الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بكره اخر يوم ولاجاني رساله عن هلملتقى !!

بكره اخر يوم ولاجاني رساله عن هلملتقى !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4898 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تكون او لاتكون
    تكون او لاتكون

مبتعث مستجد Freshman Member

تكون او لاتكون الولايات المتحدة الأمريكية

تكون او لاتكون , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادب انجليزي , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • ادب انجليزي
    • أنثى
    • امريكا, كاليفورنيا
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

November 28th, 2010, 07:20 PM

[B]سلام مبتعثين ومبتعاث ..

اكيد وصلتكم رساله الوزاره حق الملتقى الي راح تكون السبت 4 ديسمبر ..الحين انا تو قريت عن الملتقى في موقع الوزاره طيب انا ماحضرت ولا دريت هل لازم انو احضر بكرا؟؟ هل فاتني شي؟؟ هل حضوره الزامي ؟؟ ومين حضر ومين ماحضر؟؟ بليز ردو علي لاني انصدمت احس العالم كلهم راحو بس انا مارحت وانا اعتمدت على رساله الوزاره انو انا موعدي يوم السبت الجاي ومافيه شي غير كذافلذلك مارحت ..بكره اخر يوم بليز بلييييز ردو اروح والا ماروح لاني بسوي فلم في البيت عشان اروح.. وهل فاتني شي ممكن يتسبب في تعطيل او لاسمح الله حذفي !!
    [/B]امانه طالبتكم ردو,, وهذا نص الاعلان..

" التعليم العالي: بدأ فعاليات ملتقى مبتعثي المرحلة السادسة في الرياض

أنطلق ملتقى مبتعثين برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز للابتعاث الخارجي ضمن المرحلة السادسة في أولا محطاته بالرياض وسط حضور نحو ألف متقدم ومتقدمة يمثلون الطلاب والطالبات المرشحين للابتعاث إلى دول أوربا وآسيا وكندا، وذلك من إجمالي العدد الإجمالي لحضور ملتقى الرياض الذين يبلغ عددهم 2688 طالباً وطالبة.
    وشهد الملتقى أمس الأحد انسيابية في مشاركة المرشحين والمرشحات الذين دعتهم الوزارة للحضور و الاستفادة مما يطرح في الملتقى من معلومات وتعليمات ومناقشتهم في جوانب شؤون الابتعاث، حيث بدأ أولى المحاضرات مدير برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي الدكتور ماجد الحربي في حوار امتد قرابة الساعه تحدث خلاله عن خطوات الابتعاث قبل السفر، عقب ذلك لقاء بمستشار الوزارة الدكتور ناصر الفوزان الذي تحدث عن خطوات الابتعاث بعد صدور القرار .
    كما التقى المبتعثون والمبتعثات بعد صلاة المغرب مع وكيل وزارة التعليم العالي لشؤون الابتعاث الدكتور عبد الله بن عبدالعزيز الموسى في لقاء مفتوح هنأ خلاله المبتعثون والمبتعثات على قبولهم وحصولهم على فرصة الانضمام إلى البرنامج وتمثيل الوطن، و حثهم على الجد والاجتهاد وأن يكون تركيزهم منصب تماماً على التحصيل العلمي.
    وقد شهدت اللقاءات مداخلات من الطلاب والطالبات عن أمور عده تتعلق بالانظمه والاجراءات والية التواصل مع الوزارة والملحقيات الثقافيه حيث حرص المسؤولون الاجابه عنها وتزويد المبتعثين بكافة التفاصيل اللازمه لذلك .
    إلى ذلك، يواصل الملتقى مساء اليوم الاثنين أعماله حيث سيحل فضيلة الشيخ الدكتور محمد العريفي الداعية الإسلامي ضيفاً على الملتقى يلتقي من خلاله المبتعثين والمبتعثات عبر لقاء بعنوان اخلاق المبتعث كما سيلتقى الطلاب والطالبات بالشيخ الدكتور يوسف الشبيلي وعددا من المسؤولين ...
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تكون او لاتكون
    [B]سلام مبتعثين ومبتعاث ..

اكيد وصلتكم رساله الوزاره حق الملتقى الي راح تكون السبت 4 ديسمبر ..الحين انا تو قريت عن الملتقى في موقع الوزاره طيب انا ماحضرت ولا دريت هل لازم انو احضر بكرا؟؟ هل فاتني شي؟؟ هل حضوره الزامي ؟؟ ومين حضر ومين ماحضر؟؟ بليز ردو علي لاني انصدمت احس العالم كلهم راحو بس انا مارحت وانا اعتمدت على رساله الوزاره انو انا موعدي يوم السبت الجاي ومافيه شي غير كذافلذلك مارحت ..بكره اخر يوم بليز بلييييز ردو اروح والا ماروح لاني بسوي فلم في البيت عشان اروح.. وهل فاتني شي ممكن يتسبب في تعطيل او لاسمح الله حذفي !!
    [/B]امانه طالبتكم ردو,, وهذا نص الاعلان.....

ما فهمت قصدك بالضبط
    بس إدا كان موعدك السبت وفات > قدمي ع الوزارة بعذرك وراح يلحقوك بدفعه ثانيه

ولا تتأخري أستعجلي بالعذر للوزارة قبل لا تخلص الملتقيات

إنشالله ربي يوفقك ويسهل أمورك
    7 "
  3. عزيزتي ..
    اللي يتكلموا عنهم المجموعات الأولى .. انتي اعتقد في المجموعة الثالثة حسب تاريخك .. يعني لا تقلقي ولا حاجه .. احضري الملقتى حقك في تاريخ 4 ديسمبر وهي مدتها 3 ايام يعني يوم 4 و 5 و 6 ديسمبر .. بنفس الموعد اللي ارسلوه لك ..
    7 "
  4. اولا شاكرهم لكم ردكم علي .. ثانيا انا عارفه الله يسعدكم انو موعدي انا يوم السبت الجاي بس سؤالي هو ..الملتقى الي حضره الحربي والموسى وراح يحضره العريفي محمد بكره... مين مفروض يحضره؟؟؟ يعني انا جتني رساله انو انا تبع السبت الجاي طيب هذا الملتقى الي حضره اكثر من 2000 مبتعث ومبتعثه حق وشوووو؟؟
    فيه احد هينا برياض من المبتعثين وماحضره؟؟
    هل فاتني شي والا بس ادخل رقم طلبي ع الرابط واجي على الموعد الي يطلعي لي وخلاص؟؟
    7 "
  5. حبيبتي هذا خاص بطلاب اوروبا واسيا
    وبعدها بيبدون بطلاب كندا وبعدها طلاب امريكا وكلهم مقسمين على مجموعتين مجموعة الصباح ومجموعة المساء ..
    وانتي موعدك يوم السبت الجاي مثلي من طلاب امريكا وادخلي ع موقع الوزارة وشوفي ايش راح يصير بكل ملتقى لأنهم حاطين جداول وتوضيح ..
    لاتخافي ماراح عليك شي ملتقاك مابعد جا اصلا .. وباقي عليه كم يوم ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.