الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من يجد صعوبه في تعبئة نموذج DS-160 يدخل

من يجد صعوبه في تعبئة نموذج DS-160 يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4895 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لا مو صحيح انس سواء كنت بالرياض او جده لا تكتب رقم الطلب وهم حاطين بالموقع بتاعهم اذا كنت من طلاب الملك عبد الله لاتعبي هالخانات من رقم طلب ورقم هوية لأنو المواعيد اللي لطلاب الملك خلصت فتحجز كأنك ايو شخص وبوقت المقابله تثبت انك من المبتعثين على الوزارة ببطاقه الملتقى
    موفقين يارب
    7 "
  2. السلام عليكم

الموعد يكون بموقع خاص لحجز موعد بالسفارة أو القنصلية بالظهران أو القنصلية بجدة

بعد ما تدخل الموقع الخاص لحجز الموعد
    تقدم على حجز موعد جديد أكمل الخطوات ,, ضروري يكون مقدم الطلب [ أقصد المبتعث أو المبتعثة ] هو بنفسه يكون الموعد باسمه
    أثناء خطوات حجز الموعد راح توصل لخطوة [ إذا كان لديك مرافقين في المقابلة ] تملأ ببيانات المرافقين و يجب أن كل واحد عنده DS-160 خاص فيه ,, أتذكر أنه يكون مسموح لأربعة مرافقين غير مقدم الطلب الرئيسي لحظور المقابلة ,, طبعا ما يحتاج تسوون موعد لكل واحد

بمجرد أن يتم إضافة المرافقين مع مقدم الطلب ,, على الكل الحضور إلى المقابلة في الموعد [ أنت و مرافقينك ]

لكن فيه أعمار لا يسمح لهم بالدخول أصغر من 14 و أكبر من 80 ,, و لكن ليس معناته أنه ما تدخلينهم كمرافقين معاك
    يعني كل المرافقين تضيفيهم في الموعد لكن الحضور ما يحضرون بسبب العمر المحدد ,, و أوراقهم تكون معاك

النقطة اللي باللون الأخضر ماني متأكد منها لأني ما أعرف عن اجراءات المرافقين كثير ,, ان شاء الله أحد يفيدك

بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. انا مادفعت السيفس لان السيفس تدفعه بعد مايجي الاي توني وحجزت موعد وتحدد وجا لي التأكيد ع ايميلي بدون مادفع السيفس بس ماتقدر تدخل السفارة الا وانت دافع رسوم التأشيرة بأي فرع من فروع سامبا الامريكي خومس مية و32 ريال لكل شخص

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــــــوفي
    انا مادفعت السيفس لان السيفس تدفعه بعد مايجي الاي توني وحجزت موعد وتحدد وجا لي التأكيد ع ايميلي بدون مادفع السيفس بس ماتقدر تدخل السفارة الا وانت دافع رسوم التأشيرة بأي فرع من فروع سامبا الامريكي خومس مية و32 ريال لكل شخص

بالتوفيق
    مشكور نوفي حجزتي في جدة ولا الرياض نفسي اعرف اقرب المواعيد الي متاحة في جدة
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

في ال DS-160 في سؤال يقول بما معناه انو ماذا تعمل او شنو وظيفتك ..
    في خيارات ومن ضمنها ادرس او لا اعمل

لما احط لهم ادرس يطلبوا وين ومدري شنو ولما احط لا اعمل يقول لي اشرح << كتبت في الشرح انو انتظر الفيزا حتى ادرس في امريكا ..
    بعد كذا ما يطلع عندي السؤال حق هل درست في مؤسسات تعليميه غير الابتدائيه << ليش ؟؟ هل هم شالوه ولا انا عندي مشكله ؟

في ال ds-160 حق المرافق يكون هو صاحب الطلب الرئيسي او لا ؟؟<< مع العلم انه اخوي

ونفس الشي بالنسبه لو انه كان الأب او العم << هل هم اصحاب الطلب الرئيسيين او لا ؟؟

وفي سؤال عن انو هل بتسافر مع احد ؟؟<< لو حطيت نعم ودخلت بياناته اقدر ادخل امريكا واطلع بدونه ؟؟

ولما اجي احفظ الأبليكيشن وأرجع بعدين ابي اكمل واكتشف انو كان عندي أخطاء وأجي اعدلها ينمسح معاي ويتعدل لكن المشكله لما اجي خلاص با أطبعه أكتشف انو الأخطاء على حالها ما تغيرت << شنو الحل ؟؟

ولما اجي احجز الموعد اقدر ادخل اخوي كمرافق لي ؟؟<< او هذا الشي ينطبق بس ع الزوج و الأبن ؟؟
    ونفس الشي بالنسبه للأب والعم ..
    هل المقابله احسن اسويها في الظهران او الرياض ؟؟ وين بيكون اسرع ؟ وهل راح تطول معاي ؟؟
    وهل جد فيزة المرافق لو انه ماراح يدرس تطول ؟؟

آسفه ع الإطاله لكني ضايعه مع امور الفيزا ..
    والمشكله دراستي مابقى عليها شي شهر وكم يوم بس !!!
    وتجسير الزفت واصله قبولي من بداية شهر واحد وتوه يتحنن علي ويجيبه <<< الله لا يوفقه
    كل الي سويته اني دفعت السيفيس وقاعده اعبي الابليكيشن ومضيعني معاه ..

مشكور اخوي وماتقصر مقدما <<<....
    7 "
60 من 81 صفحة 60 من 81 ... 105559606165 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.