الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دوووووبي جايه من الملتقى وهذي اهم النقاط

دوووووبي جايه من الملتقى وهذي اهم النقاط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4892 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت فطوم
    السلام عليكم ورحمة الله ..
    ماتدري اذا فيه احد استلم القبول في الملتقى لاني الى الان لم استلم قبولي وسؤال اخر هل ركز على عدم استطاعتنا تغيير التخصص اذا لم تكن من التخصصات الموضوعة عند التقديم على البعثة لاني اريد تحويل تخصصي الى تربية خاصة.وشكرا

وعليكم السلام و رحمة الله

لا يوجد تسليم قبولات كما ذكرت من قبل والكثير لم يستلم قبوله إلى الآن ..

نعم ذُكِرَ في الملتقى عدم امكانية التحويل إلى تخصص غير متاح في البرنامج ..

موفقه يآرب =)
    7 "
  2. يا جماعة الله يرضى عليكم أحد يسأل عن الضمان المالي - لطلاب أمريكا -
    و الله العظيم احترت و دار راسي و أنا بين الوزارة و السفارة!
    الوزارة تقول أنها ما تعطيه للمبتعثين و أن الأسماء موجودة عند السفارة.. و السفارة تقول لازم نجيبه معانا يوم المقابلة!!!! و ناس تقول لازم أروح الرياض آخذه..طيب أنا ما أقدر أطلع الرياض و مقابلتي في قنصلية جدة بعد 5 أيام!!!! و خايفة أني أطلع الرياض و يقولولي ما في ضمان و أنهم أرسلوه للسفارة و أكون رحت عالفاضي!!!
    و موعد الملتقى تبعي بعد موعد السفارة!! يعني ما أقدر أسأل... بليييييييييييييييز أحد يسألهم و يرد عليّ ضروري
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث ألمـآني
    جآوبتك ع أسآس آسئلة طرحت من قبل آمـآ بعض الاسئلة مـآبغيت آفتي من عندي ع قؤلتك =)

موفق يآرب
    شكرا اخي العزيز على الاجابات بس مرررة ما عجبتني انه لمن ما يحصل قبول توقف بعثته ويعود للمملكة <<<< احس كانهم بس يبون يشتتون الاوادم واقل شي عشان يقولون للطالب انت ما تنفع وعشان كذا وقفنا بعثتك ....الله كريم

على فكرة انا بنت مش ولد هعععععععععععع

واشكرك مرة اخرى على الاجابات واتمنى من الباقيين الله يجزاهم الجنة اذا ممكن يطرحوا اسالتي الباقية على المسؤلين

يعني شكلنا ما راح نعمر برة والله اعلم .....كل الشروط شكلها ما راح تنطبق <<< من الان التحطيم الذاتي

في النهاية قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا .....
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maroco_sakura
    شكرا اخي العزيز على الاجابات بس مرررة ما عجبتني انه لمن ما يحصل قبول توقف بعثته ويعود للمملكة <<<< احس كانهم بس يبون يشتتون الاوادم واقل شي عشان يقولون للطالب انت ما تنفع وعشان كذا وقفنا بعثتك ....الله كريم
    ع كلام وكيل الوزارة أنه فترة سنة كافية لكي تجد قبول وستجدينه بإذن الله لأنه ليس بالامر الصعب

على فكرة انا بنت مش ولد هعععععععععععع

سؤؤؤؤري خيتوو صآحي من النووم وآجآوب

واشكرك مرة اخرى على الاجابات واتمنى من الباقيين الله يجزاهم الجنة اذا ممكن يطرحوا اسالتي الباقية على المسؤلين

يعني شكلنا ما راح نعمر برة والله اعلم .....كل الشروط شكلها ما راح تنطبق <<< من الان التحطيم الذاتي

في النهاية قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا .....

ربك يسسهل إن شاء الله

موفققه يآ{ب

=)
    7 "
18 من 18 صفحة 18 من 18 ... 131718
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.