الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للمعترضين واصحاب الخبرة، هل يوجد مفاضلة للمقدمين على الماجستير؟؟؟

للمعترضين واصحاب الخبرة، هل يوجد مفاضلة للمقدمين على الماجستير؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4898 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Jseven
    Jseven

مبتعث فعال Active Member

Jseven الولايات المتحدة الأمريكية

Jseven , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IT , بجامعة Ferris State University
    • Ferris State University
    • IT
    • ذكر
    • Big Rapids, MI
    • السعودية
    • Jun 2006
    المزيدl

November 28th, 2010, 01:39 PM

السلام عليكم

انا مستوفي الشروط ولم يتم قبولي واعترضت اكثر من مره،،، واليوم قابلت الدكتور محفوظ وهو اللي ماسك الاعتراضات،، وقالي في مفاضله ادت الى استبعادك والغاء ترشيحك بكل بساطه

اللي اعرفه ان المفاضله صارت للبكالوريوس اما الدراسات العليا مافيها مفاضله،، ورفض ياخذ اوراقي بمافيها خطاب الاعتراض اللي قدمته للمره الثالثه

مع العلم اني قابلته قبل الاجازة واخذ الخطاب وقالي خلال يومين راح يتم ترشيحك،،، وشكله قام يصرفني بسالفة المفاضلة

علماً ان زميلي معدله اقل من معدلي وتم قبوله وانا لا !!! ،،، اي مفاضله يتكلم عنها وكلنا من نفس الجامعة ونفس المنطقة !!!

كثير طلاب ماتم ترشيحهم رغم انهم مستوفين الشروط،، وفقط طالبة وحده هي اللي قبل اعتراضها وتم قبولها ،،، اما الباقيين ولا واحد تم قبوله

انا ابغى ارفع شكوى رسمية ضدهم بس ماني عارف وين اقدمها او وين اشتكيهم،،، ابغى استشيركم ايش اقدر اسوي بهالحاله
  2. ترا ما فيه مفاضله ولا شيء كل اللي استوفو الشروط المفروض مقبولين حتى البكالريوس المفاضله بس في مقاعد الطب ولا كل اللي يستوفي الشروط المفروض مقبول من رايي تطلع تعترض عند الموسى و لا تسكت ابدا من حقك
    7 "
  3. /

مآ آقول إلا الله يعينك ويصبرك ويوفقك يارب .. يآخوي أستغفر وأكثر من الأذكار ترى والله لهأ تأثير قوي على حياتك ..

وخليك قوي بالله ، انا ما اقدر أصبرك وأقولك خيره لأنه اكيد راح تحس اني مو حاسه بمعاناتك والي يده بالمويه مو مثل الي يده بالنار ..

بس انا أعرف شي واحد أنه الأستعانه بالله والتوكل عليه أكبر سلاح .. وأن الله عز وجل قادر على كل شي ..

..

أنت فكر فيها بينك وبين نفسك وش الي خلا فلان ينقبل وفلان لاا .. مو مسألة تفوق أو شي ولكن هذي أرادة الله ..

والله في ناس معاهم ابتدائي ورواتبهم ماشاء الله أعلى من الي معاه ماجستير .. هذا مو لأنه قديم ولا واسطات .......( كل ذا كلام فاضي نبرر فيه الأمور ) ..

هذي بركه من الله ..

/

وصدقني انه الوضع الي انت فيه ابتلاء من الله .. ويبي يعلمك درس صغير بحياتك انت ماتدري عنه .. أو أشياء مستهون فيه ...

راجع حساباتك أحسب أمورك / قوي صلتك وعلاقتك بالله / وتوكل على الله .. ومن توكل على الي ماتنام عينه عمره مااااااااااااااااا يضيع ...

الكلام هذا مو فراغ والكل عارفه ولكن الأستهوان داء فينا أسأل الله السسسلآمه : )

ولا تستبعد أنه يكون خير لك ..

/

يعطيك ربي العافيه وأسأل الله أنه يفرج همك ويجعلك من كل ضيق مخرج

وردهـ وعصير ليمون بآرد يهدي أعصابكـ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بودلير

/

مآ آقول إلا الله يعينك ويصبرك ويوفقك يارب .. يآخوي أستغفر وأكثر من الأذكار ترى والله لهأ تأثير قوي على حياتك ..

وخليك قوي بالله ، انا ما اقدر أصبرك وأقولك خيره لأني اكيد راح تحس اني مو حاسه بمعاناتك والي يده بالمويه مو مثل الي يده بالنار ..

بس انا أعرف شي واحد أنه الأستعانه بالله والتوكل عليه أكبر سلاح .. وأن الله عز وجل قادر على كل شي ..

..

أنت فكر فيها بينك وبين نفسك وش الي خلا فلان ينقبل وفلان لاا .. مو مسألة تفوق أو شي ولكن هذي أرادة الله ..

والله في ناس معاهم ابتدائي ورواتبهم ماشاء الله أعلى من الي معاه ماجستير .. هذا مو لأنه قديم ولا واسطات .......( كل ذا كلام فاضي نبرر فيه الأمور ) ..

هذي بركه من الله ..

/

وصدقني انه الوضع الي انت فيه ابتلاء من الله .. ويبي يعلمك درس صغير بحياتك انت ماتدري عنه .. أو أشياء مستهون فيه ...

راجع حساباتك أحسب أمورك / قوي صلتك وعلاقتك بالله / وتوكل على الله .. ومن توكل على ماتنام عينه عمره مااااااااااااااااا يضيع ...

الكلام هذا مو فراغ والكل عارفه ولكن الأستهوان داء فينا أسأل الله السسسلآمه : )

ولا تستبعد أنه يكون خير لك ..

/

يعطيك ربي العافيه وأسأل الله أنه يفرج همك ويجعلك من كل ضيق مخرج

وردهـ وعصير ليمون بآرد يهدي أعصابكـ..

فعلا كلامك يـــا أخي العزيز صحيح 100% هذه ابتلاء ، تجد ناس كثير قبلوا في الابتعاث وفي آخر المطاف لم يكتب الله عز وجل لهم السفر وذهب تعبهم هبــاء منثورا ...
    ولكن هذه قدرة الله تعالى ، قد يكون يا اخي العزيز ان الله عز وجل منع عنك شر عندما لم يكتب لك القبول ..
    فلا تغضب ابدا ولتفرح ، لأن اعظم مراتب الايمان هو الايمان بالقدر خيره وشــره هذا اعظم شي ..
    ومتى يعرف الانسان انه مؤمن وانا ايمانه قوى عندما يؤمن بالقدر ، لان الايمان بالقدر هو الايمان الحقيقي بالله تعالى ، حيث ان الاقدار هيه من عند الله تعالى ...
    وهذا الدكتور الذي منع عنك السفر هو مسير من عند الله تعالى فالله عز وجل سير هذا الشخص بحكمته وقدرته لكي يمنع عنك هذا الامر .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.