الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من يجد صعوبه في تعبئة نموذج DS-160 يدخل

من يجد صعوبه في تعبئة نموذج DS-160 يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4869 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khloud.j.k
    بحاول افتح الابلكيش واكملو ..

مو راضي يفتح معايا
    مع انو رقم الاستمارة صحيح

ايش اعمل
    اذا رقم الاستمارة صحيح الخطا ممكن يكون اما في الخمس الحروف الاولى من العائلة او من تاريخ الميلاد

تاريخ الميلاد في ناس تضعه كامل ( يوم - شهر - سنة ) وهذا خطا ضعي تاريخ الميلاد فقط بالسنة مثل : 1985

اما اسم العائله اخاف انك اصلا خزنتيه خطا فلما تكتبيه صح ما يقبل

غير الاحتمالات هذي ما عندي اي فكرة

اذا ما فتح معاك لا تاخري نفسك بالمحاوله في فتحه افتحي واحد جديد

تحياتي وبالتوفيق
    7 "
  2. ميرسي فيصل من الاعماق ع الرد
    بس سؤال الحين انااقدر اعبي له البيانات نفس بياناتي الاي توني

ولا في اختلاف تتوقع ؟؟؟
    اي اخوي بيطلع F1منشان كذا انا ابي اكمل اجرائاتي بسرعه انا وياه

فمدري رقم السيفيس في الاي توني هو نفسه ينفع للمرافق ؟؟؟ انا سئلت قالو لي حطي nواصفار بس مدري
    وناس تقلي لا تسجلي له شي انتظري وبصراحه ابي فيزتي
    وااف تطير البعثه بعدين <<< مره وحده

وموفق ومشكور
    باي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيـــصـــل
    انا ابقولك كيف تعاملت مع هالسؤال واذا اعجبتك الفكره طبقيها

الابلكيشن حقي كتبت لا

وباقي الابلكيشنات اللي لزوجتي وبنتي كتبت نعم

بعدين جا سؤال مين اللي ساعدك

كتبت اسمي وعنواني وصلة القرابه

تحياتي ومبروك انتهائك الابلكيشن وعقبال ما تحجزي موعد وتستلمين التاشيره
    حطيت No
    ..
    ألف شكر لك أخ فيصل على المجهود الطيب
    الله يوفقك لكل خير
    7 "
  4. انا خلصت الابليكشن حقي ..

اعمل ابليكيشن لزوجي وبانات المعهد هي نفس بياناتي .
    طيب وولدي عمرو 4 سنين اعملو ابليكيشن كمان ..

طيب لمن آخذ موعد في السفارة موعد واحد برقم الاستمارة حقي والمرافق وولدي يجو معايا ؟؟ ولا لازم 3 مواعيد برقم كل استمارة

الحين انا وزوجي نطلع فيزا f2
    وولدي ايش ؟؟؟

طيب ورسوم السيفيس عن كل واحد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss-s0s0
    ميرسي فيصل من الاعماق ع الرد
    بس سؤال الحين انااقدر اعبي له البيانات نفس بياناتي الاي توني

ولا في اختلاف تتوقع ؟؟؟
    اي اخوي بيطلع F1منشان كذا انا ابي اكمل اجرائاتي بسرعه انا وياه

فمدري رقم السيفيس في الاي توني هو نفسه ينفع للمرافق ؟؟؟ انا سئلت قالو لي حطي nواصفار بس مدري
    وناس تقلي لا تسجلي له شي انتظري وبصراحه ابي فيزتي
    وااف تطير البعثه بعدين <<< مره وحده

وموفق ومشكور
    باي
    عبي لاخوك نفس بيانات المعهد لكن رقم السيفس اكتبي N0000000000 لان كل شخص له رقم خاص

