الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من يجد صعوبه في تعبئة نموذج DS-160 يدخل

من يجد صعوبه في تعبئة نموذج DS-160 يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4869 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يعطيك العافية

لو تحل مشكلتي اكون شاكرة وممتنه لك
    لي 3 اسابيع ماني قادرة اجد لها حل

ماعندي اي معلومة عن البعثة الى الان كيف ممكن اعبي تاريخ الوصول والولاية والمدينة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سالت في المنتدى فقالوا هالمعلومات تاخذينها من مكتب القبول رحت لهم باخذ معلومات منهم قالوا مابعد وصلنا شي الى الان !!

ارجو افادتي
    7 "
  2. فيصل هيلب مي

سوال/ انا احجز لمرافقي معي في نفس المووعد ولالا مع العلم انو ناوي ياخذ F1يعني ؟؟؟
    سوال / موعد دراستي في مارس ماوصل قبول مرافقي الى الان وش اعمل هيلب مي؟؟؟
    اي صح سؤال اخير
    سؤال/ السيفيس والدفع الي انا اعمله ادفع لااخوي نفس الشي ؟؟؟

باي
    7 "
  3. السلام عليكم اخوي فيصيل

يعطيك العافيه يارب

عندي سؤالين الاول معلومات احد يمكن الاتصال فيه انا حطيت طبعا ابوي واخوي يصلح والا لا

ثاني شي انا ابي اغير موعد الدراسه تتوقع لو غيروه مع انهم الا الان ساحبين علي يتغير رقم السيفس والا لا عشان اكمل اجراءات الفييزاء

وشكرا
    7 "
  4. السلام عليكم
    حابة أسئل في سؤال اذا احد بيسافر معي طبعا احط نعم واسم المرافق اللي هو اخوي وبعدين تجي صلة القرابة طبعا من الدرجة الاولى محددين بين قوسين زوج زوجة ابن ابنة طيب الاخ فين يندرج من القائمة المنسدلة تحت قريب آخر ولا اخرى

وانا عبيت ابليكيشن للمرافق فهل اعتبره مقدم الطلب الرئيسي لانه بياخذ فيزة بي 2 ولا مايعتبر مقدم الطلب حيرني هالسؤال لأن الفيزا له فكيف مايكون مقدم الطلب الرئيسي لا اخوي مارح يدرس وان درس رح يدرس بس لغة يعني يوم المقابلة الافضل ايش يقول رح يدرس ولا لا خصوصا انه بيقدم على بي2

كمان في القائمة المنسدلة في اثنين بي2 وحدة لوحدها والثانية بي1 وبي2 اختار اي وحدة فيهم؟؟

اتمنى الرد والشكر موصول للجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CS_girl
    الله يعطيك العافية

لو تحل مشكلتي اكون شاكرة وممتنه لك
    لي 3 اسابيع ماني قادرة اجد لها حل

ماعندي اي معلومة عن البعثة الى الان كيف ممكن اعبي تاريخ الوصول والولاية والمدينة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سالت في المنتدى فقالوا هالمعلومات تاخذينها من مكتب القبول رحت لهم باخذ معلومات منهم قالوا مابعد وصلنا شي الى الان !!

ارجو افادتي
    1- تاريخ الوصول : سجلي تاريخ تقريبي يعني ما بين شهر 3 الى شهر 5

2- مدة الدراسة : برضو تقريبي 3 او 4 او 5 مع اني افضل انك تكتبي 5 على مدة الفيزا

3- عنوان الشارع : اكتبي كلمة NONE

4- المدينة : NONE

5- الولاية : اختاري اي ولايه انتي حابه تدرسي فيها لانك ما تقدري تكتبي NONE انا كتبت اوهايو وجاني القبول بكاليفورنيا

6- الرمز البريدي : 12345 او 00000

وباخر صفحة بالابلكيشن راح يجيكي رقم اليسفس اكتبي N0000000000 عشرة اصفار

ويطلب معلومات عن المعهد اللي بتدرسي فيه اكتبي كلو NONE

الطريقه اللي فوق مو فلسفه مني انا مراسل السفاره عن هذه الطريقه وقالو لي عادي تقدر

تحياتي وبالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss-s0s0
    فيصل هيلب مي

سوال/ انا احجز لمرافقي معي في نفس المووعد ولالا مع العلم انو ناوي ياخذ F1يعني ؟؟؟

نعم بنفس الموعد

سوال / موعد دراستي في مارس ماوصل قبول مرافقي الى الان وش اعمل هيلب مي؟؟؟

انا مثل اخوك موعد دراسة زوجتي بمارس وما جاني قبول وافكر اني اجيب قبول بنفسي من مكتب غير تجسير

اي صح سؤال اخير
    سؤال/ السيفيس والدفع الي انا اعمله ادفع لااخوي نفس الشي ؟؟؟

السيفس لاي واحد يبغى تاشيرة F1

باي
    سلام وبالتوفيق ,,,,,,,,
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غـربة مشاعر
    السلام عليكم اخوي فيصيل

يعطيك العافيه يارب

عندي سؤالين الاول معلومات احد يمكن الاتصال فيه انا حطيت طبعا ابوي واخوي يصلح والا لا

يصلح

ثاني شي انا ابي اغير موعد الدراسه تتوقع لو غيروه مع انهم الا الان ساحبين علي يتغير رقم السيفس والا لا عشان اكمل اجراءات الفييزاء

اللي متاكد منه 100 % عند تغيير المعهد يتغير السيفس لكن تغيير الموعد الظاهر وبنسبة 70 % انه يتغير
    رقم السيفس

وشكرا
    عفوا وبالتوفيق ,,,,,,,,,,,
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خدود الورد
    السلام عليكم
    حابة أسئل في سؤال اذا احد بيسافر معي طبعا احط نعم واسم المرافق اللي هو اخوي وبعدين تجي صلة القرابة طبعا من الدرجة الاولى محددين بين قوسين زوج زوجة ابن ابنة طيب الاخ فين يندرج من القائمة المنسدلة تحت قريب آخر ولا اخرى

لان ما عندي اخ بيسافر معاي للاسف لا اعرف الاجابه

لكن اتوقع اذا ما فيه كلمة اخ بالقائمة اختاري قريب
    ( RELATIVE)

وانا عبيت ابليكيشن للمرافق فهل اعتبره مقدم الطلب الرئيسي لانه بياخذ فيزة بي 2 ولا مايعتبر مقدم الطلب حيرني هالسؤال لأن الفيزا له فكيف مايكون مقدم الطلب الرئيسي لا اخوي مارح يدرس وان درس رح يدرس بس لغة يعني يوم المقابلة الافضل ايش يقول رح يدرس ولا لا خصوصا انه بيقدم على بي2

كمان في القائمة المنسدلة في اثنين بي2 وحدة لوحدها والثانية بي1 وبي2 اختار اي وحدة فيهم؟؟

اذا يبي يدرس فقط لغة فالتاشيره اللي تصلح له F2 يعني دراسة بدوام جزئي فقط لغة

وعدد الساعات قليله تقريبا 3 ساعات اما بي 1 او 2 لا يحق له الدراسه فهي سياحية

والمرافق لايعتبر مقدم الطلب الرئيسي هذا الكلام من دليل الفيزا الامريكية الذي قدمتة ادارة سعوديون في امريكا

اتمنى الرد والشكر موصول للجميع
    بالتوفيق ,,,,,,,,,,,,
    7 "
22 من 81 صفحة 22 من 81 ... 172122232772 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.