الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من يجد صعوبه في تعبئة نموذج DS-160 يدخل

من يجد صعوبه في تعبئة نموذج DS-160 يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4890 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحبا اخووي فيصل ..ابشرك انهيت الابلكيشن حقي الله يوفقك سااعدتني فيه كثيير والحين ابي انهي ابلكيشن زوجي وعندي كم سؤال
    ابيك تسااعدني فيها لا هنت..انا وصلت لصفحة العمل ..
    والحين انا زوجي يشتغل مع اخووي في وظيفه مشرف على العمال او نائب مدير مادري وش مسمى الوظيفه بالظبط في مؤسسة مقااولات وهو معااه ثانويه عامه فقط..
    ويسال في صفحة العمل وش المهنه الرئيسيه؟؟
    وش اختار بزنس ..والا هندسه"بحكم ان اخوي مهندس ومؤسسته حقت مقاولات" ..والا اخر بحكم انه موظف فيها ولا معه شهاده اكاديميه بتخصص معين..
    وبعدها سائلين وش اسم المستخدم او المؤسسه التعليميه؟؟ >>> وش قصدهم بالمؤسسه التعليميه وطالبين عنوانه؟؟

وفي الصفحه اللي بعدها يسال اذا كنت موظف بالساابق ؟؟>>> يعني قصده قبل وظيفته الحاااليه ؟؟

والصفحه اللي عقبها يسال عن العشيره مع انه ما سالني في الابلكيشن حقي .. واحنا من غاامد بس ماهو مكتوب في اي من اثباتاتنا الرسميه نهاية اسمنا الغاامدي بس اسم عائلتنا "آل فلان" عادي لو احط لا ما انتمى لعشيره لاني صراحه احس "الغااامدي" من الاسمااء الحساسه بامريكا وخايفه احطه ويسوي مشكله .. لو اخترت لا ما بيكون علي اشكاال ؟؟

معلش ادري كثرت وزودتها بالاسئله بس تحملنا ولك الاجر ان شا الله ^_^! >> تمون الاخت *_^!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Platinum
    بارك الله فيك أخوي فيصل

كثر الله من أمثالك ..استفدت من الموضوع و بالتأكيد أن الكل استفاد لو بالقليل

طبعا تتسائل إني ما سألت .. لكن أسئلة الإخوة و الأخوات - جزاهم الله خير. وفقهم الله - شملت الأبلكيشن ما شاء الله

و أجوبتك غطت على معظم الأسئلة تقريبا

ما قصرتوا كلكم .. وفقكم الله في مستقبلكم

الله يسهل عليك طريق المستقبل

بارك الله فيك

جزاك الله خير

بالتوفيق للجميع

بلاىتينيوم __ علي
    ردك وسام على صدري

وتقبل تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اعقل مجنونه
    ابغى اسئل كيف اضيف اخوي معايه في نفس الموعد

هل في البدايه اسوي له طلب خاص وبعدها اسوي طلبي واضيف الطلبين مع بعض ولا شلون
    لاني مني عارفه الطرقه مرره

وينفع تكون المقابله انا واخوي وابوي ؟؟

مشكورة ع المساعده وربي ييسر لك امورك زي ما انت ميسر امورنا ^_^
    الموعد تحجزيه لك ولاخوك بنفس الموعد

يعني اذا اردتي حجز موعد تسجلي بيناتك ومعلوماتك بعديكن تجيكي حاجه اسمها اضافة افراد من الاسرة

وتضيفي اسم اخوك معاك بحجز واحد وبوقت واحد وبرسوم وحده

اما ابوك اذا بيسافر معاكم تقدري تضيفي اسمه اما اذا مهو مسافر الظاهر انه ما يقدر يحظر المقابله معكم

ما يقدر يحظر معاك الا اذا كان موعدك لوحدك ويحق لك احظار محرم واحد

اذا ما عرفتي تحجزي موعد بلغيني وترى الموضوع سهل وبالمناسبه حجز موعد اسهل من تعبئة ابلكيشن

واللي اسهل منهم كلهم تسديد رسوم السيفس

وبالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــــــوفي
    الله يعطيكم العافيه
    ومبروك للي جاهم قبول
    والله يجيب القبول للي ماجاهم يارب

