الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

((نصيحه لراحتكمـ..))الي يبي يغير المعهد او الولايه,,اسمعني..واذكر الله واركــد...

((نصيحه لراحتكمـ..))الي يبي يغير المعهد او الولايه,,اسمعني..واذكر الله واركــد...


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2578 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية بو حجه
    بو حجه

    مبتعث مجتهد Senior Member

    بو حجه أرمينيا

    بو حجه , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أرمينيا , تخصصى طالب , بجامعة اااا
    • اااا
    • طالب
    • ذكر
    • لايوجد, لا يوج
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

    November 28th, 2010, 05:31 PM

    نصيييييييييحه..وفي النهايه القرار لكم انتو....


    انتظرنا وانتظرنا وانتظرنا وانتظرنا وانتظرنا وانتظرنا ....>>عشان القبول

    وتلقانا نشتكي تجسير لعين تجسير حقير تجسير رأس مالي تجسير فيه وفيه وفيه..

    والي يقول نفسيتي خلاص وعصابي انهارت ودمي محترق وجهي مشطب ومهموم

    ويوم ينرسل له القبول..

    يكتب موضوع.......شباب باركولي انقبلت في معهد الفلاني وابي اغير المعهد والولايه.....!!!!!!!!!!!!!!!


    ياخي جاتك النعمه ليه ترفسها ياخي.....!!!

    مو انتظرنا شهور وشهور ومن شهر 8 هجري سلمنا اوراقنا للوزاره والى يومك هذا ما زال فيه طلاب تنتظر القبول...يعني لينا فوق 5 شهور ننتظر قبول بس...

    ياخي خلاص خليك انسان قنوع...لا يجيك فلان ويقلك ترا الولايه الفلانيه زفت

    ترا الولايه الفلانيه فيها مجرمين يقعطون رجولك ويبيعونها ...ولا من هالكلام

    خلك انسان قنوع جدا وخلاص..


    لان التغيير يبي له وقت زياده وزيادهــ



    والقرار لك....
    بالتوفيق

  2. كلامك عين العقل
    والنجاح مالو حدود ممكن الواحد ينجح في اي مكان وفي اي بلد
    بس انا افضل ان الواحد يستخير اكثر من مرة اذا ماكان مقتنع بالمكان اللي حطوه فيه
    لان انتظر كثير وعلى قول المثل يصوم يصوم ويفطر على بصلة
    ولان مدة الدراسة حتكون اكيد اكثر من مدة الانتظار
    وانت رايح تدرس وتعيش فلازم تكون مرتاح للمكان اللي عايش فيه عشان تقدر تنجز ويخف عليك هم الغربة
    طبعا انا اتكلم عن اللي قدمو بكالريوس لانهم حيقعدو وقت طويل في نفس الجامعة
    لكن اللي مقدمين في الدراسات العليا تقدر تستحمل سنة مدة معهد اللغة وبعدين قدم على الجامعة اللي تبغاها في الولاية اللي تبغاها
    هذا رأيي ويحتمل الخطأ والصواب
    انتو ايش رايكم؟؟

    (ياجماعة نصيحة اعرف مين تسأل عن الولاية اللي حتروحها يعني لا تسأل الناس المحبطين اللي يقولو ان كل شي في العالم سيء وان الدراسة صعبة ومن دا الكلام اللي يضر وما ينفع)

    الله يستر بس انا الى الان ما جاني القبول
    ان شاء الله ربي يسخر للجميع افضل الاماكن
    7 "
  3. انا جاني قبول والحمدالله مره انبسطت
    بس صرت متخوفه من ناحيه المعهد مالقيت معلومات عن معهد
    اسمه معهد TALK في جامعه نوفا خايفه اقبل بمعهد واتورط بعدين
    واخاف اغير معهد ياخرني مكتب
    مرررررررره محتاره
    لان اللغه اهم شي هيا اللي بتساعدك في دراسه
    7 "
  4. اخالفك الراي اخوي تماما

    من حق كل واحد يغير الولاية ، و اذا كان التجسير مسوي مشاكل وتأخير للناس فهذا مو معناتها اني اتنازل عن حقي في اني اطلب المكان اللي ابيه ، صحيح فيه ناس حالهم اكثر مني سوءا ولحد الحين ماجاهم قبول واللي مغير بلده او تخصصه ... لكن هذا الشيء مايلغي حقي في اني اروح المكان اللي انا ابغاه وارتاح له او يكون عندي معارف واصحاب فيه ..