وعادي احجزي ولو جا وقت المقابله وما جا قبول اخوك برضو عادي

راح يقولوا لكم ارسلوا القبول لما يوصل للسفاره عن طريق الفيدكس
    7 "
  6. الله يوفقك اخي فيصل ويسر اموورك بصراحة صار لي اسبوعيين من استلمت القبوول وكنت خايفه و متوترة مو عارفه وش اسوي
    ولمن قريت موضوعك ارتحت وبديت في اول صفحة وفي الصفحة الثانية انقطع النت وما كملت بس قلت خلني اقرأ أسئلة الأعضاء و الأجوبة عليها عشان ليي مرت اعديها على خيير وعندي بعض الأسئلة اتمنى انك تجاوبني عليها إن امكن :
    - الحيين اني استلمت القبوول وش اهم الأشياء الي فيه الي احتاجها عشان اعبي الأستمارة عشان اكتبها على جنب وتسهل اموري؟
    - من وين اقدر اجييب بداية الدراسة في المرحلتيين المتوسطة والثانوية ونهاية الدراسة ؟ وهل لازم اجييب باليوم والشهر ؟
    - محرمي الي هو اخوي هو ما كمل دراسته المتوسطة و الشهاده حقته ضايعة من سنين وهو حاب يدرس لغة هناك ويكمل دراسته فيها فا وش يسوي الحيين في رايك ؟
    - في احتماال كبيير اني اغير الولاية و موعد الدراسة فهل اقدر اعبي الاستماره الحين واروح المقابلة وبعديين اغير بدون مشاكل؟
    - والتخصص اذا غيرت هناك عادي ما يأثر واني مدة دراستي البكالوريوس حق التخصص الي اخترته خمس سنوات وماأدري التخصص الثاني كم سنه دراسه وغيره اني حابه اكمل الماستر والدوكتوراه هناك فما العمل؟
    وادري اني طولت السالفة بس السموحه لأني خايفه ومادري وش اسوي وجزاك الله خيرا اخ فيصل
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khloud.j.k
    انا خلصت الابليكشن حقي ..

اعمل ابليكيشن لزوجي وبانات المعهد هي نفس بياناتي .
    طيب وولدي عمرو 4 سنين اعملو ابليكيشن كمان ..

طيب لمن آخذ موعد في السفارة موعد واحد برقم الاستمارة حقي والمرافق وولدي يجو معايا ؟؟ ولا لازم 3 مواعيد برقم كل استمارة

الحين انا وزوجي نطلع فيزا f2
    وولدي ايش ؟؟؟

طيب ورسوم السيفيس عن كل واحد
    الابلكيشن لاي شخص يبغى يسافر لامريكا سواء بالغ او طفل

يعني بالنسبه لك انتي باقي لك ابلكيشن لزوجك وابلكيشن لطفلك

اللي لزوجك في بيانات المعهد اكتبي نفس بيانات معهدك ما عدا رقم السيفس اكتبي N0000000000 مثل ماذكرت

بالرد اللي يسبق ردك

اما بالنسبه للموعد تاخذين موعد واحد يكون باسم المبتعث الرئيسي واضافه 4 افراد من العائلة

وكل شخص يكون له رقم استمارة خاص له

اما بالنسبه لنوع التاشيره

المبتعث الرئيسي F1

المرافق اما F1 او F2

F1 هذي للي حاب يكمل دراسته ويكون بدوام كامل

F2 : هذي يعطى بها قبول لغة فقط بدوام جزئي ولا يستطيع اكمال دراسته الا عند تحويلها ل F1

ماذا يحتاج المرافق للحصول على تاشيره F2 ؟

يحتاج الى ارسال صورة الجواز لمكتب تجسير ويجيه قبول اسمه الشائع قبول مرافق وهو فقط لغة بدوام جزئي

ماذا يحتاج المرافق للحصول على تاشيره F2 ؟

يحتاج الى قبول منفصل من مكتب تجسير اذا عادي تنتظرونه او من مكتب اخر وعلى حسابه الشخصي

ولكن القبول المنفصل يحتاج الى شهادة بنكيه بقيمة من 30 الف الى 70 الف ريال يحددها نفس المعهد

والشهاده البنكيه هي مجرد ما يكون بحساب المرافق مبلغ كما ذكرت سابقا يستخرج شهادة بنكيه وبعدها يقدر يتصرف

