الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

997

997

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4897 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr. Yahya
    Dr. Yahya

مبتعث مستجد Freshman Member

Dr. Yahya الولايات المتحدة الأمريكية

Dr. Yahya , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة كولورادو
    • كولورادو
    • هندسة
    • ذكر
    • كولورادو, كولورادو
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2010
    المزيدl

November 28th, 2010, 11:55 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

العنوانـ غريبـ لكنـ لا تلومنونيـ ، وربي مو قاعد أفهم اللي يصير ، وأستنجد بكم 997 أسعفوني بالله عليكم من لدية الإجابة فليخبرني ومن لا يوجد لديه شيء فأشكر مروره هنا ، واللي رايح على الملتقى يسأل عن حالتي :

أنا للحين ما سويت أي شيء سوى أني عبيت الابليكيشن ووقفت في المنتصف لعدم توفر المعلومات الكافية ، حجز مع السفارة ما حجزت ، قبول من مكتب تجسير ما استلمت أي شيء ولا فادوني بأي شيء ، الملتقى قرب والناس استلموا قبولاتهم وأنا ماوصل لي أي شيء ، كلمت تجسير وقالوا لي انتظر وش السوات ياناس مع العلم اني مبتعث لأمريكا بكالريوس

وخايف يكون موعد الدراسة بعيد ويلتغى البعثة ولا تطول استخراج الفيزا وأروح وطــي

من لديهـ معلومة يفيدني الله يجزاكم الجنة وبأسرع وقت ممكن
  2. البعثة ماراح تلغى ان شاءالله
    والصبر مفتاح الفرج
    اغلبيتنا ماستلمنا قبولاتنا ولا حجزنا مواعيد بالسفارة وملتقياتنا قريبة

انا ماسويت ولااا شي والقبول ماوصلني والملتقى السبت القادم بتاريخ 28 ولاحجزت موعد بالسفارة
    كل شي يجي بالترتيب
    اذا جاك القبول احجز موعدك وخل كل معلوماتك جاهزة اول ماتستلم القبول سجل على طول
    ولاتشيل هم زيادة عن اللزوم ترى الموضوع سهالات ان شاءالله
    وموعد الدراسة ماراح يكون الا في 5 او قبل شهر 5 ان شاءالله يعني السفر في 4 وقرار الابتعاث بيطلع لك في شهر3 والفيزا بتطلع يا في شهر 2 او نهاية 1 رتب امورك على كذا

وان شاءالله رزقك ماخذه ماخذه والبعثة لك باذن الله ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naruto_ksa
    ريح بالك اخوي ولاتقلق .. نص المبتعثين باقي ما جاهم قبول الأيام الجايه بيجي قبولك انشالله بس ريح انت وفلها بالعطلة

واذا جاك القبول رح وطلع الفيزا وما يبقالك الا التذاكر تقصها ..

والفيزا اخاف تاخذ وقت على ما تطلع ، الله يهونها عليك يارب ويحقق امانيك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرم عبدالعزيز
    البعثة ماراح تلغى ان شاءالله
    والصبر مفتاح الفرج
    اغلبيتنا ماستلمنا قبولاتنا ولا حجزنا مواعيد بالسفارة وملتقياتنا قريبة

انا ماسويت ولااا شي والقبول ماوصلني والملتقى السبت القادم بتاريخ 28 ولاحجزت موعد بالسفارة
    كل شي يجي بالترتيب
    اذا جاك القبول احجز موعدك وخل كل معلوماتك جاهزة اول ماتستلم القبول سجل على طول
    ولاتشيل هم زيادة عن اللزوم ترى الموضوع سهالات ان شاءالله
    وموعد الدراسة ماراح يكون الا في 5 او قبل شهر 5 ان شاءالله يعني السفر في 4 وقرار الابتعاث بيطلع لك في شهر3 والفيزا بتطلع يا في شهر 2 او نهاية 1 رتب امورك على كذا

وان شاءالله رزقك ماخذه ماخذه والبعثة لك باذن الله ..

الله يوفقك يارب ويجزاكي الجنة قولي امين ، يعني اتطمن وأريح بالي

لكن اللي شاغل بالي ليش فيه طلاب استلموا وحن باقي ، وبعد كلمت تجسير وقالوا لي ملفك مو موجود

الله يسعدك يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.