الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماذا يقصد مدير الابتعاث

ماذا يقصد مدير الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4898 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المحقق كونان
    المحقق كونان

مبتعث جديد New Member

المحقق كونان المملكة المتحدة

المحقق كونان , ذكر. مبتعث جديد New Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طب , بجامعة هافرد
    • هافرد
    • طب
    • ذكر
    • لوس انجلوس, لوس انجلوس
    • المملكة المتحدة
    • Aug 2010
    المزيدl

November 28th, 2010, 04:14 PM

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته كيفكم ياخوان ماحب المقدمات احب اخش بالموضوع على طول
    قبل كم يوم صرح مدير الابتعاث الحربي بشان القبول بالخارج لدراسه الطب وقال من معه (السنه التحضيريه)
    واخذ الدرجه المطلوبه بالايلتس فسوف يسهل قبوله بالابتعاث
    السؤال هو-ماذا يقصد السنه التحضيريه هل يعني اخذها بالسعوديه ام بالخارج مثال اذا انا اخذت السنه التحضيريه من جامعه القصيم واخت السنه كامله وبعدين اقدم على الابتعاث يسير زي كذا سهل قبولي بالطب
    هل هو يعني زي كذا ام يقصد شي اخر الزبده(يعني السنه التحضيريه اخذها داخل السعوديه او نفس الدوله اللي انا ودي ادرس فيها طب
    هذا هو الاستفسار فقط

2. الهسهس

معلوووومتك غلط ..
    ياريت قبل ماتتكلم بشي انك تتأكد منه

::

ايوه يااخوي قصدهم سنة تحضيرية هنا في السعوودية

روح اعطيهم السجل الاكاديمي تبعك واقعد على راسهم لين يحوولك ان شالله
    ولو عندك شهادة ايتلس مرررة كوويس

الله يوفقك
    7 "
  3. وربي الوزارة هاذي وكل اللي يشتغلوا فيها ما عندهم سالفه ,,,, ياجماعة ناسين الموضوع اللي يتكلم عن الايلز انو موشرط ولا راح يأثر على الترشيح وموجود على موقع الوزارة وليش دحين كلامهم اتغير صراحه لعبوا في حسبتنا في هاذي المرحله من الوزير اللي مو داري عن شي الى الموسى والحربي وغيرهم حسبي الله فيهم
    7 "
  4. ما عليك من ذه الكلام قبل يوم الربوع الي طاف رحت الرياض أسلم شهادة السنة التحضيرية من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن قال لي خلاص ماعاد نحتاجها قلت ليش انت قبل العيد قلت سلموها بأسرع وقت قال المفلفات خلاص رسلنها قلت طيب والحل قال لي ايلتس عندك جيب ولازم يكون 5 او اكثر وحيتم تحويله لهولندا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.