الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من يجد صعوبه في تعبئة نموذج DS-160 يدخل

من يجد صعوبه في تعبئة نموذج DS-160 يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4898 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة toofi
    نوفي انتي توك حجزتي لك موعد !! وماوجهتك مشاكل !
    لان في احد الاخوان هنا قال المواعيد مو راضية تطلع له !! وانا ناوي احجز انشاء الله اليوم ومحتاااس
    وبما ان المواعيد المحددة لطلاب البعثه انتهت .. لما احجز هل اكتب رقم الابتعاث حقي والامو مطلوب ..!!
    شكرا لك يانوفي مقدما .. وللاخ فصيل صاحب الموضوع وللجميع ..
    اهلا وسهلا توفي كراميل

حجزت ومن كثر فرحتي راح علي الموعد وججزت موعد من جديد قلت مابرد عليك الا لما اشوف الحجوزات دوبي امس حجزت وكنت برد عليك المنتدى زعلان مافتح معايا فآسفة ع التأخير كثير السموحه ياخوي
    انا حجزت مع الظهران وفيه بهذا الشهر فبراير كثير لكن هالأسبوع فل الاسبوع الجاي فيه ايام شاغره كثيرة حتى بنفس يومي فيه من الساعه تمانية الين 10 ونص بس تسعه صار شاغر بتاعي ههههه

وبالنسبة للحجز عقب ماتدخل الموقع (وانصحك تفتح الايميل اللي ادونا اياه حق البعثه اللي فيه شرح عن الحجز والصور اسهل لك تشوفه بالاميلات القديمة ببريدك لانو زمان ارسلوه لنا)
    فلما تحجز ياخوي ما تحط ولا شي من رقم طلب ومعلومات عن البعثه تحجز حالك حال اي احد الاثبات وقت المقابله بس ببطاقة الملتقى ورقم الطلب واطبعها للاحتياط حتى هم كاتبين بالموقع مواعيد المبتعثين فنش فأحجز كأنك ايو شخص

والعفو طلباتكم اوامرررررررررررررررر
    بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة najla23
    معلش انا مافهمتك اخووي بلاتينيوم..يعني اقدر الحين احجز موعد لمرافقي قبل ما اخلص الابلكيشن حقه واطبعه؟؟

لانه حسب كلامك ان رقم التاكيد اللي راح يطلبوونه هو نفسه رقم الابلكيشن حق كل شخص بيعبي نموذج؟؟

يعني عند اخذ موعد في السفاره المطلوب رقم الابلكيشن فقط .. يعني الحين اقدر احجز موعد لي ولمرافق قبل انهي الابلكيشن حقه؟؟ صح اللي فهمته والا لا؟؟

اختي نجلاء راح ارد عليك من بعد اذن اخوي بلاتينيوم وفيصل
    سوري ع اللقافة بس البنت مستعجلة وودي اخدمها

حجز الموعد شي اختي والابليكيشن شي ثاني وماتقدري تحجزي موعد الا لما تخلصي تعبئة DS-160 حتى هم كاتبين يعني بعد ماتخلصي DSكامل وتحصلي رقم استمارة وتطبعين صفحه التأكيد زي ماشرحها بلاتنيوم عقب الطباعه والارسال لهم تحجزي موعد واذا بتروحوا المقابله سوا يعني مرتبطين لازم تخلصي DSحقك وحق اخوك وكل واحد له صفحة تاكيد ورقم مختلف عقب تحجزين عرفتي؟؟

وايه هو نفسه رقم التاكيد هو رقم الابليكيشنDSاللي بدايته AA

ولا مو صح اللي فهمتيه مايصير تحجزي موعد الا لما تخلصي الابليكيشن حقك وحق اخوك كامل لو حتروحوا المقابلة سوا ماتقدري تحجزي الا بصفحة التأكيد بيدك حقك وحق اخوك ورقمك ورقم اخوووك
    نموذج ال DS-160هنا
    https://ceac.state.gov/genniv/

وحجز موعد المقابلة هنا

VisaPoint

موفقين يارب يكون كل شي توضح لكم عشان تخلصوا اموركم بسرعه قلوبنا معاكم يامبتعثين ومبتعثات السعودية

وعذرا لكريمي فيصل وبلاتنيوم

سلام جميعا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــــــوفي
    اهلا وسهلا توفي كراميل

حجزت ومن كثر فرحتي راح علي الموعد وججزت موعد من جديد قلت مابرد عليك الا لما اشوف الحجوزات دوبي امس حجزت وكنت برد عليك المنتدى زعلان مافتح معايا فآسفة ع التأخير كثير السموحه ياخوي
    انا حجزت مع الظهران وفيه بهذا الشهر فبراير كثير لكن هالأسبوع فل الاسبوع الجاي فيه ايام شاغره كثيرة حتى بنفس يومي فيه من الساعه تمانية الين 10 ونص بس تسعه صار شاغر بتاعي ههههه

