الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من يجد صعوبه في تعبئة نموذج DS-160 يدخل

من يجد صعوبه في تعبئة نموذج DS-160 يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4898 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم عندي استفسار بسيط لكن شكلي اخطأت خطأ ممكن يأثر على مدى صحة معلوماتي وانا خلاص سويت تأكيد الطلب وارسلته لكن ما سويت الموعد لسى

بالنسبة للمهنة الرئيسية
    اما ان تختار ستيودنت وتسجل معلومات اخر مدرسة تخرجت منها
    او تختار لا اعمل ( نوت ايمبولايد ) ويطلع لك مربع تكتب فيه
    انا تخرجت من مدرسة ........... عام ............ وسوف التحق ببرنامج الملك عبدالله
    للابتعاث هذا العام
    المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thr...#ixzz1CfUR3d5B
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

هذا التعليق لك على أحد اأعضاء هنا لكن انا ما فهمت هالنقطة من الأبلكيشن لأني كنت احسب بتمر علي فقرة المدارس فكنت مجهزة كل شي عنها
    ولما جتني فكرت أكتب لا اعمل لكن طلب مني توضيح عن سبب عدم العمل لكن كان عندي قريب لي وقال انتي طالبة بالبرنامج فكتبت إني ستيودنت وكتبت بيانات البرنامج وعنوان الوزارة وكل شي وكتبت في المربع إني طالبة في برنامج الملك عبدالله فقط وما كتبت أي شي غيره وانا في حالة الطلب مبتعثه على إني قانون وهم يقولون مسارك تسويق عشان كذا ما كتبت التخصص وانا في نيتي اغير التخصص لغيرهم أساساً

انا ما عندي لغة لكن معتمده على ترجمة قوقل فما أدري هالخطوة صح أو لا

وانا راح اعبي ابلكيشين زوجي وزوجي الآن يعمل يعني راح يكتفون ببيانات عمله ؟؟ او لازم اذكر إنه مرافق لي وإني طالبة في برنامج الملك عبدالله
    7 "
  2. اخ فيصل انا خلصت الحمد لله من صفحة معلومات السفر ومن الصفحتين اللي بعدها
    بعدها وصلت لصفحة نقطة الاتصال في الولايات المتحدة ..
    فيه مربع يطلب الاسم الشخصي والفاملي للاتصال في امريكا .. اختار اي دونت نوو .. صح
    وبعدها اسم المنضمة في امريكا .. اكتب الملحقية السعودية .. صح
    بعدين العلاقه بها .. وتحتها عدة خيارات .. اختار اذر .. صح
    بعدها معلومات هذه المنضمة في امريكا .. مثل عنوان الشارع .. المدينة والولاية .. الرمز البريدي .. الهاتف والايميل !!
    وانا ما اعرف شي عن الملحقية في امريكا

اللي يعرف لايبخل علينااا .. الله يوفق الجميع ..
    شكرا ..
    7 "
  3. سلام عليكم لدي سوال هل ضروري اضع العنوان نفس بخريطه غوغل ام عادي الخطا بالاسبلنغ مثلا مدينه خبر انا عندي بالشهاده kobar ونفس عنوان حطيت استماره طلب الالتحاق معهد وقت تدقيق ولكن امس يوم رحت خريطه غوغل شفت اسبلنغ غلط kubar وايش نصيحتك يااستاذ فيصل اي واحد التزم عنوان بالشهاده ولا بالخريطه ولا عادي ولا يوثرمافي اشكال في عنوان من ناحيه سبيلنغارجو جواب وبالنسبه معلومات باامريكا اضع مدينه none ولا اضع مدينه اللي بروح طبعا انا طالبت تغيير ولايه لذلك اعرف مدينه اللي بروح ونفس كلام بالنسبه للرمز البريدي اضع رمز بريدي للمدينه ولا اضع 0000 وجزاك الله خير وبارك الله فيك ارجو الاجابه
    7 "
  4. مرحبا .. أخوي فيصل ..
    عندي سؤال عن تاريخ الوصول : أنا 4-4 أقدر أسجله قبل بأسبوعين أو ثلاثة صح ؟؟
    أما بالنسبة للمرافق : أسجله كمان على البعثة لأنه راح يدرس ووصل قبوله ولا على حسابه وبياناته هل أسجلها على الملحقية ؟؟
    وشكررررا
    7 "
  5. سلام عليكم ياشباب اشكر جميع الاعضاء على مساعده والله يجزاكم خير بس عندي اخر سوال انا موظف مابعد استقيل وش اختار مهنه رئيسيه حاليا ماذا اكتب علما باني بستقيل نهايه شهر وماذا اكتب شرح وسوالي ثاني هل كنت موظفا سابقا كتبت نعم علما باني موظف شركه في دمام فهل اكتب معلومات عن شركه ولا مالا داعي وارجو اخباري ماذا اقول في مقابله وهل يوثر علي سوالي الثالث بالنسبه للجوازات ماذا اكتب مكان ولايه علما بانه اذا تركت فاضي لايسمح لي للانتقال وضعت مكان مدينه مكان الاصدار بس ودي اعرف وش احط مكان ولايه اضع منطقه شرقيه الدمام ولا اضع none سوالي الاخير ولايه حق ملحقيه سعوديه باامريكا اي ولايه اختار واشنطن-دستريكت كولمبيا وجزاكم الله خير لجميع الشباب والاخوات وبالاخص الاخ فيصل الله يجزاك خير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A. Hassan
    الله يوفقك .. وشكرا جزيلا .. والله انك حمستني بعد ما كنت متحطم وخايف من شغلة الفيزا .. الله يطول بعمرك فيصل ..
    العفو اخوي وما سوينا الا الواجب وانا معك اول باول ان شاء الله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر ادم
    مشكورررررررررررر الاخ فيصل الله يجزاك خير وبارك الله فيك لدي سوال بالنسبه لدي في شهاده مكتوب kobar ولكن لمن ذهبت الى خريطه kubar اقصد في عنوان هل التزم زي شهاده ام عادي حتى لو سبيلنغ خطا لابد ان يكون زي خريطه غوغل ماب ام عادي من ترجمه غوغل ام من شهاده

