحبو اعذبو .. بس ما اشربو مويه بس ..
    7 "
  2. انا برضوا اليومــ كلمتــ وبالموتــ ردو طبعاً <<< بسـ قالتـ بتوصلكمـ خلالـ هاليومينــ لانوا اليوم وصلتنا دفعهـ ويمكنـ بكرهـ نوزعها

وقالتـ والبقيـ خلالـ الاسسبوعـ قلتـ مو انتمـ كاتبينـ لينـ 30 واخر الاسبوع ندخل شهر جديد قالتـ لا مو شرطـ لينـ 30 لانوا عددكمــ كبير

وقالتـ فيـ قبولاتـ راحـ تتوزعـ فيـ الملتقىــ

والله تعبنا منهمـ بسـ مابأيدنا الا نقولــ

حسبيــ الله ونعمـ الوكيلــ
    7 "
  3. يا جماعه معظم مبتعثين كندا أستلموا قبولاتهم
    اما مبتعثين أمريكا في عندهم مشكله مادري اش هيا بالضبط
    لكن كل المبتعثين لأمريكا اللي اعرفهم يقولوا ماوصلهم شي من مكتب "تجحيش " اقصد تجسير

يبغى كل واحد يروح لهم ويسوي لهم قضية مثلا عشان ياخذ قبوله
    الله يصبرني ويصبركم كلكم
    7 "
2 من 6 صفحة 2 من 6 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.