الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هديتي لمبتعثي تورنتو .. تقرير مفصل بالصور Canada - Toronto

هديتي لمبتعثي تورنتو .. تقرير مفصل بالصور Canada - Toronto

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4870 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

حابه اسئلك عن المعهد انا حطوني في برنامج سوبر انتينسيف انجلش ولمن فتحت موقع المعهد عشان اقرا عنه

قريت عن ذا البرنامج في الجدول اللي حاطينه مافهمت كاتبين اسبوعين لو تعرف شئ عن ذا البرنامج وايش طبيعته ياريت تقول لي ؟

كمان حابه اعرف كيف اسلوب المعهد في التدريس وكيف شكل القاعات وهل مجهزه بسماعات واجهزه والا لا مجرد بس شرح؟

وكيف المستويات عندهم يعني كل ليفل كم مدته وطريقتهم اختبارات والا واجبات

يعني كلمنا عن خدماتهم وكيف اسلوبهم بالتدريس واشياء زي كذا انا قريت مره رد لك عن المعهد والخدمات اللي فيه بس حابه اعرف منك اكثر عنه

غير كذا ابغى اعرف مواعيد الدراسه للمعهد عشان ودي شوي أأخرها وماني لاقيه مواعيدهم

شكرا لك على الموضوع الاكثر من رائع

والله يعطيك العافية
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة canada2011
    يعطيك ربي الف عافيه
    على المجهود االجبارو الرائع
    سلمت يداك
    بسس عندي سؤال
    ايش رايكم في معهد EFفي تورنتو ؟؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shodEe
    وانا كمان في EF تورنتو حابه اعرف عنو

ربي يسلمكم ويعافيكم
    بالنسبه لمعهد EF فهو للأسف من المعاهد تحت المتوسطه .. اكثر اللي بتستفيدوه فيه من اختلاطكم بالطلاب وشوي من التيتشرز بس مناهجه ما راح تعطيكم المستوى المرجو
    هو عموما انتوا ومجهودكم حتى لو كان مستوى المعهد 100% .. تعبك هو اللي راح يفيدك
    ولو ما ارتحتوا فيه تقدروا تغيروه من هناك بسهوله
    بالتوفيق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوء السحآب
    تسلم اخوي ويعطيك الف عافيه يارب

الله يسلمك خيتو
    ومشكوره ع المرور
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة that me
    السلام عليكم

حابه اسئلك عن المعهد انا حطوني في برنامج سوبر انتينسيف انجلش ولمن فتحت موقع المعهد عشان اقرا عنه

قريت عن ذا البرنامج في الجدول اللي حاطينه مافهمت كاتبين اسبوعين لو تعرف شئ عن ذا البرنامج وايش طبيعته ياريت تقول لي ؟

كمان حابه اعرف كيف اسلوب المعهد في التدريس وكيف شكل القاعات وهل مجهزه بسماعات واجهزه والا لا مجرد بس شرح؟

وكيف المستويات عندهم يعني كل ليفل كم مدته وطريقتهم اختبارات والا واجبات

يعني كلمنا عن خدماتهم وكيف اسلوبهم بالتدريس واشياء زي كذا انا قريت مره رد لك عن المعهد والخدمات اللي فيه بس حابه اعرف منك اكثر عنه

غير كذا ابغى اعرف مواعيد الدراسه للمعهد عشان ودي شوي أأخرها وماني لاقيه مواعيدهم

شكرا لك على الموضوع الاكثر من رائع

والله يعطيك العافية

وعليكم السلام والرحمه
    منوره الموضوع خيتو ومشكوره ع الاسئله اللي بالصميم
    وبالنسبه لأجوبتها استسمحك أجلها لفترة كم يوم بس
    لاني هاليومين بأذن الله راح أعد تقرير كامل عن المعهد وبحطه بموضوع منفصل
    بالتوفيق
    7 "
  4. الصراحه موضوع أكثر من رائع واهم شي إنو إستلمناك باللأسأله (ماصدقوا أحد يعطيهم فرصه)ههههههههه يعطيك ألف ألف ألف عافيه"" طيب سؤال شرايك في معهد تورنتو طبعا الأكاديمي........... ومشكووووووووووووور على الطرح المميز
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fefe yami
    الصراحه موضوع أكثر من رائع واهم شي إنو إستلمناك باللأسأله (ماصدقوا أحد يعطيهم فرصه)ههههههههه يعطيك ألف ألف ألف عافيه"" طيب سؤال شرايك في معهد تورنتو طبعا الأكاديمي........... ومشكووووووووووووور على الطرح المميز
    واهم شي إنو إستلمناك باللأسأله (ماصدقوا أحد يعطيهم فرصه)ههههههههه
    ملاحظه انتي؟ ههههههههههه

ولوو يالغلا بالخدمه .. تستاهلوا كل خير
    بالنسبه لمعهد تورنتو ماعليه غبار طبعا من أقوى أقوى المعاهد الأكاديميه
    بس نصيحتي (اذا لسه مو متمكنه من اللغه) ادخليلك معهد تجاري في البدايه ولو فتره بسيطه
    منها تتعودي ع المكان وتفليها شوي لين تتهيأي مضبوط
    ومنها تكتسبي مهارات اللغه
    لان المعهد الأكاديمي راح يعطيك دروس أكاديميه بحته في جو دراسي جاد لا تتوقعيه بيأسسك في المهارات الاربع (قرامر سبيكنق رايتنق لسننق)
    ربي يعافيك وتسلميلي ع المرور
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة my live

وااااو اعجبني المنظر
    سبحان اللي صوره فابدع
    يااارب ارزقنا الجنه وانهارها خيرا من الدنيا

تقرير رووعه تسلم يد اللي كتبه

هذا وما شفتي باقي الصور خخخخ
    بس ع الطبيعه أحلى
    وطبعا المكان اللي نازل منه الشلال اللي ع اليسار هو أميركا > على الحدود بين كندا وأمريكا

اللهم آمين يآرب
    ربي يسلمك خيتي وتسلميلي ع المرور
    7 "
4 من 9 صفحة 4 من 9 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.