    يمكن انا اؤيدك في وجهة وحدة بس .. وهي ان الشخص اذا رضا بالقبول اللي جاه وراح بيكون افتك من وجع الراس و الانتظار و التعطيل اللي يجيه من التجسير . ولكن اذا كان مو مهم عنده ينتظر ويضيع كثير من وقته فهذا شيء راجعه ويحق له يطالب التغيير و ينتظر لزين (تحج البقر على قرونها)

    واذا شخص كتب موضوع عن تغيير الولاية .. برضوا من حقه يستفيد من الاعضاء اللي صادفهم هالموضوع ويتعلم ايش يسوي في هالحالة ، صحيح فيه ناس نفسيتهم تعبانة من الانتظار في المنتدى وحالهم اسوأ ولكن برضو هذا حقه كعضو ان يسأل عن اللي يبيه ويحتاجه وان كان ذلك يثير نوع من القهر لدى البعض ويشوف انه المفترض (يكون قنوع)!! وهذا مايلغي حقه في السؤال عن الطريقة

    والاختلاف في الرأي لايفسد في الود قضية.

    تمنياتي للجميع ان الله يسهل عليهم ويخفف عليهم معناة الانتظار والسلام عليكم ورحمة الله
    7 "
  5. ( ترا الولايه الفلانيه فيها مجرمين يقطعون رجولك ويبيعونها )

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه والله الجمله هذي تموووت من الضضحك \

    بس حبيت أقوولك إنوو ممكن كلامك يكون فيه نسبه من الصصحه بس بالنهايه كل إنسسان يسوي اللي يريحه .. وششكرآآ
    7 "
  6. انا بعد اخالفك الرأي .. ليه نكون قنوعين بمكان حنا اللي بنجلس فيه مو هم !!

    مو المفروض تقول من الاول يخيرونا ويرتاح مننا .. ع الاقل يخيرون الطلاب اللي يبون اماكان معينة

    واذا ع البكالريوس لهم اسبابهم .. حتى الدراسات العليا لهم اسبابهم ..

    ع الاقل بيجيكم قبول الجامعه جاهز .. مو مثلنا بتجلس تفر وتحوس لين تلقى القبول

    خصوصا نبغى ولايات معينه لان فيها جامعات تضمن قبولك 30 % اذا درست بمعهدها

    انا مستعده انتظر وانتظر وانتظر .. بس بالاخير يجيني المكان اللي ابيه .. ع الاقل شوف مواعيد الدراسه

    بشهر 5 تبدأ كذا والا كذا فيه وقت للسفر .. الناس مطيوره مدري ليه

    الله يعين الجمييع يارب
    7 "
  7. معليييييييش خيو .. نفسي ليست بتلك الانهزاميه حتى ترضخ لامرهم ..؟؟

    هذا مستقبلي وهذآ شقى عمري .. ماجاتني مرتبة الشرف بالمجآن .. ولاجاتني البعثه هبه ...!!!

    بالنسبه لي .. بجلس واتشرط وانا حاطه رجل ع رجل كمآن .. عجبهم كان بهآ وماعجبهم .. يكنسلو ابتعاثي ..ماني ميته عليهم

    اذا هي مكتوبه لي بتجيني وتتيسر واذا ماهي مكتوبه .. ذيك الساعه بقول القناعه كنز لايفنى خلص هذا قدري

    اما اني اسكت وابلع الشوك واقول قدري سوووووغي سوووووووغي وسوغي كبيييييغ كمآن

    وجهة نظر .. لاقل ولااكثر .. ^_^
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة ولكن ..
    معليييييييش خيو .. نفسي ليست بتلك الانهزاميه حتى ترضخ لامرهم ..؟؟

    هذا مستقبلي وهذآ شقى عمري .. ماجاتني مرتبة الشرف بالمجآن .. ولاجاتني البعثه هبه ...!!!

    بالنسبه لي .. بجلس واتشرط وانا حاطه رجل ع رجل كمآن .. عجبهم كان بهآ وماعجبهم .. يكنسلو ابتعاثي ..ماني ميته عليهم

    اذا هي مكتوبه لي بتجيني وتتيسر واذا ماهي مكتوبه .. ذيك الساعه بقول القناعه كنز لايفنى خلص هذا قدري

    اما اني اسكت وابلع الشوك واقول قدري سوووووغي سوووووووغي وسوغي كبيييييغ كمآن

    وجهة نظر .. لاقل ولااكثر .. ^_^
    هههههههههههههههه الله يسعدك يا شيخة ..يعجبني اسلوبك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.