الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن الضمان المالي للمبتعث (الرد اجباري)

استفسار عن الضمان المالي للمبتعث (الرد اجباري)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4871 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية S.M.O
    S.M.O

مبتعث مستجد Freshman Member

S.M.O الولايات المتحدة الأمريكية

S.M.O , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكلاريوس , بجامعة معهد ELS
    • معهد ELS
    • بكلاريوس
    • ذكر
    • السعودية, wisconsin
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 28th, 2010, 01:59 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني واخواتي :
    انا مبتعث جديد في برنامج الملك عبدالله في -المرحلة السادسة-
    تم قبولي وعينوني في امريكا ، سويت كل الاجرائات الى ان وصلت عند حجر موعد مع السفارة ( حجزة موعد ) وعندي كل المتطلبات للمقابلة الا شيئين وهي ((( الضمان المالي للمبتعث ))) و ((( شهادة التخرج الرسمية ))) اما الضمان المالي اقسم بالله اول مره اسمع فيه وانا موعدي للمقابلة بعد اسبوع وشهادتي الرسمية مسلمها للوزارة من زمان

ارجوكم انا احتاج المساعدة : ابي اعرف منوين اجيب الضمان و ايش المتطلبات لأستخراج الضمان

وانا اسف على الإطالة... افيدوني بليز
  2. اخوي العزيز ... انا قرأت لما حجزت موعد مرة من المرات انك تجيب ضمان مالي (او) تجيب رقمك طلبك لبرنامج الابتعاث اذا كنت مبتعث ضمن البرنامج حيث ان السفارة الامريكية منسقة مع الوزارة على هذا الموضوع .. والله اعلم

جيد انك تتصل للوزارة وتتأكد منهم

تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  3. الضمان المالي لطلاب كندا ع حد علمي اما امريكا تم ارسال ارقام المرشحين للسفارة الامريكية لانوه بالمسج تبع السفارة اللي انرسل للطلاب لم يطلبو ضمان مالي فقط رقم طلب الابتعاث.....توريه السفارة واضافة ع ذالك رقم السجل المدني ليتاكدو انك انت صاحب رقم الترشيح....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.