اكتب نفس اللي مكتوب في الشهادة

وبالنسبه انا لم استلم اي توني اكتب اسم مدينه اللي بروح ولا اكتب none ونفس بالنسبه للرمز البريدي باامريكا اكتب رقم طبعا من بحثي من غوغل او اكتب 0000 والله يجزاك خير وجزيل شكر على توضيح والمساعده والله يجزاك جنه
    اذا تعرفها اكتبها واذا ام تعرفها اكتب NONE

ونفس الكلام ينطبق على الرمز البريدي

وبالتوفيق
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثهـ
    السلام عليكم عندي استفسار بسيط لكن شكلي اخطأت خطأ ممكن يأثر على مدى صحة معلوماتي وانا خلاص سويت تأكيد الطلب وارسلته لكن ما سويت الموعد لسى

بالنسبة للمهنة الرئيسية
    اما ان تختار ستيودنت وتسجل معلومات اخر مدرسة تخرجت منها
    او تختار لا اعمل ( نوت ايمبولايد ) ويطلع لك مربع تكتب فيه
    انا تخرجت من مدرسة ........... عام ............ وسوف التحق ببرنامج الملك عبدالله
    للابتعاث هذا العام
    المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thr...#ixzz1CfUR3d5B
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

هذا التعليق لك على أحد اأعضاء هنا لكن انا ما فهمت هالنقطة من الأبلكيشن لأني كنت احسب بتمر علي فقرة المدارس فكنت مجهزة كل شي عنها
    ولما جتني فكرت أكتب لا اعمل لكن طلب مني توضيح عن سبب عدم العمل لكن كان عندي قريب لي وقال انتي طالبة بالبرنامج فكتبت إني ستيودنت وكتبت بيانات البرنامج وعنوان الوزارة وكل شي وكتبت في المربع إني طالبة في برنامج الملك عبدالله فقط وما كتبت أي شي غيره وانا في حالة الطلب مبتعثه على إني قانون وهم يقولون مسارك تسويق عشان كذا ما كتبت التخصص وانا في نيتي اغير التخصص لغيرهم أساساً

انا ما عندي لغة لكن معتمده على ترجمة قوقل فما أدري هالخطوة صح أو لا

وانا راح اعبي ابلكيشين زوجي وزوجي الآن يعمل يعني راح يكتفون ببيانات عمله ؟؟ او لازم اذكر إنه مرافق لي وإني طالبة في برنامج الملك عبدالله

والله يا اختي موضوع المهنة الرئيسية كل واحد عنده جواب يعني ما اقدر اقولك جوابي هو الصح وغيره هو الخطا

لكن انا لي راي وكل واحد حر بتقبله او رفضه

بالنسبه لطالبه في البرنامج ما اقدر اجزم ان هذا الجواب خطا

لكن لو فكرنا شوي هل فعلا انتي طالبه الان ؟ هل تدرسين ؟ هل برنامج الملك يعتبر مدرسة ؟

اذا تبغين تجربتي بابلكيشن زوجتي فهي كالتالي

المهنة الرئيسية : نوت ايمبولايد

في مربع الشرح كتبت :

I graduated from College Education in 2006 and did not find work during the last period

وفي ابلكيشني كتبت معلومات عملي فقط لا غير

والحمد لله مشت الامور تمام

وبالتوفيق
    7 "
65 من 81 صفحة 65 من 81 ... 156064656670 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.