الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هديتي لمبتعثي تورنتو .. تقرير مفصل بالصور Canada - Toronto

هديتي لمبتعثي تورنتو .. تقرير مفصل بالصور Canada - Toronto

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4895 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يعطيك العافيه على الموضوع طرح اكثر من رائع و شرح وافي من جد انا قدمت ماجستير تمريض و جامعة تونتور فيها نوعين من برنامج الماجستير بس عاديه انا ودي في شي عاجبني اكثر بس موجود calgary and mcgill تتوقع اذا قدمت في معهد في ترونتو ممكن بعدها اقدم في جامعه في منطقه ثانيه !؟!؟ قرات كثير هنا عن معهد pil وانت تقول عنه تجاري بس رايك الشخصي ايش افضل معهد تجاري !؟؟! انا الحمد الله لغتي كويسه و عندي مهارات المحادثه تنصحني بأي معهد اكاديمي !؟!؟ لانه قرات المعهد الاكاديمي عند تقديم الجامعه ما يحتاج اختبار التوفل او الالتيس واذا انقبلت في معهد اكاديمي اقدر بعد ما اخلص اغير الجامعه مثلا من تونتور الى غيرها !!!! طولت بالاسلئه ارجوا العذر منك و اجابتي على الاسئله >>> انا للحين ما قدمت على المعهد لانه الوازره هذه السنه تقول ممنوع التغيير ابي اقدم و استفيد ولا اندم اهاا صحيح ودي بطريقه اتواصل فيها مع النادي الطلابي في تونتور اسمع عنهم انهم يساعدون الطلبه بقوووه
    7 "
  2. اخي الفاضل ،،،
    بحكم وجودك في تورنتو ... فإنني بحاجه لخدمتك في امر ضروري جدا جدا جدا يخصني ... واود محادثتك به بخصوصيه تامه لذا ارجو منك التكرم بالتواصل معي على ايميلي sharr2010@hotmail.com ولك مني خالص الشكر والتقدير
    7 "
  3. مشكور أخوي على التقرير المميز ولدي استفسار عن رأيك في معهد سينكا وماهي افضل الأماكن لإستئجار شقه عائلية تكون قريبه من المعهد علماً أن لدي طفله ارغب في تسجيلها في أحد المدارس ومحتار احتاج لرأيك ولك تحياتي..
    7 "
8 من 9 صفحة 8 من 9 ... 3789
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.