الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من يجد صعوبه في تعبئة نموذج DS-160 يدخل

من يجد صعوبه في تعبئة نموذج DS-160 يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4891 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الحين انا خلصت الابليكشن ds-160 وطلعت لي اخر شي صفحه اللي فيها صورتي ع اليسار والرقم على اليمينهي ذي صفحة التاكيد لانو طبعتها وارسلت نسخه لايميلي...طيب بعد كذا الموعد مني عارفه من اي موقع وكيف ... وبالنسبه لاخوي اللي هو مرافقي ياخذ فيزا f1 ولا بf2لانو حتى هو وصله قبول من نفس معهدي ...وفين يسئلون ع نوع الفيزا لانو لمن عبيت الابليكشن ما سئلني عن نوع الفيزابس كان في سؤال اللي هو انا رايحه سياحه ولا بزنس ...الخ حطيت ستيودنت صح"والله يسهل امور فيزتك وتطلع باقرب وقت ان شاء الله وان شاء الله ربي ما يضيع لك تعب "
    7 "
  2. سلام عليكم اشكرك الاخ فيصل على الرد الله يجزاك خير وبارك الله فيك بس عندي اخر سوال في مشكله عندي الاخ فيصل انا ولدت في الخبر بس مشكله في شهاده alkobar اما في صحيح الاصل من خريطه al khubar فايهم اكتب الاصح ونفس مشكله لاختي اختي مكتوب في شهاده al khobar فارجو الاخ فيصل ماذاكتب في ابلكيشن حقى انا وحق اختي لان في شهادات مختلف سبلينغ انا غير وحق اختي غير ام اكتب اصل ولا اكتب زي شهادتي واختي زي شهادتها ولا ايش ارجو نصيحه لان سمعت هناك يهتمو بالتطابق وجزاك الله الف خير وبارك الله فيك وتقبل منى فائق الاحترام والتقدير يااستاذ فيصل وارسراع في الرد وشكر
    7 "
  3. لو سمحتو انا عبيت الابليكيشن تبعي وارسلته ولقيت فيه اخطاء شسوي
    اعبي ابليكيشن جديد واطنش اللي عبيته قبل

ونموذج المرافق

الشخص اللي متكفل بالنفقات اكتب منظمه والا سيلف علما بانو يبي يكمل دراسته بفيزه f1

وهل مسافر لوحده او في احد معاه

اكتب انو انا راح اسافر معاه ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اعقل مجنونه
    الحين انا خلصت الابليكشن ds-160 وطلعت لي اخر شي صفحه اللي فيها صورتي ع اليسار والرقم على اليمينهي ذي صفحة التاكيد لانو طبعتها وارسلت نسخه لايميلي...طيب بعد كذا الموعد مني عارفه من اي موقع وكيف ... وبالنسبه لاخوي اللي هو مرافقي ياخذ فيزا f1 ولا بf2لانو حتى هو وصله قبول من نفس معهدي ...وفين يسئلون ع نوع الفيزا لانو لمن عبيت الابليكشن ما سئلني عن نوع الفيزابس كان في سؤال اللي هو انا رايحه سياحه ولا بزنس ...الخ حطيت ستيودنت صح"والله يسهل امور فيزتك وتطلع باقرب وقت ان شاء الله وان شاء الله ربي ما يضيع لك تعب "
    الان تبداي بشراء حساب من موقع الفيزا قيمته 45 ريال في الخطوات تختارين نوع الفيزا

انتي واخوك f1 اذا اخوك مثل ما قلتي مثل قبولك ويبغى يكمل دراسته وكذلك من ضمن الخطوات يطلب منكم

رقم الابلكيشن حقك وحق المرافق

وهذا موضوع فيه طريقة حجز موعد

http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread3264.html

واي سؤال انا حاضر

لكن احب ان انبهك في خطوات حجز موعد هناك بعض البيانات اذا ضغطتي على التالي لا تستطيعين التعديل

وكذلك مو لازم تدفعي السيفس قبل حجز الموعد يعني اذا جاك هل دفعتي السيفس وانتي ما دفعتي اختاري لا

وانتي متطمنه

هذي اغلب التنبيهات اللي اذكرها اما الباقي خطوات روتينية ومعلومات شخصية

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر ادم
    سلام عليكم اشكرك الاخ فيصل على الرد الله يجزاك خير وبارك الله فيك بس عندي اخر سوال في مشكله عندي الاخ فيصل انا ولدت في الخبر بس مشكله في شهاده alkobar اما في صحيح الاصل من خريطه al khubar فايهم اكتب الاصح ونفس مشكله لاختي اختي مكتوب في شهاده al khobar فارجو الاخ فيصل ماذاكتب في ابلكيشن حقى انا وحق اختي لان في شهادات مختلف سبلينغ انا غير وحق اختي غير ام اكتب اصل ولا اكتب زي شهادتي واختي زي شهادتها ولا ايش ارجو نصيحه لان سمعت هناك يهتمو بالتطابق وجزاك الله الف خير وبارك الله فيك وتقبل منى فائق الاحترام والتقدير يااستاذ فيصل وارسراع في الرد وشكر
    انا باعتتقادي ما فيه فرق والاصح برايي al khubar

وبالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ROSE106
    لو سمحتو انا عبيت الابليكيشن تبعي وارسلته ولقيت فيه اخطاء شسوي
    اعبي ابليكيشن جديد واطنش اللي عبيته قبل

اذا ما قدرتي تعدليه عبي واحد جديد ما يضر ان شاء الله

ونموذج المرافق
    الشخص اللي متكفل بالنفقات اكتب منظمه والا سيلف علما بانو يبي يكمل دراسته بفيزه f1

اكتبي مثلك منضمه

وهل مسافر لوحده او في احد معاه

اكتب انو انا راح اسافر معاه ؟
    نعم وسجلي اسمك وفي ابلكيشنك سجلي اسمه

بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ROSE106
    وكمان في المهنه الحااليه

حنا حاليا في البيت

بس موموجوده في الخيارات احط others

اختاري نوت ايمبولايد

واكتبي في مربع الشرح بالانجليزي طبعا

انا تخرجت من كلية ............. عام ............... ولم اجد عمل خلال الفترة الماضية

بالتوفيق
    7 "
  8. ..~

الله يوفقك يأإأإ رب
    أشكرك ع ردك

بس ودي تقولي وش اخذت معك مووو مشكلة لو نسيت سهواا
    عشان انا برووح هناك بدون آي توني يعني مثل حالك , فأعرف وش آخذ معي

شي ثاني استفسار ع ds-160 شووف الصورة لا هنت

آخر سؤال بالصورة اللي جوابه نعم أو لا وش اختار؟
    لأنه حيرني مكتوب بالترجمة عنوان المنزل أو عنوان البريد <~ اللي راح يتكفل بالنفقات
    فقلت انا , هذا برنامج منظمة اكيد ما راح يكون منزل او بريد

ووالله إني ما نسيتك من دعائي ..^^
    الله يجزاك الفردوس الأعلى

~..
    7 "
74 من 81 صفحة 74 من 81 ... 246973747579 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.