بالمبلغ

اما بالنسبه للطفل فيزا زيارة

اتمى اني وضحت لك الصوره كامله واي استفسار انا حاضر
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنوار الطموح

الله يوفقك اخي فيصل ويسر اموورك بصراحة صار لي اسبوعيين من استلمت القبوول وكنت خايفه و متوترة مو عارفه وش اسوي
    ولمن قريت موضوعك ارتحت وبديت في اول صفحة وفي الصفحة الثانية انقطع النت وما كملت بس قلت خلني اقرأ أسئلة الأعضاء و الأجوبة عليها عشان ليي مرت اعديها على خيير

الحمد لله والشكر هذا من فضل الله سبحانه وتعالى

وعندي بعض الأسئلة اتمنى انك تجاوبني عليها إن امكن :
    - الحيين اني استلمت القبوول وش اهم الأشياء الي فيه الي احتاجها عشان اعبي الأستمارة عشان اكتبها على جنب وتسهل اموري؟

الجواز + القبول + كرت العائلة

وبعدين احسك انك متخوفه من تعبئة الابلكيشن والله سهل جدا وخصوصا ان معك القبول

- من وين اقدر اجييب بداية الدراسة في المرحلتيين المتوسطة والثانوية ونهاية الدراسة ؟ وهل لازم اجييب باليوم والشهر ؟

http://www.mbt3th.us/vb/forum17/thread13689.html

هذا موضوع لشحص الله يجزاه خير وضع جميع التقاويم الدراسية للمراحل السابقه

يعني انتي ابحثي عن بداية السنة الدراسية اللي درستي فيها باول متوسط

ونهاية السنة الدراسية اللي درستي فيها ثالث متوسط

ونفس الحكايه للمرحله الثانويه

- محرمي الي هو اخوي هو ما كمل دراسته المتوسطة و الشهاده حقته ضايعة من سنين وهو حاب يدرس لغة هناك ويكمل دراسته فيها فا وش يسوي الحيين في رايك ؟

بالنسبه للشهادات يروح لادارة التربيه والتعليم ويطلعون له بدل فاقد

اما موضوع اكمال دراسته المتوسطه والثانويه ما عندي فكره

- في احتماال كبيير اني اغير الولاية و موعد الدراسة فهل اقدر اعبي الاستماره الحين واروح المقابلة وبعديين اغير بدون مشاكل؟

ممكن تعبين وممكن تروحين تسوين المقابله لكن تخبريهم بالشي هذا تقولي لهم ما يصدروا تاشيرتك

على القبول اللي معك لان لو اصدرت تاشيرتك على القبول اللي معك وجاك قبول ثاني لازم تغيرين تاشيرتك

- والتخصص اذا غيرت هناك عادي ما يأثر واني مدة دراستي البكالوريوس حق التخصص الي اخترته خمس سنوات وماأدري التخصص الثاني كم سنه دراسه وغيره اني حابه اكمل الماستر والدوكتوراه هناك فما العمل؟

اذا قصدك اللي بالابلكيشن عادي اكتبي 5 سنوات وبعد 5 سنوات لكل حادث حديث

وادري اني طولت السالفة بس السموحه لأني خايفه ومادري وش اسوي وجزاك الله خيرا اخ فيصل
    اختي انا ما وضعت الموضوع الا عشان يستفيد اكبر عدد ممكن منه والله وحده اعلم بالقصد

وانا من النوع اللي اذا عرفت الاجابه اجاوب واذا ما عرفتها عندي الشجاعه اني اقول لا اعرف

اي سؤال حتى لو تعرفي الاجابه بس حابه تتاكدي اكتبيه وانتي مرتاحه

موضوعي بدون قيود او شروط لو وصلت عدد الاسئلة 100 سؤال

واللي جعلني اكتب هذه العبارات لاني لاحظت اكثر من عضو وانتي منهم يقول:

( سوري ثقلت عليك ومدري ايش او كثرت الاسئلة )

تحياتي للجميع وبالتوفيق
    7 "
23 من 81 صفحة 23 من 81 ... 182223242873 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.