الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جــت الحزينه تفـــــررح مالئتلهاااااااش مطــــرح ..

جــت الحزينه تفـــــررح مالئتلهاااااااش مطــــرح ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4896 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ..H&F..
    ..H&F..

مبتعث جديد New Member

..H&F.. الولايات المتحدة الأمريكية

..H&F.. , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى فيزياء , بجامعة لم يتم التحديد
    • لم يتم التحديد
    • فيزياء
    • أنثى
    • لم يتم التحديد, لم يتم التحديد
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

November 28th, 2010, 07:43 PM

السلام عليكم ...

وصلني قبول بولاية كاليفورنيا مدينة سان دييغو بمعهد cisl ..

وصار لي يوم كامل وانا احوس بالمنتدى ابحث عن موضوع لهذا المعهد وماحصلت الا موضوع واحد يقول فيه انه غير معترف فيه .. والغريب ان يوم وصلني القبول فيه ختم الوزارة

واكيد دام انه مختوم يعتبر معترف فيه .. ولا لا ..؟

بس ابي ناس درسوا بالمعهد يقولون لي من ناحية قوة الدراسه فيه .. حيث انه معهد تجاري وليس تابع لجامعه ..

وسؤالي جزاكم الله خيرر ..

هل الجامعات التي تشترط الدراسه في معاهدها راح تقبلني ولا لا ..؟

وحاجة ثانيه ..

اللي يعرف معلومات عن هذه المدينة ونصائح خاصه لاتبخلون علي فيها ..

لأني حصلت مواضيع تقول انه مدينة حلوه بس غالية من حيث السكن ولازم ماتعتمد على المكافئه اذا بتعيش فيها .. فهل اقدر اغير الولاية ..؟ ولا هذا صعب ...

اتمنى تفيدوني بارك الله فيكم ...

كل الود ..~
  2. الكلام الي تقرينه بالمنتدى لاتصدقيه مو دايما مايقال يكون فعلا حقيقي
    في ناس بس تحب تخرب
    الحمد لله دام ان ختم الوزارة موجود وبالأول والاخير الي بيشد حيله بيمشي معه الوضع اوكي بأي معهد
    على فكرة كاليفورنيا وبالذات سيندييغو مرررره حلوة وعندي احد من اقاربي هناك يمدحها وانا رحته من قبل شخصيا
    بس اغلى من غيرها
    الف الف مبرووك وانبسطي يا اختي
    بس ممكن سؤال انتي من اي فرع جاك القبول ؟ جدة الخبر الرياض؟؟
    7 "
  3. أختي H&F
    تبي نصيحتي لا تجين سان دييقو ترى والله غاليه السمع غير التجربه انا صار لي فيها اكثر من 5 شهور
    المكافأه ما تكفي وان كفت فهي حد بحد و يا دوووب
    ترى كل الموجودين هنا قاعدين يدوروا وجهات ثانيه لأن الحياه هنا صعبه من سكن و سيارات و بنزين و كل الخدمات غاليه
    المعهد شكله أول مره يتسجل فيه سعوديين صراحه لأن المكتب هذي وظيفته يدور معاهد خاليه من السعوديين او مافيها تكدس
    فغالبا ما تكون هذي المعاهد مناسبه للطلاب الاجانب اللي يجون ياخذون كورس في الصيف بس عشان يطورون لغتهم مش عشان
    يتأهلون لدراسات عليا
    أنا صراحة ماعرف شي عن معهدك بس أنا اقولك حتى عن معهدي برضو أنا الله رحمني ان تخصصي انقليزي فجايه مؤهله الحمدلله
    مش معتمده على تدريسهم و لغتهم
    و موفقه يا حلوة لو حبيتي تعرفي اي شي عن البلد قولي لي
    و أرجع اقولك اذا في احد بيدعمك ماديا بالاضافه الى المكافأه اوكي غير كدا والله سان دييقو متعبه ماديا
    موفقين
    7 "
  4. عليكم السسسلام ورحمة الله وبركآتـه ,,

انا جاني قبول في نفس المعهد اللي انتي جآتس قبوول فيـه ,, الله يسستر منه بحثت عنه وكتبت موضوع ولا آحـد رد علي ,,
    نبي حل لذا المعضلـة ابي اعرف المعهد مناسب ولالا والمدينة هل هي مناسبة ولالا ,,

اخت milkyway دآآمتس ما تعرفين شيء عن المعهد نبيك تسئلين عن المعهد دآمك في امريكآ وفي نفس الولايــة ,,
    7 "
  5. انا ما ابغي منك غير انك تصلي ركعتين شكر لله على انو انتى بتدرسي في كاليفورنيا وكمان في احلا مدن ولاية كاليفورنيا وهيا سانديقو

المعهد ما اعرف عنو شيء بس اللي اعرفو انو ربي راضي عنك اللي جاه حظك في هادى الولاية وكمان في هادى المدينة ........ جوها حلو واستعدى للبحر و بس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.