الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جاني قبول في FLS ، Glendora ......

جاني قبول في FLS ، Glendora ......

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4896 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فيصل 100
    فيصل 100

مبتعث فعال Active Member

فيصل 100 الولايات المتحدة الأمريكية

فيصل 100 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى PHD, in strategic , بجامعة -----------------
    • -----------------
    • PHD, in strategic
    • ذكر
    • ----------------------, -----------------------
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

November 28th, 2010, 04:25 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......

وصلني ولله الحمد القبول في ولاية كاليفورنيا في مدينة جليندورا في معهد FLS

اللي معاي بنفس المعهد أو سبق له الدراسة بالمعهد ياليت يفيدنا ، خصوصا :.

1-جودة المعهد التعليمية .
    2-أسعار السكن (شقق أو بيت صغير )

هذا رابط عن المدينة
    http://www.mbt3th.us/vb/forum40/thread146211.html
  2. فيصل انا معاك ونفس المرحله
    اتذكر كنت تبي انديانا واوهايو واخرتها حطونا في كاليفورنيا
    عموما انا طلبت تغيير ولسى ماجاني رد
    قرات عنها هنا لكن المعلومات بسيطه بالمنتدى لأن اول دفعه راحت لهالمعهد في ماي الماضي

بكل الاحوال اللي اعرفه انها تبعد ٣٥ دقيقه عن لوس انجلوس والمعهد مااحد مدحه من اللي قراته بس يمدحون المدينه من ناحية الامان

متى تاريخ الدراسه ؟
    7 "
  3. متواضع بغرور اجل خلينا نروح له دام فيه ناس انا كنت خايفه منه ههههههه

والله لما استلمت القبول عبيت ورقه طلب تغيير وكتبت معلوماتي + الولايه اللي ابغاه والسبب ولو عندي معهد معين ابغاه
    وطلبو مني ارسل ايميل بنفس المعلومات ايضا وسويته
    هذا الكلام يوم الاربعا كلمتهم اليوم قالو خلال يومين يوصلك رد بقبول التغيير او لا
    اذا قبلو احتاج ١٤ يوم حتى يوصل الايتوني الجديد او راح يعطوني خيارات جديده لو ماتوفر طلبي

والله يسهل

انت وين تبغى تغير ؟
    7 "
  4. طبعا هذا كله تم في مكتب تجسير .
    انا ابغى أوهايو / معهد جامعة كنت ستانت أو معهد جامعة أوهايو /

الملاحظ يأ أختي إن معهدنا هذا اللي في غليندورا أغلب المبتعثين له دكتوراه . وأعتقد أنتي كذلك . وأنا .

لكن المعلوماات قليلة جداا عن المعهد والمدينة أحسها صغيررره مررره .
    7 "
  5. طيب تقدر ترسل لهم ايميل على هذا mohe @ tajseerksa .com
    وهو اهم شئ تكتب فيه كل طلباتك والاسباب ومعلوماتك
    بس قبل لاتطلب معهد معين شيك على موقعهم وشوف المعاهد اللي يتعاملون
    معاها في اوهايو لأن غير كذا ماراح يجيبون لك مايتعاملون معاه وعشان لاتضيع وقتك بالايميلات ويردون لك
    لانتعامل معاه !

المدينه صغيره جدا بس تقدر تسكن في لوس انجلوس وتنزل منها بالباص اعتقد ساعه ونص
    وممكن النقل منها بعد شهر لان اقل مده تجلس بالمعهد شهر مو ٣ شهور او ترم مثل بعض المعاهد التابعه للجامعات

انا طلبت تغيير ولو ماصار عادي بشيل قشي واروح وبعد شهر او شهرين احول منه لاني مابغى اتعطل من هنا
    واطول خصوصا ان الفيزا مرتبطه بالاي توني وموعد بدأ الدراسه ١٤ مارش وهو مناسب جدا لي
    ماعندي استعداد ابدأ بعده

وبالنسبه للمرحله نعم انا نفس مرحلتكم
    7 "
  6. انا نفس موعد دراستك بالفعل .

واذا متأكده انو بعد شهر أو شهرين نقدر نغير فالامر سهل , نجرب اذا الوضع حلو تمينا اذا مو حلو حولنا .

طيب أختي لو كلفت عليك لكن ممكن رابط موقع المكتب الي تقدر تعرف المعاهد الي بيتعاملوا معها وشكرا .

حتى الآن عددنا حلو أنا وانتي ومرافقتي وفيصل واكيد فيه كم واحد نتعاضد على الاقل اذا قدر الله ورحنا خصوصا موعد الدراسة قريب مثل ما تفضلتي
    7 "
  7. البحث

اختار اوهايو وشوف بالتوفيق

بالنسبه للتغير بالاي توني مكتوب ان اقل مدة للدراسه شهر بالمعهد
    واللي اعرفه ان الضمان المالي يصدر من الملحقيه على شهرين او ٣ لأي معهد لغه يعني ان شاء الله لو اضطرينا
    نبقى ماراح يكون اكثر من شهرين او ٣
    7 "
  8. السلام عليكم

شكلهم حطوا طلاب الدكتوراه في هالمعهد ، والله إني متردد أطلب تغير للمعهد والولاية أو لا ، ودي بأهايو أو إنديانا عشان حصلت تخصصي في جامعات قوية + فرق الأسعار والضرائب مع كاليفورنيا .

بالنسبة لك أخوي المعاهد اللي يتعامل معه تجسير في أوهايو ( معاهد ELS + معهد جامعة فندلي )

موفقين ...........
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.