انا سجل رقم الهوية عادي؟او لا

وشكرا للرد
    سجله افضل

وبالتوفيق ومشكور على دعواتك الصادقة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة najla23
    مرحبا اخووي فيصل ..ابشرك انهيت الابلكيشن حقي الله يوفقك سااعدتني فيه كثيير والحين ابي انهي ابلكيشن زوجي وعندي كم سؤال
    ابيك تسااعدني فيها لا هنت..انا وصلت لصفحة العمل ..
    والحين انا زوجي يشتغل مع اخووي في وظيفه مشرف على العمال او نائب مدير مادري وش مسمى الوظيفه بالظبط في مؤسسة مقااولات وهو معااه ثانويه عامه فقط..
    ويسال في صفحة العمل وش المهنه الرئيسيه؟؟
    وش اختار بزنس ..والا هندسه"بحكم ان اخوي مهندس ومؤسسته حقت مقاولات" ..والا اخر بحكم انه موظف فيها ولا معه شهاده اكاديميه بتخصص معين..

اللي يجاوب على سؤالك اخوك والطريقة انك تكتبي الخيارات المطروحه اللي مقاربه لمجال عمله وتترجمينها

وتعرضينها على اخوك وهو يحدد ايش مجال عمله وهو اللي يحدد مجال عمله بزنس او هندسه

وبعدها سائلين وش اسم المستخدم او المؤسسه التعليميه؟؟ >>> وش قصدهم بالمؤسسه التعليميه وطالبين عنوانه؟؟

اذكر انه يسال عن اسم المؤسسة اللي يشتغل فيها وعنوانها

وفي الصفحه اللي بعدها يسال اذا كنت موظف بالساابق ؟؟>>> يعني قصده قبل وظيفته الحاااليه ؟؟

نعم

والصفحه اللي عقبها يسال عن العشيره مع انه ما سالني في الابلكيشن حقي .. واحنا من غاامد بس ماهو مكتوب في اي من اثباتاتنا الرسميه نهاية اسمنا الغاامدي بس اسم عائلتنا "آل فلان" عادي لو احط لا ما انتمى لعشيره لاني صراحه احس "الغااامدي" من الاسمااء الحساسه بامريكا وخايفه احطه ويسوي مشكله .. لو اخترت لا ما بيكون علي اشكاال ؟؟

استشيري اي واحد من جماعتكم من المبتعثين عن هذا الموضوع افضل لك

معلش ادري كثرت وزودتها بالاسئله بس تحملنا ولك الاجر ان شا الله ^_^! >> تمون الاخت *_^!
    اختي خذي راحتك وانا بالخدمه ومشكورة على التنبيه

وبالتوفيق
    7 "
  6. اخوي اليوم كان موعدي بالسفارة بجدة

رحت عند وحده امريكيه المهم ماطلبت شهادة بنكيه من المرافق
    مرره قلقانه

وكمان نسيت كشف الحساب وقالت شيكي ع الموقع دا اذ خلصت ارسالي بالفيدكس الجوراز الاصل وكشف الدرجات
    اخاف يتاخرووو
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة free angel
    اخوي اليوم كان موعدي بالسفارة بجدة

رحت عند وحده امريكيه المهم ماطلبت شهادة بنكيه من المرافق
    مرره قلقانه

وكمان نسيت كشف الحساب وقالت شيكي ع الموقع دا اذ خلصت ارسالي بالفيدكس الجوراز الاصل وكشف الدرجات
    اخاف يتاخرووو
    اختي انا مرافق وما طلبت مني شهاده بنكيه ولا كشف حساب
    7 "
  8. ..

أدري إني متأخره بالحيل
    لكن مشكور يأخ فيصل
    الله يجزاك الجنه
    ويحقق لك مبتغاك ياكريم

أنا الحين وصلت بالأبليكيشن للسيفيس
    وعبت وإنتهيت منه الحمد لله

بس بعد طلعت لي صوره
    وأنا مادخلت الصوره للجهاز
    ياليت الله يعافيك ويعطيك السعاده دنيا وأخره
    تقول لي وش الخطوات اللي أسويها

..
    7 "
  9. اعقل مجنونة
    بما انك مبتعثه اكيد تحطي الوزارة مش يور سيلف او انو بنفسك وع حسابك

بالتوفييييييييييييييق امورة

فيصل استفدت من موضوعك كثير الله يجزاك الجنة ويسعدك دنيا واخرة على ردودك وموضوعك اللي مالو مثيل
    الله يعطيك على قد نيتك الصافية ووتتوفق بالدراسه انت واختك يارب العالمين
    الف شكر لك ياخوي
    7 "
58 من 81 صفحة 58 من 81 ... 85357585963 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.