الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من يجد صعوبه في تعبئة نموذج DS-160 يدخل

من يجد صعوبه في تعبئة نموذج DS-160 يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4898 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحبا اخوي فيصل ..
    عندي سؤال سرررريع ..
    لما عبت الابلكيشن D160 ومعلومات الاخرى .. ما كتبت اي شي بخصوص الدراسه هناك والسكن والولاية ... الخ
    لانو ما كان وصلني القبول لسى ..
    الان مقابلتي الثلاثاء ان شاء الله .. وصلني القبول اليوم الاحد متأخر .. شو اعمل في المعلوات السابقه
    هل اقدر اعدلها .. والا عادي اتركها ..!! شي يحير صراحه
    وايضا شي اخر .. ورقة تأكيد المقابلة كانت طويلة .. ولما ضغطت على زر طباعة في اسفل الصفحة .. طبعت 4 اوراق !!
    اخذهم كلهم معاي .. والا بس اللي فيها معلومات ..!! << سؤال غريب خخخ

شكرااا لك .. وبالتوفيق ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة toofi
    مرحبا اخوي فيصل ..
    عندي سؤال سرررريع ..
    لما عبت الابلكيشن D160 ومعلومات الاخرى .. ما كتبت اي شي بخصوص الدراسه هناك والسكن والولاية ... الخ
    لانو ما كان وصلني القبول لسى ..
    الان مقابلتي الثلاثاء ان شاء الله .. وصلني القبول اليوم الاحد متأخر .. شو اعمل في المعلوات السابقه
    هل اقدر اعدلها .. والا عادي اتركها ..!! شي يحير صراحه
    وايضا شي اخر .. ورقة تأكيد المقابلة كانت طويلة .. ولما ضغطت على زر طباعة في اسفل الصفحة .. طبعت 4 اوراق !!
    اخذهم كلهم معاي .. والا بس اللي فيها معلومات ..!! << سؤال غريب خخخ

شكرااا لك .. وبالتوفيق ..
    تبغى نصيحتي عندك يوم الاثنين كامل فضي نفسك ساعه وعبي واحد جديد وكمل المعلومات الناقصة

عشان ما تكثر عليك الاسئله وبنفس الوقت ترتاح نفسيا انا اذكر عبيت ابلكيشن جديد قبل المقابله بيوم عادي جدا

واذا ما عبيت ماعندك مشكله راح يعذروك لانهم راح يشوفو تاريخ القبول قريب

يعني لا تخاف ولا تهتم الوضع سهل باذن الله

وبالنسبة لورقة التاكيد هي وحده بس لما تحلص الابلكيشن في حاجه اسمها تاكيد بالايميل اضغط عليها

ويرسلو لك الورقة بالايميل هي اللي تطبعها

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. يعطيك العافيه حبيبي ..
    طيب لو سويت ابكيشن D160 جديد طيب الرقم رح يتغير اقصد الرقم اللي يبدأ AA00 عرفته ..
    هذا الرقم احنا ادخلناه في المعلومات لما عبينا ابكيلشن المقابلة .. اذا صار الرقمين مختلفين ايش الحل !!
    ان شاء الله اكون وضحت السؤال ..
    بالنسبة للورقه اللي قلت نطبعها .. انا اقصد ورقة تأكيد المقابلة .. مو ابلكيشن D160 ..!!
    d160 انطبع معاي صح ورقه وحده .. صفحة حجزموعد المقابلة كان في الاسفل طباعه .. لما طبعت طلعوا 4 اوراق !!!
    شــــــــكرا ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة toofi
    يعطيك العافيه حبيبي ..
    طيب لو سويت ابكيشن D160 جديد طيب الرقم رح يتغير اقصد الرقم اللي يبدأ AA00 عرفته ..
    هذا الرقم احنا ادخلناه في المعلومات لما عبينا ابكيلشن المقابلة .. اذا صار الرقمين مختلفين ايش الحل !!
    ان شاء الله اكون وضحت السؤال ..
    بالنسبة للورقه اللي قلت نطبعها .. انا اقصد ورقة تأكيد المقابلة .. مو ابلكيشن D160 ..!!
    d160 انطبع معاي صح ورقه وحده .. صفحة حجزموعد المقابلة كان في الاسفل طباعه .. لما طبعت طلعوا 4 اوراق !!!
    شــــــــكرا ..
    هلا اخوي

ادخل على موقع الفيزا وادخل معلومات موعدك

ومن تغيير المعلومات الشخصية تقدر تغير رقم الابلكيشن

بالتوفيق
    7 "
  5. سلام عليكم ورحمته الله وبركاته الاخ فيصل الله يجزاك خير وبارك الله فيك وطول عمرك ياطيب ماتقصر موضوعك ممتاز وتستاهل كل خير بس عندي سوال انا عبيت استماره ds-160 لي ولااختي بس معلومات ناقصه والمشكله ارسلت للسفاره ضغط ارسال وطبعت صفحه تاكيد والان وصل قبولجالس اعبي استماره دي اس 160 جديد بس المشكله هل يسبب في تعطيل او ياسئلوني لماذا تم ارسال معلومات غلط اروجو الاجابه انا مشكلتي نفس الاخ توفي بس انا ودي اعرف ايش اقول هناك في مقابله لو سئلوني هل يوجد مشاكل الله يجزاك خير طمني ايش اسوي وبارك الله فيك وماتقصر ياطيب
    7 "
  6. الله يجزاك خير ويوفقك ويسهل لك امورك مثل ماسهلت لنا بعد الله..
    بالسبه لzip code ايش أكتب انا راح اروح بورتلاند ان شاءالله بس لسه ماجا القبول..
    بليز بأسرع وقت لأني راح أطبع بكرا ان شاءالله أبغى اخذ موعد تتوقعون يمدي القى بالإجازه..
    الله ييسرلنا ولكم..
    7 "
  7. يعطيك مليون تريليون الف عافية
    مجهود تشكر عليه بكل امانه واستفدت منه كثير
    لكن عندي شغله مدري صح ولا انا جبت العيد
    بخصوص المرافقين معاي زوجتي واثنين اطفالي ماراح يدرسون
    لمن عبيت لكل واحد منهم ابلكيشن كتبت نفس العناوين للمبتعث الاساسي اللي هو انا ( انه على حساب البرنامج وعنوان الملحقية بواشنطن وعنوان المعهد كذلك )
    اللي سويته صح ولا جبت العيد
    7 "
  8. سلام عليكم ...

يعطيك العافيه اخوي ..

بس عندي سؤال بسيط ..

انا عبيت البيانات و وصلت لبيانات المؤسسة أو الشخص اللي راح يدفع لبعثتك .. طبعا انا كتبت وزارة التعليم العالي ..

بس فيه Relationship to you يعني وش تبوني اكتب انا مبتعث من قبلهم ومعاي الضمان المالي وقبول اللغة ..

وفيه بعد البيانات الشخص او المؤسسة اللي تعرفها في امريكا .. انا ما اعرف احد في امريكا هل من الممكن اكتب الملحقية او السفارة ؟؟ ..

اذا تكرمت اخوي تعلمني ايش اكتب بالفراغات هاذي ..

الله لا يهينك .. يعطيك العافيه ..
    7 "
79 من 81 صفحة 79 من 81 ... 2974787980 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.