وبالنسبة للحجز عقب ماتدخل الموقع (وانصحك تفتح الايميل اللي ادونا اياه حق البعثه اللي فيه شرح عن الحجز والصور اسهل لك تشوفه بالاميلات القديمة ببريدك لانو زمان ارسلوه لنا)
    فلما تحجز ياخوي ما تحط ولا شي من رقم طلب ومعلومات عن البعثه تحجز حالك حال اي احد الاثبات وقت المقابله بس ببطاقة الملتقى ورقم الطلب واطبعها للاحتياط حتى هم كاتبين بالموقع مواعيد المبتعثين فنش فأحجز كأنك ايو شخص

والعفو طلباتكم اوامرررررررررررررررر
    بالتوفيق
    نوفي يسلمك ربي .. لا تأخير ولا حاجه ولا يهمك ..
    انا جلست اعبي الابلكيشن لين وصلت عند معلوات السفر ..!!
    فيه سؤال عن الجهة المكلفه بالدفع .. شو اكتب ..
    وبعدها معلومات السكن في الولايات المتحدة العنوان .. المدينة .. والولاية ... الخ
    انا ماعندي اي معلومة عن هالموضوع .. لاني من الطلاب اللي قبولهم على الملحقية
    وما عندي قبول لسى .. شو اكتب .. <<< يووه من جد حوسه ..
    اسف على الاطالة .. والا عنده خبر يفيدني لو سمحتم ..
    دمتم ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة najla23
    معلش انا مافهمتك اخووي بلاتينيوم..يعني اقدر الحين احجز موعد لمرافقي قبل ما اخلص الابلكيشن حقه واطبعه؟؟

لانه حسب كلامك ان رقم التاكيد اللي راح يطلبوونه هو نفسه رقم الابلكيشن حق كل شخص بيعبي نموذج؟؟

يعني عند اخذ موعد في السفاره المطلوب رقم الابلكيشن فقط .. يعني الحين اقدر احجز موعد لي ولمرافق قبل انهي الابلكيشن حقه؟؟ صح اللي فهمته والا لا؟؟

اختي لما تخلصي الابلكيشنات كلها ابداي بحجز موعد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم الرمال
    السلام عليكم ..

اخوي لو سمحت بغيت استفسر بخصوص الأبليكيشن حق المرافق وآخر سؤال طلع لي يبغى السيفيس حقه << مع العلم هو ما بيدرس

انا كتبت N0000000000 << هل كذا جوابي صح او لا ؟؟

مشكور اخوي
    صح اذا هي 10 اصفار
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر ادم
    سلام عليكم ياشباب ودي مساعده في خانه الجوازات في ابليكيشن بالنسبه للمدينه انا طلعت جواز منطقه العزيزيه ومدينه الدمام هل اكتب في خانه ولايه وقاطعه الدمام بس مش مكتوب الجواز الدمام وانما فقط مكتوب جهه اصدار العزيزيه اكتب مكان ولايه والمقاطعه الدام والشرقيه ولا none ارجو الاجابه وجزاكم الله خير
    اكتب الموجود في جوازك فقط لاغير

مكان الاصدار ...........
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة my live
    اخ فيصل انا وصلت عند معلومات الموقع خلاص انتهيت وتاكدت من معلوماتي
    واجي ابي اضغط التالي (next/sing and submit)
    مايضغط واصلا هالزر احسه مو مفعل يعني لونه غير عن الزرين الثانيه <<فهمت علي

وش السواة والله تعبت وخايفه اعيده ..مع العلم اني قفلت الصفحة ورجعت دخلت ثاني مره ونفس الشئ موراضي
    اختي هذي المشكلة اشتكت منها احد الاخوات ونصحتها بتغيير المتصفح وضبط معاها
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة toofi
    اخوي فيصل يعطيك العافية على الجهد ..
    انا من الطلاب اللي قوبلاتنا من الملحقية .. محتاااسين والى الان ماجاني شي عن القبول ..!!
    وانا عبيت المعلومات لين وصلت لصفحة TRAVEL معلومات السفر !!
    اغلب الخانات ما عرفت شو اكتب .. مثل : هل لديك اي ترتيبات محددة ..

لا

ومثل عنوان الاقامة في الولايات المتحدة الشارع والمدينة والولاية الرمز البريدي ....
    اشياء مستحيل اعرفها وانا مالجاني قبول ..!! شو العمل برأيك ..

الشارع والمدينة اكتب NONE

الولاية : اختر اي ولايه انت تبغاها لانك ما تقدر تكتب NONE

الرمز البريدي : 00000

وايضا في نفس الصفحة .. بالنسبة للجهة المكلفة بدفع النفقات .. اكتب الوزراة او برنامج الملك عبدالله
    و شو احط في خانة الرقم .!! وخانة علاقتك بهذه الجهة !!

King Abdullah Scholarship Program

العلاقة : اوذر

السؤال الاخير ما فهمته .. هل عنوان الجهة المكلفة هو نفس عنوان المنزل الدائرة البريدية !
    هل اختار نعم !!

لا

بعدين ضع عنوان الوزارة

الشارع : quarterNorth Ringroad Exit 4

المدينة : Riyadh

الرقم : 0096612107533

اسف على الاطالة .. لكن من جد محتاس في الابلكيشن .. وانا متأكد رح تكون عندي تسؤلات جديدة
    بس انت فيك الخير والبركة والجميع ايضا .. بالتوفيق
    شكرا ..
    انا بالخدمة اخوي
    7 "
63 من 81 صفحة 63 من 81 ... 135862636468 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.